NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

اقوى جنس محارم في حضن ابي و امي و اسخن نيكة و متعة بينهما

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

كانت مغامرتي ساخنة نار حيث عشت اقوى جنس محارم و بطريقة و لا في الاحلام حيث لما دخلت لاكلم ابي وجدت امي في حضنه و هو يقبلها و لم يخجلا مني بل بقي يداعبها و يقبلها ثم عرض علي ان اقترب منهما ثم الح علي ان اصعد الى السرير و اخلع ثيابي . كان الامر غريب جدا لكني لم اقاوم تلك المناظر الساخنة خاصة لما رايت بزاز امي البيضاء و لما بدات ايضا تمص زب ابي و انا اندهشت من زب ابي و من حجمه الكبير جدا و هو ما جعل زبي يقوم بقوة وبسرعة و دخلت بينهما و انا اسمع اهات ساخنة نار و التفتت الى امي و قبلتها من الفم و ابي يدعك في ظهري و هو ينزل يده الى طيزي كانه يريد ان يتحسسها
و رغم غرابة الموقف الا ان متعته و اللذة كانت اعظم بكثير و التفتت لارى زب ابي بذلك الحجم الكبير جدا و المثير ثم التفتت لارى كس امي المشعر الجميل و بزازها المترامية البيضاء و انا بينهما في اقوى جنس محارم و ابي ترك امي ترضع له زبه . و كانت امي تبدو كانها ممثلة بورنو بتلك الطريقة القوية و المهارة في المص و انا اسمع اهات ابي اه اه اه و هي تلحس ذلك القضيب ثم قربت انا ايضا قضيبي و امسكته امي و بدات ترضع فيه و امسكني ابي و هو يقبلني من الشفتين بحرارة و امي تلحس قضيبي و انا احس اني سانفجر بلذة كبيرة و انا في اقوى جنس محارم و احلى متعة جنسية .
ثم طلبت من امي ان تتركني اخل زبي في كسها ففتحت رجليها و ادخلت لها زبي لكن احسست ان كسها واسع جدا و الامر كان عادي لان ابي له زب كبير و عريض جدا و مارست معها اقوى جنس محارم و ابي كان يلعب بفتحة شرجي و كانه يريد ان ينيكني من الطيز . و كما توقعت حاول ابي ادخال زبه في طيزي و انا فوق امي انيكها لكن مؤخرتي ضيقة جدا في فتحتها و من المستحيل ان يدخل ابي كل ذلك الزب فيها و اكتفى ابي بحك الزب على فلقاتي و اللعب بهما بينما انا كنت ادخل زبي في الكس في اقوى جنس محارم الى ان جاءت شهوتي و كببت حليبي كله في كس ماما
ثم توقفت عن تحريك زبي و عرف ابي ان زبي قد اخرج الشهوة و طلب مني ان ادور اليه و جاء زبي الصغير المرتخي على ذلك الزب العملاق الكبير و هو يقبلني بقوة و يحكه في بطني و على زبي الى ان اخرج بابا ايضا حليب زبه بحرارة كبيرة . و ادهشتني كمية المني التي سكبها زب ابي على بطني و امي توحوح كلما اخرج الزب المني و مرت الامور جميلة و حارة جدا و نحني في اقوى جنس محارم

• عجبني
التفاعلات: Mada6666، Ehab Demian و Zabarbar
تسلم ايدك مجهود رائع منك
مع خالص تحياتى...

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
هو احنا كده لحد امتى يعنى مش هنحترم عقلية القارئ ونقول ونكتب القصص الهبله واللى فوق الخيال كمان بمراحل...لامتى بس؟
انا فعلا قرأت قصص كتير جدا هنا برضه محترمه جدا وواقعيه الى حد كبير اوووى لدرجة انه يهيأ لك
وللقارئ ان احداثها وكلامها كله يمر امامك وكأنه واقع او بتتفرق على فيلم قصته واقعيه جدا....

لكن ايه الهبل والهراء دا كله يعنى
يااخوانا..ارجوكم شوية احترام لو
بسيط حتى لعقلية القارئ..ولازم نعرف برضه ان القارئ مش للدرجادى يعنى وممكن يصدق اى كلام وخلاص كده...وان له ذوقه الخاص فى تذوق القصه والكتابه...
وبدون تعليق..عشان محدش يزعل منى بس...مع انى افتكر ان فى كتير اوووى معايا فى الكلام اللى بقوله ده يعنى.....ولا ايه...؟؟؟؟؟

• عجبني
التفاعلات: saadhussam و حول للكبار

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%