NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

حين بدات احس ان الرجل يريد ان يقذف سخنت انا في اسخن لواط و كان زبه قد اصبح كانه كتلة فولاذية داخل احشائي و لكن كان ناعم جدا و يتحرك بسلاسة كبيرة جدا و حين يترك زبي قليلا كنت اترجاه ان يمسك زبي مرة اخرى لكنه يشتمني و يقول اطلب من اختك تلعب بزبك . و مثلما اعجبني زبه و حلاوته اعجبتين الطريقة التي كان يشتمني بها فنحن في العادة نجد كبار السن اناس عقلاء عكس الشباب و لكن سماع الشتيمة من رجل كبير كان طعمه جميل جدا و مميز ثم صرخ في اذني اه اه اه هل تريد ان اكب داخل طيزك او في وجهك يا ابن الشرموطة او في بزاز امك
و صرخت انا صرخة قوية جدا في اسخن لواط اقذف في بزاز امي الكبيرة البيضاء و كلامي هيجه و جعله كالمجنون حيث اخرج زبه و وضعه في صدري و بدا يقذف بحرارة كبيرة و هو يصرخ اخ اه اه اه اه على بزاز امك الكبيرة اه اه اه احب بزاز امك . و كانت الرعشة في زبه و في جسمه قوية جدا و المني يطير بقوة نحو جسمي و انا انظر الى الزب الكبير الضخم الجميل و استمني و كلي نشوة و رغبة في ذلك الزب الشهي و هو ما زال يقذف و يكب بكل حرارة و يشتمني اه اه اه امك القحبة تشرب حليبي اه اه اه احضرها هنا انيكها امامك و انا بدات احس اني اريد ان اقذف في اسخن لواط و احلى جنس مثلي .
ثم مسح زبه في وجهي و اشبعني ذل و انا مستمتع في اسخن لواط و انا اريد ان اكب و قلت له هل تحب ان اشتمك فصفعني على وجهي و قال لو شتمتني سانيك لك امك و شتائمه كانت تهيجني اكثر و انا استمني و اطلب منه الا يخفي زبه لانني استمني و انظر الى الزب الذي امتعني . ثم فتحت فمي و بدا يبول في فمي و انا استمني و البول كان ساخن جدا و عجل بانفجار زبي و قذفت حليبي و انا جالس و هو يبول في فمي بحرارة كبيرة و انا الحس الزب و بوله و احب ادخال لساني في فتحته ثم اخفى زبه و احضر قارورة ماء رشها على الارض حتى نمسح المني و البول و انا انظف معه بعد اسخن لواط و احلى جنس
ثم طلبت منه ان يعطيني زبه العب به في فمي و اعض عليه و مثلما كان في نفسي امسكت الزب و انا اعض و العب به و لكن لم ينتصب و كانت لي رغبة كبيرة في ان اتناك مرة اخرى من ذلك السائق صاحب الزب الكبير الجميل .ثم اخفى زبه و اخبرني انه يريد المغادة لانه مشغول و انا اخدته في حضني اقبله بعد اسخن لواط معه و احلى زب

• عجبني
التفاعلات: Dahmen milano و sonson
رووووووووووووووعه

• حبيته
التفاعلات: الدكر الشرقاوى
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
قصة مثيرة ورائعة
تحياتى

• عجبني
التفاعلات: sonson

المواضيع المشابهة

عودة