NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

اسخن نيك محارم مع عمتي المطلقة التي اقتحمت غرفتي عارية

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,829
مستوى التفاعل
14,105
نقاط
10,811
2umjz7p20t.jpg

قصتي غريبة جدا حيث عشت اسخن نيك محارم مع عمتي المطلقة التي كانت جريئة جدا و تملك جسم فاجر مثير و بالقدر الذي كانت عمتي تحب الزب كنت انا اريد ان انيك معها لانني احب ذلك النوع من النساء لكن بما انها اكبر مني و عمتي كنت اجتنبها و احاول ان اتفاداها في كل مرة . و في تلك الليلة كانت عمتي مصرة جدا حيث جاءت الي في غرفة نومي و دخلت علي عارية تماما حيث رايت بزازها الجميلة و كسها المحلوق و زبي قام بسرعة و انتصب عليها ثم لم اجد مفرا من ممارسة الجنس و النيك معها و اخرجت انا زبي و جاءت عمتي ترضع و تلحس فيه و كانت المحنة الجنسية عليها بادية .
و ما ان التقى زبي مع فم عمتي حتى ارتفع شبقي و اصبحت الهث اه اح اه اه و احسست بشهوة قوية جدا و انا مندهش حيث وجدت نفسي في اسخن نيك محارم مع احلى عمة و امسكت راسها و صرت احركه و ارفعه و انزله و هي تمص بحرارة و لذة نارية . ثم وضعت انا زبي على بزازها و بدات احك الزب على الصدر واشعر بمتعة جميلة جدا جعلتني ارغب في ادخاله في كسها او طيزها و فعلا لما ادخلت زبي في الكس كانت الحرارة اجمل و الانزلاق جعلني اشعر اني في حلمي و انا في اسخن نيك محارم و اللذة الجنسية قوية جدا و اصبح زبي يتحرك بسرعة كبيرة لوحده الى الامام و الخلف .
ثم صرت ادفع زبي للخصيتين و فعلا ادخال الزب كاملا في الكس يعطي النيك متعة اكثر و حلاوة لا توصف و انا في اسخن نيك محارم و عمتي ايضا سخنت و كانت توحوح بقوة اه اه اح اح اه اه اه و جعلتني ارتعش حتى قبل ان اقذف . و كنت انوع تارة فوقها و تارة هي فوقي لكن عمتي كانت هائجة جدا و كانت تحرك كسها على زبي بسرعة مما جعلني اقذف بنشوة جميلة في ذلك الكس الساخن و انا اصرخ اه اه اه…. اي .. عمتي كسك نار …. اه اه اح اح اح و هي تقبلني و تمص لساني و رعشتها ايضا كانت ساخنة جدا و انا امسكها من الطيز و احرك فيه .
و شعرت ان جسمي كان يذوب حين كنت اقذف و المتعة تكبر لكنها بمجرد ان توقف زبي عن القذف حتى احسست بالاسترخاء و انا في حضن عمتي و ما زلت اقبلها و الاعب الشفاه على بعضها حتى اشعر بنشوة احلى و الذ . و لما اخرجت زبي من كسها امسكته عمتي و هي تترجاني ان انيكها مرة اخرى و تحاول ان تلعب به لكن انا شعرت بالتعب و وعدها ان نكرر العملية و نمارس اسخن نيك محارم مرة اخرى حين تسنح لنا الفرصة و فعلا كررناها و ساحكي عن تلك النيكة في قصة اخرى
 
  • عجبني
التفاعلات: ميكى
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%