NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

اسخن نيك محارم مع زوجة ابي صفية التي راودتني حتى ذوبتني و مارست الجنس معها – الجزء 3

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

كنت ذائب جدا مع صفية في اسخن نيك محارم و انا فوقها اقبلها و ارضع حلمتها و زبي في كسها كان يعبر باحلى حرارة لان كسها على مقاس زبي و مبلول جدا و انا فوقها اقبل و ادخل زبي و ادفع بحرارة جميلة جدا و اسمع الغنجات تخرج من صدر صفية و ما احلى حرارة الكس الجميلة . و هاجت صفية و المحنة بادية عليها لانها ربما اشتاقت للزب وانا كنت انتظر ان اجدها عذراء و اعتقدت ان ابي لم يلمسها و لكنها اخبرتني ان ابي ينيكها و يجامعها و لكن ربما مرة في العشرين يوم و لذلك كانت تسخن و تحن للزب و الجنس و انا كانت حرارتي كبيرة و هي ترفع لي رجليها و تجذبني نحوها بهما حتى ادخل زبي اكثر في كسها و استمتع بالنيك و الجنس الحار الساخن جدا مع ذلك الكس المليئ باللذة و المتعة الجنسية الحارة جدا
و قد كنا ننوع بين ان اركبها و بين ان تركب فقو زبي و ايضا وضعية السجود التي تعشقها صفية كثيرا و نحن في اسخن نيك محارم و اقوى جنس ممكن و زبي شبع من الكس الحار و كنت اريد ان اكب المني بعدما نكت اول نيكة كانت كاملة و منوعة جدا و من حسن حظي اني حلبت زبي قبل بداية النيك و الا لما كنت قادرا على الصمود كل تلك المدة و ابقيت زبي داخل كسها حين اتتني رعشة القذف و التي اجتاحت كل جسمي و انا ارتعش و اريد ان انفجر من اللذة الجميلة التي كانت تتحرك في داخلي و تسري نحو زبي في اسخن نيك محارم و حتى صفية زوجة ابي كانت رعشتها حارة و واضحة جدا و انا اسمع اه اه اه اح اح اح اح
و كان زبي يبث المني بحرارة داخل رحم صفية و انا اسقيها و اكب الحليب بقوة و اصرخ اه اه اح اح اه اه اه و هي ايضا تصرخ بقوة اه اح اه اه اه اه اه و انا اقذف و احس ان المني كان يخرج من الكليتين و ليس من الخصيتين من شدة الشهوة و اللذة . و بقيت اقذف لمدة طويلة في اسخن نيك محارم و زبي مغروس في كس صفية و اكب حليبي بحرارة كبيرة جدا مع رغبة قيوة في تقبيلها من الشفتين و الفم بعنف و صفية ترتخي و تصرخ اه اح اه اه اه اح اه اه اه اه اه و اذوب و انا متعب من كثرة القذف و في نشوة جنسية جميلة جدا حيث احسست نفسي لاول مرة بانني رجل قادر على نكح امراة و زبي بقي يقذف لمدة طوووووووووييييييييييييلة جدا اه اح اح اح
و اخرجت زبي و هو لزج جدا من مخاط كس زوجة ابي الذي شبع من الزب ثم ارتمت على ظهرها و طلبت مني ان ابوسها من شفتيها مثلما يفعل العشاق و الحبايب و كنت اقبلها من الشفتين مباشرة و انا فوقها و زبي ارتخى و لم تعد له اي قدرة على الانتصاب . و هكذا مرت مغامرتي الاولى بحرارة كبيرة جدا مع صفية زوجة ابي التي تركتني انيك كسها و ذقتها و انا في كامل النشوة الجنسية واصبحت التقي بها خلسة عن ابي الذي كان زوجها شكليا فقط اما الزب الحقيقي الذي تاكله فكان زبي و عشنا احلى و اسخن نيك محارم مع بعض لمدة طويلة الى ان تزوجت انا

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%