NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

منقول قصيرة اعشق مص الزب الكبير و احب الجنس الفموي الحار و هذه قصتي مع احلى زب

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

انا فتاة ساخنة اعشق مص الزب الكبير و قد رضعت احلى زب في حياتي و اكبر زب اراه مع احد الرجال و كان صاحبه هو احد زملائي و انا كنت اعرفه و لكن علاقتي به سطحية فقط و بعد مدة تعارفنا و تجاذبنا لبعض و احسست ان شيئا ما يجذبني الى زميلي . حين كان يدخل الى المكتب يبدو زميلي جذاب جدا و يرتدي ملابس انيقة و كانه هو المدير رغم انه لم يكن غني الى تلك الدرجة و انا كلما نظرت اليه اجد عيني تنزل الى منطقة زبه و كانني اريد ان اراه و مع مرور الوقت بدا يدرك ما الذي كنت اريده منه و فهم قصدي و طبعا هو ايضا كان يحب ان ارضع له زبه
في ذلك اليوم دعاني مكتبه و حدد لي الوقت للزيارة و تظاهرنا اننا سنلتقي في قضية تتعلق بالشغل و حين دخلت عليه كنت احمل الكتب و الملفات ثم اغلق الباب و انا اعشق مص الزب و متشوقة جدا لاكتشاف الزب الذي يخفيه زميلي . و بدا زميلي يفتح سحاب بنطلونه وكان مضطربا جدا و يديه ترتجفان من شدة الشهوة الى ان اخرج زبه بصعوبة لانه كان منتصب و لم يقدر على اخراجه الا بعدما حرره من البوكسر و رايت امامي زب كبير جميل احمر الراس و رهيب و احسست ان كسي بدا ينزل البلل على ذل الزب و انا اعشق مص الزب و احب الجنس الفموي و اريد ان ارضعه بكل حرارة
و عرف زميلي ان اعشق مص الزب من البداية حيث ادخلت الراس في فمي و كان طعمه حار و لذيذ جدا و بداتافتح شفاهي كاملة و الزب كبير و منتصب و ناعم جدا و مليئ بالعروق و الشهوة فيه واضحة و انا حين كنت ارضع كان زبه يفرز سائل حامض من فتحته و انا الحس بلا توقف. و بقيت انظر الى وجه زميلي في كل مرة و انا ارضع زبه و اتحسس على الخصيتين و العب بهما و امصهما و اداعبهما باللسانو هو له خصيتين جميلتين جدا و في تلك اللذة الجميلة ازداد زميلي شهوة و كان يخرج انين جميل و انا امص الزب و اعشق مص الزب الكبير و احيانا اريد ان اعض له راس زبه
و حين احس انه سيقذف ادخل زميلي يده في جيبه واخرج المنديل ثم سحب زبه من فمي و عرفت انه سيقذف و كان زميلي يتلوى امامي و انا مندهشة لتلك الشهوة التي كان فيها و المتعة التي يشعر بها و هو يلف زبه بالمنديل حتى لا يخرج منيه الى الارض . ثم انطلقت الاهات الحارة اه اح اح اح اح و الزب كان يكب الحليب على ذلك المنديل و انا منتشية و انظر اليه و اضحك و زميلي عرف باني احب الرضع و اعشق مص الزب بقوة في فمي

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%