NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

اقوى دخلة ملتهبة و اسخن جنس مع زوجتي الجريئة التي مصت زبي و هيجتني

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
ما احلاها من ليلة و ما اجملها في اقوى دخلة ملتهبة وساخنة جدا مع احلى زوجة جريئة و جميلة و فيها كل مقومات الانثى و من حسن حظي ان زوجتي كنت اعرفها منذ سنوات و تقدمت علاقتنا اكثر بعدما خطبتها و لكن ظلت العلاقة في اطار الاحترام المتبادل . و يوم العرس لما ادخلت زوجتي الى الغرفة لم تكن خجولة او خائفة بل كنت انا الخجول و هي فهمت المعادلة و ما كان منها الا ان اخذت المبادرة و جاءت عندي و دفعتني بطريقة سكسية جدا و مهيجة من صدري حتى طرحتني على الفراش و سمعت زيييييييط حيث فتحت لي سحاب بنطلوني ثم اخرجت لي زبي بيدها الناعمة و بدات تمص لي و ترضع و انا مندهش و مشتعل بالشهوة الجنسية
و ما احلى المص خاصة في ليلة الدخلة و كنت امارس الجنس للمرة الاولى في حياتي و انا سعيد جدا و قد زال عني الخجل و زوجتي ترضع زبي و تلحسه بكل خبرة و مع ذلك لم اغضب منها و لم اتهمها بانها شرموطة لانها كانت تفعل ذلك لامتاعي انا فقط . ثم لحست انا كس زوجتي مثلما هي مصت زبي و نحن في اقوى دخلة ملتهبة و كسها يسيل و يقطر و بعد ذلك لم اعد قادر على الانتظار اكثر و ادخلت زبي بقوة في الكس لافتحه و امزق غشاءه و زوجتي سخنت و تغنجت بقوة اه اح اح اح ادخل حبيبي اه اه اه اه زبك لذيذ اه اه اه اه
و كانت زوجتي تشعرني باجمل متعة في اقوى دخلة ملتهبة و كانني معتاد على الممارسة معها و لم اشعر اننا نمارس الجنس للمرة الاولى ابدا و اان ايضا كنت انوع فتارة اقابلها و تارة اخرى اتي من خلفها و انيكها من الكس و لم افكر ابدا في الطيز . ثم حملت زوجتي على زبي و رفعت رجليها و كل ذلك و نحن في ليلة الدخلة و لكن بدات اشعر ان زبي سيقذف و لذلك رحت اسرع من تحريك زبي في الكس و نحن في اقوى دخلة ملتهبة و اسخن نيك و انا اريد ان اكب حليب زبي داخل الكس لاسقيه
و فعلا كانت النيران تخرج من زبي حارة و ساخنة جدا و المني ينزلق مني لا اراديا باجمل متعة جنسية و زوجتي تذوب و كسها الناعم تحول حمام ساخن جدا و انا اغرقته بحليب زبي و حين راتني زوجتي اقذف بدات تتغنج اه اه اه اح اح اح كي تسخنني اكثر و تمتعني للنهاية . و فعلا كان المني ينزلق من زبي الى بطنها وبزازها و فمها بقوة كبيرة و انا اخرج اهاتي مع كل قطرة تخرج من زبي اه اه اح اح في اقوى دخلة ملتهبة مع زوجتي السكسية الساخنة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%