NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,843
مستوى التفاعل
11,572
نقاط
17,858
القدم والمظهر الخا رجي
لا احد ينكر اهمية الإهتمام بالمظهر الخارجي للمراة حتى يراها الرجل دوما في اجمل حله ,, ولا احد منا ينكر ايضا ضرورة ان تهتم المراة بنظافتها الشخصية بدء من رأسها حتى أخمص قدميها واغلبنا إن لم نكن جميعا نحرص بل ونلهث على احدث طرق العناية بالبشرة والشعر
اليوم ساتحدث عن عضو مهم من اعضاء الجسم البشري والنسائي بالذات قد يكون مهمل او قد لا تجد فيه المراة الاهمية الكبيرة شأنه كشأن المنطقة الحساسة او الشعر او البشرة او غيرها !! وهو عكس ذلك !!
اتحدث معكن اليوم عن
:: قدم المرأة ::
نتيجة امر لاحظته في كثير من النساء ، فأقدام المراة ، ظهورها قد يُكمل جمالها أو قد يسييء إليه رغم ما لها من محاسن .
واتعجب من بعض النساء الاتي تهتم بجمال بشرتها وبزينتها ورائحتها العطره وتنسى ان تعتني بقدميها والأهم هو العناية بكعب قدميها ! ودوما اقول اذا رغبت في معرفة حقيقة اهتمام المرأة بجسمها ونفسها ونظافتها فانظري لكعب قدميها ! فاذا وجدتيه بمظهر نظيف وناعم فهى فعلا إمراة نظيفة اما اذا وجدته متشقق وجاف ومتقشف فلا تعوضه اي زينة اوملابس وكلام وسلام !
اذن عليكِ ايتها المرأة ان تعلمي ان جمال القدمين مؤشر علي جمالك بل قد تكون اقدامك وأصابعها وكعب رجليكِ وسيلة لإثارةالرجل ,, فقد لا تعلم النساء ان اغلب الرجال يرون ان قدم المرأة وشكل أصابعها مثير بالنسبة لهم بل يوجد رجال يفتنون بأقدام النساء وأرجلهن
واتسائل على إستحياء كم رجل يداعب امراة اصابع قدميها او يحاول تقبيلهما اثناء العلاقة الحميمة او ان يمسكهما او يدلكهما حتى !
اذن عليكِ ايتها المراة الغالية ان تهتمين بقدميكِ تماما كما تهتمين بشعرك وجسمك و الاماكن الاخرى !
واعلمي ان إهمال العناية بأقدامك وتعاملك السىء والمهمل لهما قد يعرض قدميكِ لمشاكل لا حصر لها بل قد تنتقل هذة المشكلات لتصيب الساقين ومع الوقت تؤثر على حركة الجسم ووضعيته وتسبب الم في الركبتين والوركين والظهر ..
ويجب ان تهتمي بأقدامك ليس مرة اسبوعيا بل يجب ان تعتني بهما يومي
/>
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%