NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

اقصى شهوة جنسية و رغبة النيك و اسخن جنس مع الفتاة الهاربة من بيتها – الجزء 2

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

اشتعلت اكثر و انا في اقصى شهوة جنسية حامي جدا و حرارتي الجنسية ملتهبة مع اسخن القبلات الجميلة في الفم و الزب يلامس عانتها و انا اقابلها اتمتع معها وهي تقابلني و تخرج لسانها و كانت فتاة نياكة و شهوانية جدا و انزلت يدي على مؤخرتها وامسكت الطيز و تحسست جيدا وبدات العب بتلك الفلقتين . و وجدت طيزه طري كانني العب بعجينة و انتصب زبي اكثر في تلك اللحظات على الفتاة الجميلة السمراء ثم قربت زبي و بدات احكه على فرات الكس من دون ان ادخله و انا اواصل تقبيلاه بحرارة جنسية كبيرةو زبي علق راسه بين شفرتيها و كان كسها حامي نار و هو ما دفعني لدفع زبي بقوة
و حين دفعت زبي بين شفرتي الكس انزلق الراس بسرعة في كس الفتاة و ما اجمل تلك الحرارة الجنسية التي انتابتني وانا في اقصى شهوة جنسية و اكملت ادخال زبي بسرعة حيث كسها ابتلع زبي في وقت قياسي و هكذا وجدت نفسي اقابلها وانا ارفعها على زبي و اريد ادخاله في الكس بكل حرارة . و انطلقت الفتاة في اخراج الغنجات الحارة الساخنة بقوة اه اح اح اه اه اح اح اح اح اح وكانت تتحرك ايضا على زبي و تضخ و حارة و حامية جدا اه اح اح اح اح زبك ممتع حبيبي اه اه اح اح اح اح احب النيك معك و تقبلني من فمي بكل محنة و انا في اقصى شهوة جنسية ادفع لها زبي و امسكها من طيزها الطري احركه
و رفعتها اكثر حيث صارت رجليها في الهواء و انا انيك نيك ساخن و ارفعها و انزلها على زبي في اقصى شهوة جنسية و هي اعجبها الزب و لم تعد قادرة على الصمود اكثر و كسها اصبح مبلل كثيرا و غزير حتى سال على خصيتاي و فخذي و انا انيكها و اعلقها على زبي . ثم تعبت و وضعتها الى الفراش الذي كان في الارض و ركبت عليها اكمل النيك و و ادفع زبي كالمجنون الى عمق الكس و ادخل و انيك و انا اصرخ اه اح احاه اه اح اح اح اح اح اح و انا ايضا في اقصى شهوة جنسية مع حلاوة ذلك الكس الحا الجميل الذي كان يهيجني و يشعلني احلى اشعال و حتى قبلاتي كانت عشوائية تارة في الفم و مرات في الرقبة و الصدر
و ازدادت شهوتي اكثر حين قلبتها و وضعتها على وضعية السجود و مسحت باصبعي على كسها بين الشفرتين و ادخلت زبي مرة اخرى حيث دفعت الراس بقوة كبيرة و انطلقت مرة اخرى اضخ و اهز الكس بلا توقف و هي توحوح اه اه اح اح اح اه اه اح اح اح اه اه اح اح اح اح اح اح . و اعجبتني هذه الوضعية التي كان يتحرك زبي فيها بسلاسة جميلة و انا ادخل زبي في الكس و اعيش اقصى شهوة جنسية و اقوى شبق بحرارته التامة و انظر الى جذع زبي الذي كان يختفي و يطعن الكس و يتحرك الى الامام و الخلف بقوة كبيرة و انا اغلي و انفاسي حارة جدا مع شهوة جميلة و متعة لذيذة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%