NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

اشتعال الشبق الجنسي على اختي جمانة جعلني انيكها و انكحها من الكس – الجزء 2

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

و امسكت اختي جمانة من صدرها و اشتعال الشبق الجنسي كان قوي جدا و لذيذ و رفعت مؤخرتي قليلا للخلف ثم رميت نفسي على مرة واحدة حتى ادخلت زبي عميقا و تاكدت انه ينزلق بسهولة في طيزها و بلا الم و هناك بدات متعة النيك الحقيقية الساخنة و انا اهتز بقوة و بلا توقف و زبي يدخل و يخرج في طيز اختي جمانة و المتعة تكبر اكثر . و بعد ذلك طلبت مني اختي لوحدها ان تركب على زبي لانها تريد ان تجرب معي وضعية الفارسة من الطيز و انا استلقيت على ظهري من دون ان اناقشها في الامر لاني كنت اريد ايضا ان تركب هي على زبي و تفعل لوحدها كل شيء حتى اتمتع بمتعة جنسية اكثر و جاءت جمانة اختي و ركبت على زبي بكل حرارة حتى بدا زبي يتسلل في كسها
و بسرعة كبيرة لقف طيزها زبي حتى ابتلعه بالكامل و كان اشتعال الشبق الجنسي هذه المرة اكثر و حرارته اعلى و جمانة تصعد و تنزل على زبي و انا العب بصدرها و ارى حلمات بزازها ترقص امامي و زبي داخل اجمل حرارة جنسية ممكنة و فلقاتها تخبط على عانتي و انا اسمع طخ طخ طخ طخ طخ . و هاجت جمانة اكثر و الزب في طيزها و رايتها تدخل اصبعها في كسها تلعب بشفراتها اثناء النيك و الاهتزاز و انا اخرج اهاتي لا اراديا اه اه اه اه اه اح اح اح و هي كانت تتمنى ان انيك كسها و لكن حتى النيك من الطيز كان يعطيها المتعة و اللذة و اشتعال الشبق الجنسي في كسها كان ربما اكثر من اشتعاله في زبي و لكن انا كنت اريد ان اغير الوضعية
نعم كنت اريد ان نغير الوضعية و انيك اختي جمانة باكثر الاوضاع الجنسية الممكنة و اقترحت عليها ان انيكها بوضعية الكلبة و انا واقف وهي ساجدة في طرف السرير و رحبت هي بالفكرة و انحنت امام زبي و ادخلته و انا جد ساخن لاننا كنا في وسط النيك وفي خضم الحرارة الجنسية المشتعلة بيننا . و ادخت لها زبي بقوة كبيرة و انا احملها من طرفي طيزها و ادخل و ادفع بقوة كبيرة و اريد ان اكب حليبي لاني وصلت الى ذروة التلذذ الدنسي و ارتفاع الشبق الجنسي كان في اقصاه و لم اعد قادر على مقاومة تلك الحرارة و اللذة الجنسية التي تاتيني من طيز اختي جمانة و رحت اسحب زبي بسرعة و ضعه على ظهرها و يدي ترتعش من الشهوة
و حين اخرجت زبي مباشرة انطلق القذف و رايت القطرات تطير الى اعلى ظهرها بطريقة متلاحقة القطرة خلف الاخرى و كان زبي اصبح مدفع و انا اغلي و اخور بقوة اه اح اه اه اه و المني يخرج مني و حممي الجنسية كانت حارة جدا حتى اخرجت اخر قطرة مني من زبي لابدا مباشرة مرحلة المسح و حك الزب على الطيز حتى افرغه من كل الحليب . و بعدما اكملت التفتت الي اختي جمانة و هي تضحك و تقول هل اعجبتك و انا انظر اليها و اقول نعم جننتي زبي و هيجتيني انت لذيذة جدا و كان اشتعال الشبق الجنسي في ذلك اللقاء حار جدا و لا يوجد له مثيل حيث اخرجت يومها احلى و اسخن و الذ شهوة في حياتي

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%