NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,829
مستوى التفاعل
14,105
نقاط
10,811
nxdnjqm66z.jpg

يا لها من مغامرة اسخن شذوذ جنسي في ذلك اليوم الذي كان كل شيء فيه يحدث بالصفة فانا نزلت هناك ابحث عن غرفة او سرير انام فيه و اخبرني صاحب النزل انه بقي له غرفة ثنائية فقط و انا قبلت و دفعت له ثمنها لكن بعد حوالي نصف ساعة عاد الي و طلب مني ان اقبل برجل اخر يبيت معي . انا قبلت لكن قلت له بشرط ان ترد لي نصف القيمة و هو ايضا وافق و كان الرجل يبدو هادء و رزين كن بمجرد ان بقينا لوحدنا حتى بدات الاسئلة الى ان اخبرني انه شاذ و يحب الزب و انا لا اخفي عليكم كنت اريد ان انيك و ساخن جدا و المكان كان يبعث على تهييج الشهوة و نحن بين اربع جدران و قلت له حسنا .
و طلب مني ان اخرج زبي و انا بدات افتح سحاب بنطلوني و انا على وشك ممارسة اسخن شذود جنسي و اخرجت له زبي واقف براسه الاحمر المليئ المحنة و هو قفز من مكانه الى زبي و بدا يرضع مباشرة حتى سخنني و لم يكن بينه و بين المراة اي فرق . و قد ابهرني بالطرق التي كان يمص بها و يلحس الزب و الراس و كيف يتصرف كانه شرموطة حتى جعل زبي يكب حليبه بسرعة في وجهه و انا اصرخ اه اح اح اح و لم يترك زبي حتى بعد القذف و لحس كل منيي و قال لي يجب ان تذوق طيزي و نمارس اسخن شذوذ جنسي و اخرج زبه الذي كان قصيرا نوعا ما و لكن منتصب و بدا يستمني .
و منظر الزب الواقف جعل زبي ينتصب مرة اخرى بسرعة و قربت له زبي و راح يرضع في اسخن شذوذ و بدات اخلع ثيابي حتى اصبح عاري مثله و كلانا كان عريان و جسمه جميل كانه فتاة بلا شعر و ملمس طيزه ناعم جدا و يهيجني . و بعد قبلات حارة جدا و مداعبات ساخنة ادرته و صرت خلفه العب بالطيز و وضعت الزب على الفتحة و احاول دفعه و هو يسهل لي العملية بارخاء فتحته و انا اضع البزاق عليها و على راس زبي و اعيد تكرار عملية الايلاج في اسخن شذوذ حتى دفعت الزب بقوة و ادخلته تقريبا للنصف حيث احسست ان زبي كانه سقط في حفرة ساخنة عميقة جدا .
و يا لحلاوة النيك حين يتحرك الزب في الطيز و يدخل و يخرج بتلك الحرارة و انا الهث كانني اجري اه اه اح اح و صديقي يرخي لي طيزه و يتركني ادخل زبي على راحتي و استشعر به حرارة فتحته و مؤخرته الجميلة و كنت ادفع زبي للخصيتين بلا توقف . و لما جائتني لحظة الانزال احسست ان زبي مشتعل و كان يكب بحرارة كبيرة داخل طيز الرجل الغريب الذي يحب الزب و تركني امارس معه اسخن شذوذ جنسي و مارست عليه اللواط بقوة
اه الشهوة كم هي صعبة هذا الرجل عمره تقريبا ستين سنة حيث جلس في كرسي الحديقة و اخرج زبه يستمني بمحنة حتى قذف على ملابسه بحرارة
<a href="http://j.gs/BsAO">اضغط هنا</a>
 
  • عجبني
التفاعلات: chuloverrr و aldorg
قصصك جميله بحب اتعايش معها
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
قصتك جميله والشذوذ ممتع لما بيكون المكان والوقت مناسب
 
قصصك جميله
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%