NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

في تلك النيكة كان اسخن سكس لواط و لم اشعر تماما اني مع رجل لانه يملك مؤخرة جميلة جدا و لا تختلف عن مؤخرة الانثى في اي شيء و كان الرجل في الثلاثينات من عمره و تعرفت عليه على الفايسبوك و جميل جدا و خجول . و من البداية صارحني بانه شاذ و يحب الزب و يبحث عن صديق امين و انا قلت له باني اريد ان اجرب و عاهدته على ان اكتم سره و دعاني الى بيته في ذلك اليوم و انا دهبت و اشعر باحاسيس غريبة جدا و لما وصلت تكلمنا قليلا ثم طلب مني ان ان اخرج زبي و انا اخرجت زبي و كانت يدي ترتعش من الشهوة و ايضا لان الامر جديد علي و لم يسبق لي ان فعلتها من قبل .
و بمجرد ان بدا يمص لي حتى سخنني بسرعة و دوبني و انا في اسخن سكس لواط و نسيت اني مع رجل و صرت اقبله و اتبادل معه القبلات مثلما افعلها مع الانثى و هو كان يتصرف كانه فتاة و يرضع لي بحرارة كبيرة و يهيجني . ثم اخد وضعيته و ترك لي طيزه البيضاء و انا تحسست على الطيز و لمستها و تاكدت انها ناعمة ثم وضعت اصبعي في فتحتها لكن اصبعي مر بصعوبة كبيرة جدا و بقيت ابعبص له في طيزه و اسخنه و هو يقول هيا ادخل زبك صديقي لا تعدذني اكثر و انا ذائب في اسخن سكس لواط و احلى متعة جنسية و لما وضعت الراس بدات ادفع فيه بقوة و انا اريد ادخاله
و من اول ما مر راس زبي في تلك الفتحة حتى احسست بحرارة كبيرة تتحرك فيه و انا ادخل و ادفع بقوة كبيرة و انا في اسخن سكس لواط مع الشاذ الجميل و امسكت له فلقاته و تحسست عليهما و زبي يواصل الغوص و الدخول حتى ادخلته بالكامل . و هناك في اعماق الطيز كانت الحرارة الجنسية جميلة جدا و المتعة لا تقدر بثمن و انا انيك و احرك زبي بلا توقف الى الامام و الخلف و اسمع الانين و الاهات الجميلة و اصفع فردة طيزه بقوة و هو مستمتع و يصرخ اه اه اه واصل ادخل لا تتوقف اه اه اه اه و انا ادخل اكثر في اسخن سكس لواط و زبي يغلي في احلى ثقب ساخن و احلى مؤخرة
و تواصل هيجاني الجنسي اكثر و انا انيك المؤخرة و امسكها اما هو فكان يلعب بزبه و لم اكن اقدر على لمس الزب لان الامر كان يعني لي انقاصا من رجولتي رغم ان منظره و هو منتصب مغري و شهي جدا و بقيت ادخل و اخرج زبي بقوة كبيرة . ثم جائتني لحظة القذف الساخنة بقوة اين احسست باندفاع و انفجار قوي يتحرك في زبي و لما سحبته بدا الحليب يخرج منه حامي و ساخن نار و انا عشت اسخن سكس لواط و احلى حرارة جنسية في ذلك اليوم الساخن جدا مع شاب شاذ انثوي جدا في طيزه

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%