NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

اقصى شهوة جنسية و رغبة النيك و اسخن جنس مع الفتاة الهاربة من بيتها – الجزء 3

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

في تلك الوضعية كنت احس اني في اقصى شهوة جنسية و زبي يغيب بالكامل في الكس خاصة حين انظر الى زبي الذي يطعن الكس و يدخل فيه ويختفي ثم يظهر و هو يلمع و مبلول من ماء الكس و انا امسك الفلقتين واتحسس عليهما و العب بهما اثناء النيك بكل شهوة .و كنت اسمع انين جميل و هائج جدا اه اه اه اح اح اه اه اه اح اح اح اح و الزب يضرب الكس بقوة كبيرة و كانت هي تضع راسها على الارض و تنازع بحرارة مهيجة جدا اه اه اح اح اح اه اه اح اح و اشتدت شهوتي حتى صرت اصفع الطيز بقوة و اراه يرتعد و لحم الفلقات كان ناعم جدا و بدا لونه يتحول الى الاحمرار و انا انيك و اواصل ادخال زبي بقوة
ثم اخرجت زبي لانظر الى فتحة الكس كيف كبرت من كثرة النيك لكنها انغلقت بسرعة و دفعت زبي مرة اخرى نحو الكس و اان في اقصى شهوة جنسية و راس زبي الحاد فتح الكس و انزلق فيه بحرارة كبيرة و هذه المرة بدات اقترب من انزال الحليب و انا اضخ ضخ قوي جدا و اصرخ اه اه اح اح اه اه اح اح اح اح و اشعر بمحنة جنسية جميلة جدا و الطيز اصبح احمر من كثرة الصفع و زبي ما زال يحفر الكس و انا في اقصى شهوة جنسية و لكن حان وقت انزال الحليب و الشبق الجنسي وصل الى اعلى درجة ممكنة و رحت اصرخ بقوة اه اح اه اه اح اح اح اح ساقذف اه اه اه اه ساقذفففف اه اه اح اح اه اه اه اه اه اه اح اح اح
و ما اجملها تلك المتعة الساخنة حين انطلقت قذائف زبي الحارة و انا في اقصى شهوة جنسية و المني يخرج من زبي حار و ساخن نار داخل كس تلك الفتاة الجميلة التي تحب الزب و انا اواصل اخراج الصرخات الجميلة الحارة اه اه اح اح اح اح اح و ادفع بزي نحو الكس .و كانت الفتاة ايضا متجاوبة معي و مرتعشة حين كنت اقذف و هي ايضا توحوح اه اه اح اح اح اح لماذا قذفت كنت اريد ان اتناك اكثر اه اه اح اح اح اه اه اه و انا في اقصى شهوة جنسية و اعلى شبق اصل اليه في حياتي و هي ايضا في اورجازم ساخن نار و زبي حين كان يقذف كان ينبض و يزيد في شهوتها و متعتها اكثر و لمساتي على الطيز تسخنها
و تركت زبي يقذف و يكب و انا اذوب مع كل قطرة تخرج من زبي و زبي يضرب في اعماق الكس الساخنة و حتى بعد اكمال القذف تركته يخرج المحنة و قطراته العالقة في كسها و اان انتظره حتى يرتخي و لما احسست ان زبي بدا يرتخي سحبته كانه افعى و نظرت اليه و كان شكله جميل جدا . وخرجت المحنة من زبي و ارتحت من الشهوة و حتى النشوة كانت جميلة جدا و زبي متدليبين فقات طيزها الاسمر الجميل امسحه على مؤخرتها و الفتاة السمراء كانت منتشية جدا بعدما اشبعتها بالنيك و الزب و انا في اقصى شهوة جنسية و عشت معها ستة اشهر هناك نمارس الجنس كانها زوجتي ثم تركت المكان و لم التقها مجددا

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%