NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

اسخن سحاقية اذوق بزازها و كسها حتى اصبحت اسخن منها و احبها

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

انا اصبحت فتاة سحاقية بعدما تعرفت على اسخن سحاقية و احلى فتاة ذلك في الجامعة و كانت فتاة من اجمل ما يكون و ترتدي دائما ملابس جميلة و جسدها مهيج و كنت الاحظ ان الشباب دائما يلهثون وراءها و يتغزلون بها لكنها لا تبالي بهم . و من اول تعامل لي معها احسست فيها شيء غريب فهي كانت تنجذب لي بمجرد ان نكون لوحدنا و انا ايضا جميلة و فاتنة و تطورت علاقتنا حتى صرت اذهب معها للبيت و في تلك الغرفة الجميلة انطلق الحب بيني و بين اسخن سحاقية واحلى فتاة جميلة حيث عريتها و عرتني و بدانا نقبل بعضنا و نحن نحس بحرية جميلة و رائعة
و كنا نقارن بين بزازنا و الاكساس و كل واحدة تذوق الاخرى باللحس و التلامس الجميل الذي كان يسخننا اكثر و انا احس بهيجان شديد في كسي و شهوتي لما اقبلها و المسها و هي تقترب مني و تحاول تقبيلي و انا مع اسخن سحاقية واحلى جسد و احب ان اقبلها من الشفتين . و اما التحسس على جسمها فكان يشبه لمس الحرير و القطن و جسمها طري و ناعم جدا و انا احب انفاسها الحارة حين المسها و اتحسس عليها و هي تهيجني و تسخنني احلى تسخين و انا اقرب كسي من كسها من دون ان اشعر واريد ان احك و اضخ كانني انيك و هي تقرب كسها على كسي و الاحتكاك الساخن يهيجنا مع بعض
ثم ارتميت انا فوقها على السرير وهي كانت تبدو هادئة تستمتع فقط بقبلاتي الساخن و انا مع اسخن سحاقية لكنها سخنت اكثر و هاجت حتى اضحت تغلي و انا ما زلت اقبلها و الامسها من الفخذين و اتحسس على النعومة الجميلة المثيرة و هي تصرخ بحرارة كبيرة جدا . ثم جلست انا فوق الكس في وضعية الفارسة اضخ بحرارة و بقوة جنسية كبيرة و هي تصرخ اه اه اه اه زبك لذيذ اه اه احب زبك و كانت تتعمد ذكر كلمة الزب حتى تتمل متعتها و تتوهم انها مع رجل و تحاول ان تحس ان كسي زب و انا مع اسخن سحاقية و مع احلى بنت جميلة و فاتنة جدا و انا اسخن اكثر لما تمسك فلقات طيزي تلعب بها و تتحسس عليها
و هيجتني و جعلتني اصعد و انزل فوق جسمها حتى تعبت و شعرت ان ظهري يؤلمني و لكن المتعة و الحلاوة الجنسية الجميلة لا توصف ولما تعبت ركبت هي فوقي تقبلني بكل حرارة في فمي و شفتي و تلمسني و هي تتغنج و انفاسها ساخنة جدا . و احلى لحظة كانت لما احسست بتلك الرعشة الجميلة التي جعلتني اذوب و جسمي يبرد بطريقة لذيذة جدا مع اسخن سحاقية و احلى فتاة جميلة و فاتنة جدا و تحب السحاق و قد عشت معها فترة سحاق ساخنة و تجربة مثيرة لمدة اكثر من سنتين

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%