NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

اسخن نيك شرجي في حياتي و زبي يمزق الطيز و يخرق الفتحة بحرارة

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

بشهوة كبيرة لا توصف كنت اذوب في اسخن نيك شرجي في حياتي و مع صديقة اختي الجميلة التي تملك مؤخرة تسحرني و تهيجني هيجان جنسي لا يمكن وصفه و كنت انا كالمجنون في ذلك اليوم الذي وجدت نفسي مع سمر لوحدنا و كنت اتحرش بها و هي تعلم اني اريد ان انيك معها . و كان زبي جد ممحون و واقف و انا اريد ان ادخله في الطيز و انيك و امارس معه الجنس حتى ترتاح الشهوة الحارة التي كانت مشتعلة في داخلي بينما سحر كانت كانها تتدلع علي و كانها تريد ان تتهرب مني و لكن شهوتي و رغبتي كانت اقوى خاصة حين كنا لوحدنا في البيت و امسكتهاو انا احاول التقبيل من الرقبة و هي تمنعني
وبعد ذلك ازدادت شهوتي اكثر و انا اريد ان انيك وادخل زبي في اسخن نيك شرجي و اقوى جنس مع سمر التي بدات تستلم و تتركني انيكها و انا وضعت زبي على طيزها و هي بالثياب و كنت اريد فقط ان اخرج الشهوة حتى و لو كان الامر سطحي . و بقيت احك زبي على طيزها لكن شهوتي اشتعلت اكثر و سخنت و حت انزل لها الكيلوت و رايت اجمل مؤخرة واحلى طيز كان شكله كالبالون مدور و كبير جدا و فلقاتها محصورة على بعضها و ملتصقة و زبي لما وضعته امام الفتحة زادت حرارته اكثر و هيجاني الجنسي ثم دفعت زبي و انطلقنا في اسخن نيك شرجي حيث اخترق راس زبي فتحتها
و كان الراس خترق الفتحة ويدخل و الشهوة تزداد و اللذة تكبر اكثر و انا في اسخن نيك شرجي و اقوى محنة جنسية و سمر كانت تساعدني بارخاء عضلاتها لانها تعلم انني لو ادفع زبي بقوة في طيزها فان الزب قادر على تمزيق الفتحة و ذلك يسبب لها الم . و انا لما ادخلت زبي انزلق بحرارة كبيرة و انطلق النيك و انا امسك سمر من ظهرها و ادخل لها زبي في طيزها و هي توحوح بحرارة كبيرة و تنحني لي و انا ادخل زبي بقوة و امارس معها اسخن نيك شرجي و احلى تطييز و الشهوة كانت على وشك النزول و الخروج و زبي يريد ان يكبها بقوة داخل الطيز
و اجتاحتني تلك اللذة و المتعة الجنسية الكبيرة و انا انيك سمر و زبي داخل طيزها و انا احركه بسرعة كبيرة حتى لم اعد استطيع ان اتحكم في شهوتي اكثر و بدا زبي يكب و يقذف قذف ساخن نار و انا اصرخ من الالم الجميل و اللذة الجنسية الحارة جدا . و لما سحبت زبي من الطيز كان ينزلق من فتحتها بحلاوة جميلة و نشوة لذيذة جدا بعد احلى و اجمل و اسخن نيك شرجي و حلاوة قذف كانت جد سلسة ولذيذة جدا جعلت المني يخرج مني لذيذ و حلو جدا و المتعة التي كانت في زبي لا تنسى و ذلك الطيز الجميل يقابلني

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%