NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

اسخن حرارة نيك و احلى لذة و زبي المنتصب في كس الحسناء المثيرة

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

في ذلك الكس عشت اسخن حرارة نيك و اجمل شهوة في حياتي مع الفتاة الفاتنة التي كانت تبدو بريئة و عذراء لكن لما تعارفنا ايقنت ان لها تجارب عديدة في الجنس و ادركت انها تبحث عن الحب و الاستقراء مع شاب يكون وسيم و جميل و يحبها . و فعلا كنت احبها و لكن ايضا كنت اريد ان انيكها و اذوقها و حتى هي كانت ترغب و طبعا العلاقة بيننا كانت تتطور يوميا حتى وصلنا الى الغاية المشتركة بيننا و هي ممارسة الجنس و هو اليوم الذي جاء ساخن جدا و عشنا اسخن حرارة نيك و كانت صديقتي الجمية الحسناء في غاية انوثتها و جمالها لما ادخلتها الى الغرفة
و قبلتها قبلات رومنسية جميلة مليئة بالحب و المشاعر الهياجة و سخنتها و خلعت لها الثياب بطريقة افلام الاغراء الساخنة و هي تفتح لهي نفسها و رجليها و كل جسمها و انا اذوث و اخرجت انا زبي و ادهشتني بخبرتها في الرضع و انا في اسخن حرارة نيك و اجمل متعة . ثم ركبت عليها و زبي على كسها و دفعته لادخله للنصف و اشعر بحرارة الكس و انا مازلت اقبلها والعقها بكل حرارة و اسخنها تسخين جميل و مثير جدا و هي توحوح ثم دفعت زبي بقوة في كسها حتى جا كله في رحمها و عانتي على عانتها و كنا في اسخن حرارة نيك و الحسناء توحوح بقوة و انا اعانقها و المس لها الفخذين و اتحسس عليها
ثم ترحكت للخلف قليلا و عدلت زبي و اعدت ادخاله وهي توحوح و تتاوه بمحنة كبيرة و زبي يدخل في الكس و انيك الحسناء و كلن هي اصرت علي ان تركب زبي و تجلس عليه و كانت تعشق وضعية الفارس و الركوب . و انا فعلت ما كانت تريد و تركتها تركب على زبي و ادخلته في الكس للخصيتين بقوة كبيرة و امسكت فردتي طيزها و تركتها تصعد و تنزل و انا تحتها اساعدها و استمتع بها و نحن في اسخن حرارة نيك كس و الزب ما زال يحفر الكس و اللذة الجنسية كبيرة جدا خاصة و انها لذيذة و تعرف كيف تنيك و لكن انا شهوتي و محنتي لا يمكن ان تصمد امام ذلك الكس اكثر من ذلك
و كنت اصرخ و اتلوى من المتعة التي لم اتمنى ان تنتهي بتلك السرعة و لكن بدات اصرخ اه ساقذف حبيبتي اه و هي ترد لا ارجوك انا لم اشبع من زبك اه ارجوك و انا لم اقدر طبعا و انزلق مني المني وبدا زبي يكب و يقذف المني بكل حرارة جنسية و شهوة قوية جدا . و ظلت الغنجات و الشهوة تخرج مناه و الاهات الحارة الجميلة تخرج مني ايضا و كلانا كان ساخن و ملتهب بالشهوة و المتعة الجنسية و انا في اسخن حرارة نيك و اجمل متعة جنسية واحلى لذة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%