NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

اقوى جنس محارم مع خالي و كيف ناكني من دون ان يدخل زبه في كسي – الجزء 3

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

استمر اقوى جنس محارم مع خالي و لا اعرف كيف وجدت نفسي راغبة بشدة في مص الزب و امسكته له و خالي متكئ و انا ارضع و الحس و هو يتلذذ و يوحوح اه اه اح اح حبيبتي ارضعي منطقة الراس ا ها اه اه اه حبيبتي العبي بالخصيتين اه اه اه و انا امص له زبه و هو يوجهني و يتلذذ و كانت فتحة زبه تخرج سائل مالح و لزج يشبه الغراء و انا الحسه له و اعجبني طعمه . و صرت امص بهيجان اكبر و الزب احركه و العب به و كان كبير و طويل و ممتع جد و اما اللذة فكانت في الراس اكثر لان الفتحة كانت تخرج السائل المالح و انا مع خالي في اقوى جنس محارم نتمتع ببعض و نذوب في بعض و انا لم يكن ينقصني سوى ادخال الزب في كسي حتى احصل على المتعة الجنسية الكاملة التي اموت فيها
بقيت ارضع زب خالي في اقوى جنس محارم و هو متكئ يتلذذ و لكنه سرعن ما قام هو ايضا وطرحن و فتح رجلاي و بدا يلحس لي الكس و هو يسمع انيني و يذيبني و كان لسانه جد حار و و يدغدغ كسي و يعطيني متعة جنسية كبيرة و جميلة جدا و لاول مرة اشعر بتلك اللذة حين ليلامس اللسان كسي و يعطيني اللذة . و بعدما تبادلنا اللحس و المص سخن خالي اكثر و ركب فوقي و اعتقدت انه سيدخل زبه في كسي و لكنه كان يحكه فقط و لكن الشهوة التي كانت فيه قد تضاعفت اكثر و اصبح مثل الحصان و انا معه في اقوى جنس محارم ساخن نار و اتبادل معه قبلات حارة في شفتيه و زبه يحك شفرات كسي و احيانا كان الزب يعلق راسه بينهما و هو مثل المجنون و لكن لم يدخل زبه
و انا ازداد شوقا للزب اكثر و انا في اسخن و اقوى جنس محارم مع الخال النياك رغم ان النيكة لم تكتمل و انا ارتعش و الزب يحوم حول كسي من دون ان يدخل فيه مثل الذي يحوم حول الماء و لا يشرب منه و خالي طبعا كان يريد ان ينيك كسي و لكن تمالك نفسه حتى لا فتحني . و اثناء تلك المتعة الجميلة و اذا بخالي يباعد زبه عن كسي و يضعه على بطني و انا متفاجئة ولا ادري ما الذي يحدث و انا ذائبة تماما في تلك اللحظات الساخنة في اقوى جنس محارم مع خالي و اذا بزبه يخرج الحليب الذي كان مثل المايونيز على بطني و هو يفور و يصرخ اه اح اه اف اف اف اه اه اه اه اه اه اه
و كنت افتح عيوني جيدا و انا ارى زب خالي يقذف على بطني والمني يطير حتى يكاد يصل الى وجهي وصدري و انا العب امامه بكسي و احك شفراتي حتى اسخنه و هو كان ساخن و في ذروة الشهوة و اللذة الجنسية و يقذف و يصرخ اه اح اه اه اه اه و ينظر الى صدري و يخرج لي لسانه . و رغم رعشتي الجميلة الا اني اشفقت نوعا ما على خالي حين كنت اراه على تلك المحنة و هو لم يدخل زبه في كسي و لم يذقني في نيكة كاملة بل مجرد الحك و لكن على الاقل تمتع معي و عشنا اقوى جنس محارم و احلى متعة

• عجبني
التفاعلات: مفترس
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%