NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

منقول قصيرة اسخن سكرتيرة مارست معها الجنس و تركتني افعل كل ما احب - للكاتب (juliala)

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
انا مدير و مارست الجنس مع اسخن سكرتيرة التي ساحكي لكم عنها علما اني عرفت الكثير من الفتيات المثيرة لكن هذه لا يوجد لها مثيل فهي تحب الزب و نياكة جدا و جد كتومة تحافظ على السر و لا تظهر انها نياكة لكن لما تعرفت عليها بخبرتي ادركت انها تمتع الزب . و طورت علاقتي معها حيث كنت اخرج معها في سيارتي الخاصة و اعزمها على الطعام و العصائر و نحكي حتى صارت صديقتي و ذات يوم اخبرتها في الهاتف اني اريد ان اطفئ المحنة و طلبت مني الاذن في الدخول و لما دخلت فتحت لي قميصها و اخرجت لي بزازها وقالت انا هنا بين يديك .
و عرفت انني فعلا سانيك اسخن سكرتيرة من خلال جمال صدرها و تركتني ارضع و الحس فيهما و امص بقوة و هي تتغنج اه اه اه و طبعا بما انني المدير فكانت تريد التقرب مني اكثر و انا رضعت و كنت حار جدا وساخن و زبي يغلي . و قلت لها هل تمانعي ان انيكك من الكس فقالت طبعا لا كسي بين يديك يا سيدي و لما قربت زبي من كسها كان الكس لافح و ساخن جدا و راس زبي احسست ان النار ستنشب فيه ثم بدات ادخل زبي في احلى فرج مع اسخن سكرتيرة و هي توحوح لكن بصوت خافت جدا و لا يكاد يسمع حتى لا يسمعنا احد من العمال
ثم علىتلك الطاولة كنت ادخل زبي و انيك اسخن سكرتيرة و هي تفتح رجليها و تعطيني كل فرجها حتى ادخل فيه زبي للخصيتين كانها زوجتي و تتركني اواصل ادخال زبي و انيكها و اتمرغ على جسمها بكل جسدي و زبي المنتصب الهائج . و كنت احك جسمي عليها و انا ملتصق بها و هي تواصل منحي كسها حتى انيك و اشبع نيك لكن انا جلست على الكرسي ونزعت زبي و قلت لها اجلسي على زبي تى نكمل المتعة و تركتها تركب فوق زبي و انا اكمل النيك مع اسخن سكرتيرة و هي صاعدة و نازلة على زبي و المتعة معها كانت قوية جدا و حرارتها تشعل شهوتي
و حتى من الخلف نكتها و انا واقف و هي منحنية و زبي يضربها للاعماق بقوة و هي توحوح اه اه اه اه و انا اكمل النيك القوي الساخن باحلى حرارة جنسية حتى وصلنا الى اخر محطات النيك و هي القذف و لما سحبت زبي من فرجها كان المنديل امامي موضوع على بطنها و انا وضعت زبي اقذف فيه . و لم يتوقف المني فوق المنديل بل كان يطير بعيدا حتى الى اثداءها و هي تحاول ان تجمعه و تلحسه و انا زبي كان يخرج المحنة مع اسخن سكرتيرة و احلى كس و نسيت نفسي في تلك اللحظات و ملابسي نازلة الى الكعبين كانني صبي و الشهوة انستني هيبتي و بانني مدير

• عجبني
التفاعلات: Zzki
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
جامده تسلم ايدك

حلوه اووووووي

قصه رائعه​

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%