NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

اعطاني زبه ارضع و ذقت حلاوة الزب ثم قذف في وجهي المني

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

ما اجمل المص و انا مع حبيبي حين اعطاني زبه ارضع و الحس فيه و انا اعجبني الزب كثيرا بذلك الشكل الجميل المثير جدا حين كان منتصب وطويل و يشبه حبة الموز الكبيرة و لكن لونه اسمر و الراس وردي محمر و ان رغم حبي لسمير الا اني لم امارس معه الجنس قبل ذلك اليوم . و رغم الخجل الشديد الذي يميز سمير الا ان زبه كان جميل و كبير و رائع جدا و انا ذبت فيه واعجبت به من اول نظرة للزب خاة لما لمسته و تحسست عليه و على انتصابه الحديدي و بدات انا امص فيه وارضع رغم قلة خبرتي السابقة و كان حار و دافئ داخل فمي و بطعم جميل جدا في الراس الناعم الذي كان فيه دفئ كبير جدا
و سمير اعطاني زبه حتى ارضع و لم يكن يفكر الا في اخراج المحنة لكن انا كنت اريد ان ادلعه واعطيه اللذة الجميلة و المتعة حتى تكون المحنة جميلة و تخرج لذيذة و لذلك بدات الحس و انا اتفنن في طريقة الحس الجميل و امص مص حار جدا والاعب الخصيتين . و سمير بدا يهيج اكثر و المحنة ظاهرة في ملامحه وانا امص له و ارضع بلا توقف و ازيد في تمحينه اكثر بنظراتي و الراس الجميل داخل فمي و امص له بعمف كبير و اريد ان اجعل الزب كالحديدة و في نفس الوقت اطيل من رغبته في القذف حتى اتمتع اكثر فهو لما اعطاني زبه ارضع اعجبني الزب و حرارته و كيف كان دفئ الزب داخل فمي
و كان الزب يزيد في صلابته كلما رضعت له وسمير ينازع اكثر و اعطاني زبه ارضع والحس و هو و هو يلهث من الشهوة اه اح اح اه اه اح اح و انا اواصل بلع الزب و مصه و رضعه و الزب قريب من انزال الشهوة و بحرارة كبيرة جدا . ثم اخرج سمير زبه مرة اخرى و قربه من انف و عيني و انا اعتقدت انه اعطاني زبه ارضع منه مرة اخرى و حاولت ادخاله في في لكنه نزعه و وضعه في وجهي ليفاجئني الزب بالقذف بكل حرارة و يبدا المني ينزل في فمي و انا تفاجات من اندفاع المني داخل فمي بتلك الحرارة الكبيرة و سمير ينازع بكل حرارة ع خروج حليبه وشهوته
و انا كنت اشم رائحة المني الجميلة الذي كان يخرج من الزب بذلك الاندفاع الكبير والهيجان الجميل القطرات كانت تخرج في وجهي باقوى ادفاع وسمير ما زال يستمني على وجهي و هو يريد اخراج كل شهوته و حليبه في فمي . و مسح سمير زبه و راسه من المني على فمي حتى بدا الزب يرتخي و الشهوة تخرج و انا انظر الى وجه حبيبي سمير الذي اعطاني زبه ارضع والحس فيه ومارست معه اسخن جنس فموي و احلى لذة جنسية بكل حرارة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%