NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

لم اكن قبلت تلك المغامرة شاذ و لكن عشت اسخن لواط محارم مع زوج امي سعد الذي يبلغ من العمر اربعة و خمسين سنة و تزوجت به قبل ستة اشهر فقط و انا عمري تسعة عشر سنة و ليس لي مغامرات جنسية سابقة . و شعرت بان هناك امر غريب جدا حين دخلت الى البيت ولم اجد امي و لما سالته اخبرني انها ذهبت مع احدى الجارات لزيارة جارة اخرى في العيادة و اخبرني ان الاكل في المطبخ جاهز ثم ذهبت انا فتبعني و لما وصنا المطبخ جلس يقابلني و يضحك و انا مستغرب من تصرفه و هو ينظر الي و يضحك و كانه كان يريد شيئا ما ثم وقف لالاحظ شيئ غريب بن فخذيه تحت البنطلون فقد ان زبه كانه وحش .
و لما راى زوج امي اني انظر الى زبه و ضحك و قال لا تخف انه مربوط وانفجر بالضحك و انا مذهول لما كنت ارى و قمت و تبعني و كانه يريد اسخن لواط محارم باي طريقة و رايته يتصرف بغرابة كبيرة و اسقط امامي علبة السجائر و انحنى ليحملها و تعمد انزال الشورت و رايت طيز بيضاء ملساء بلا شعر وانتصب زبي بسرعة عليها و هنا سالني هل اعجبتك و كان قلبي ينبض وقلت بصراحة نعم و قال اذن هيا الى غرفة نوم امك حتى تنال لذتك من زوج امك و اخذنيالى غرفة نوم امي و هناك تعرى بالكامل و رايت زب كبير جدا لم ارى مثيلا له و طيز بيضاء بلا شعر كانه كيز امراة و انا في اسخن لواط محارم مع زوج امي
و طلب مني ان اجلسبجنبه و اخرجت زبي و قال هههه زبك صغير و لكن زبي كان قائم بشدة و كان يمص فيه و يبلعه للخصيتين و انا في اسخن لواط محارم مع سعد زوج امي الذي كنت مندهشا من تصرفه في ذلك اليوم و دار و طلب مني ان ابلل فتحته قبل ان ادخل زبي فيها .و لم اصدق ان تلك الطيز هي لرجل فقد كان بيضاء جدا و لا توجد عليها حتى شعرة واحدة و لحمها طري و لينة جدا و انا بقيت لعب بالفلقتين واحركهما و وضعت زبي على الفتحة و ادخلته بسهولة وعرفت ان سعد زوج امي معتاد على الزب و منيوك و انا كنت في اسخن لواط محارم و حرارة الطيز كبيرة جدا
و شعرت بقشعريرة قوية جدا حين كنت انيك سعد زوج ام و ادخل زبي في طيزه التي كانت تغلق على زبي و تضمه بحرارة و انا ادخل و اخرج زبي و احره تحريك جميل و لذيذ جدا و اشعر برغبة كبيرة في القذف و هو ينازع كانه قحبة . و جاءت رعشتي ساخنة نار و حارة جدا و زبي داخل الطيز و انا انيك سعد زوج امي في احلى و اسخن لواط محارم و احلى نيك حتى اغرقت طيزه بالمني

• عجبني
التفاعلات: abdelazimfarouk, chuloverrr, Awas و 2 آخرين
روووووووووووعه تسلم الازبار

• حبيته
التفاعلات: الدكر الشرقاوى
اه يا ريتك ابني وتعش نيك كل يوم بحليبك

• حبيته
التفاعلات: الدكر الشرقاوى
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
قصة جميلة جدااااااااااااااااااا

روووووووووووعه تسلم

• عجبني