NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

اعشق طيز الرجل و احب النيك مع المتزوجين و الرجال بلا شعر في اطيازهم – الجزء 3

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

اصبح زبي يغلي اثناء النيك و انا اعشق طيز الرجل التي افتحها بزبي عكس الطيز المفتوحة المرتخية التي يدخل فيه الزب بسهولة و لذلك كنت اجد متعة كبيرة في دفع زبي بقوة واراعه للخلف و كان ناصر ايضا يستمني و يشعر باللذة و قد اصبح زبه كبير و طويل جدا . و كان ناصر يبصق على زبه و هو يدور الي و يوحوح اه اه اح اح اكمل لا تتوقف اه اه اح اح اح اح ادخله كله اه اه اح اح اح لا تقذف حتى اقذف انا اه اح اح اح اح اح اريد ان احس بحلاوة القذف و الزب في طيزي اه اه اح اح اههههه اههه احححححححح اريد ان اقذف اه اه اه اح اح اح اكمل اه اه اه و انا ايضا كنت اريد ان اقذف و لكن المتعة كانت تجعلني اقاوم اكثر
و خطرت في بالي فكرة ان نجعل ازبارنا تقطف على بعض فانا اعشق طيز الرجل حين انيكه و اعشق ايضا منظر الزب يرمي المني مثل زبي و حين اخبرته كان هو في قمة جنونه يصرخ اه اح اح اح اح نعم اه اه اه اخرج زبك لنقذف اه اح اح اح اح اح . ثم حين اخرجت زبي انقلب ناص و وضعت زبي امام زبه و رغم اختلاف الحجم الواضح بينهما الا ان زبي كان ايضا في قمة انتصابه و واضح انه سيقذف و كل واحد فينا كان يستمني امام زب الاخر و انا اعشق طيز الرجل و وصلت الى احلى لذة ممكنة معه و في قمة شهوتي التي بلغت ذروتها و زب ناصر كان ايضا يغلي
ثم رمى زبي على زب ناصر الحليب بقطرة قوية جدا من شدة الشهوة و انا اعشق طيز الرجل و لكن زبه ايضا يثيرني و ناصر يملك زب جميل مثلما يملك طيز جميلة و بمجرد ان قذف زبي على زبه حتى رد زبه القذفة بقوة كبيرة . و كل واحد كان يقذف على زب الاخر حتى اختلطت القطرات المنوية فيما بعضها و كلانا يغلي اه اح اح اه اه اح اح اح اح اه اه اه و الشهوة انفجرت حارة و جميلة جدا و انا اخرجها على زب ناصر و هو يخرجها على زبي و كلانا يذوق احلى متعة جنسية و انا اعشق طيز الرجل و احب المتعة مع المتزوجين الممحونين مثل ناصر خاصة و ان الامور كانت تتم في سرية تامة
ثم بدا ناصر يلعب بزبه الكبير حول زبي و هو يضحك و النشوة واضحة من خلال نظراته و انا العب بزبي الذي ارتخي و اصبح صغير جدا على زب ناصر الذي اصبح مثل المطاط مرتخي جدا و راسه جميل و انا اضحك معه . و عشنا تجربة جنس ساخنة جدا و ججميلة تمتع كل واحد فينا بالاخر و انا نكته من الخلف و ادخلت له زبي و تاكد اني اعشق طيز الرجل المتزوج الكبير اذا كانت بيضاء و بلا شعر و نظيفة و اكثر من ذلك ضيقة جدا و حارة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%