NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

اسخن جنس محارم في بيت خالتي التي عزمتني لانيكها في كسها و مؤخرتها

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

و جاءت اقوى لحظة في اسخن جنس محارم حين وضعت راس زبي في فتحة طيز خالتي سوسن التي كانت ضيقة جدا و زبي يندفع فيها و ينزلق و انا احشره بقوة كبيرة و ذلك لانني كنت انيكها النيكة الثالثة و سوسن رغم انها كانت تتالم من زبي الا انها كانت تقاوم و تتمالك نفسها . و حين دفعت لها زبي و ادخلته بدات تصرخ اه اي اي اي وانا ادفع و ادخل زبي في طيزها و كانت خالتي سوسن جد متلهفة لتلك النيكة الخلفية الساخنة بعدما اشبعت لها كسها بالزب الى حد ان جف كسها من كثرة النيك و كانت فتحتها جميلة و تتوسع بسهولة بعدما دهنتها بلعابي و بقيت ادخل حتى دخل كامل زبي في طيزها للخصيتين بقوة كبيرةو بحرارة نارية و امسكتها من فردتي طيزها و رحت اهزها بالنيك الجميل الساخن
و كانت خالتي تصرخ اكثر حين كنت انيكها من طيزها في اسخن جنس محارم و كان طيزها حلو و ساخن اكثر من الكس رغم انه في البداية لم يكن لزج الا بعدما بصقت فيه عدة مرات و امسكت خالتي سوسن من فلقتي طيزها و بدات اصفع و اضرب الطيز و احرك زبي بقوة . و بقيت على تلك الحال انيكها بوضعية الكلب من فتحتها الشرجية بقوة كبيرة و زبي احس به يحرك معه فتحة الشرج حين احركه الى الخلف اثناء خروجه لان زبي كان غليظ و يسد كل الفتحة التي كانت ترجع مع زبي و خالتي تصرخ بقوة كبيرة و هي تاكل زبي في اسخن جنس محارم و تصرخ اه اه ا اي اي اح اح اح اح اح اه اه اه اه حبيبي اه اه اح اح اح
ثم ارتعشت الرعشة الكبرى ذات اللذة القصوى و زبي هناك بدا يرتعش ايضا و الحمم بدات تتحرك نحو الفتحة كي تخرج شهوتي و لحظتها كنت في اسخن جنس محارم وخالتي ذابت تماما معي و مع زبي و صرخت انا بقوة اه اه اه ساقذف اه اه اه اه اه اه اه اه . ثم دفعت كل زبي في طيز خالتي لتنطلق مني قذفات المني الحارة الساخنة جدا داخل طيزها و كنت احس ان زبي يبول في الطيز من كثرة المني اذلي كنت اخرجه في طيزها وانا اذوب و ارتعش بحرارة كبيرة جدا و خالتي احست ايضا بحرارة المني و هي تسخن في اسخن جنس محارم و انا كلما كانت شهوتي تخرج كنت احس بالفتور و التعب و امسك لها فلقتيها و لكن كانت قبضتي تقل مع خروج الشهوة
و اكملت اخراج كل الشهوة و انا اتافف بقوة اه اف اف اف اه اه اه اه اه و زبي اكمل القذف و انتهت تلك اللذة الجنسية و لكن النشوة بقيت عالية وحارة جدا لان متعة النيك مع خالتي من كيها و طيزها و مص بزازها لا يمكن ان تزول خلال لحظات . و جلست خالتي سوسن امامي تحرك بزازها و كانها تقول لي هل تريد ان تنيك مرة اخرى و انا كنت اريد معها اسخن جنس محارم و لكن في ذلك اليوم شعرت بالتعب و شبعت من الكس و النيك و لكن كنت متاكد اني سانيكها مرة اخرى حين نكون لوحدنا حتى اذوق حلاوتها و حراتها الجميلة و بزازها الكبيرة اللذيذة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

احسست بنشوة كبيرة بعد اسخن جنس محارم مع خالتي سوسن و لكن هي لم تشبع لانني ما ان بدات ادخل لها زبي في فمها حتى انفجر حليبي في الفم و كنت اريد ان انيك كسها لاننا اتفقنا ان نمضي ليلة لا نوم فيها و راحة ما عدا الجنس و النيك . و بقيت خالتي سوسن تلحس المني من زبي و ترضع و تحاول ان تشعل الشهوة من جديد في زبي و انا انظر اليها و امسك لها شعرها الجميل اداعبه و انظر الى صدرها المملوء الجميل و احس ان الشهوة بدات تتحرك في زبي من جديد و خالتي ترضع لي و تلحس و تحك زبي في حلمة بزازها لانها تعرف اني ممحون على ثدييها و فعلا عاد زبي مرة للانتصاب و خالتي كانت فرحانة حين رات زبي يتمد امامها
ثم زاد الانتصاب اكثر حتى اشتد عود زبي و انا في اسخن جنس محارم انيك خالتي الممحونة و صدرها الجميل الكبير و وضعت لها زبي بين نهديها الكبيرين و هي تنظر الى الراس الذي بقيت تلحس فيه و انا احك زبي تماما في المنتصف بين نهودها الكبيرة الجميلة . ثم اصبح زبي منتصب وجاهز للدخول في كس خالتي التي فهمت لوحدها و تمددت امامي وفتحت لي رجليها حتى ادخل لها زبي في ذلك الكس الوردي الرطب جدا و انا بدات امسح زبي على شفراتها واحكه و اريد ادخاله و كسها كان جد لزج و يستقبل الزب بسرعة كبيرة و انا دفعته و دخل زبي في فرج خالتي سوسن التي زادت غنجاتها و حرارتها الجنسية لما سد زبي كسها الساخن و كانت ترتعش لوحدها و وتلوى في مكانها
ثم دفعت باكبر حرارة جنسية في حياتي زبي نحو الكس لينزلق زبي سريعا في اسخن جنس محارم مع خالتي سوسن التي صرخت بقوة اي اي حين دخل زبي في كسها و كانني اطعنها برمح و كان كسها ساخن و حار و لذيذ جدا و انا ملت اليها الحسرفي حلماتها . و حين كنت انيك الكس لم اقدر على التوقف عن رضع بزازاه الكبيرة الطرية جدا وكنت امص بقوة و حرارة عالية جدا و زبي يحفر كسها الجميل الدافئ الذي كان ينزلق فيه و انا راب عليها امص حلمتها بقوة و انيك نيك حار جدا و خالتي سوسن توحوح اه اه اه اه اه اح اح اح و انا فوقها في اسخن جنسرمحارم و احلى نيك
و لم اقدر على التوقف عن اللعب بذلك الصدر الكبير الهي جدا و انا اسمع الاهات الحارة من صدر خالتي سوسن و انا فوقها ادخل لها زبي و انيكها بكل حرارة و هي تصرخ اه اح اح اه اه اه اه اه و انا انيك و اتمتع متعة جنسية حارة و جميلة جدا بكسها و اثداءها الكبيرة الطرية اللذيذة جدا .و كلما كان زبي يتحرك اكثر كنت اشعر برغبة كبيرة في لعق حلمات خالتي و مصهما و انا اذوب واشتعل و هي تشعر معي بالمتعة الساخنة في اسخن جنس محارم و بزازها كانت لذيذ جدا و لا يمكن ان اتغاضى عن مصهما و لحسهما طوال النيك الساخن الذي كان بيننا و بكل حرارة جنسية

مغامرة ساخنة جدا و اسخن جنس محارم مع خالتي سوسن و قبل ان ابدا الحكاية ساعرفكم بنفسي و بخالتي فانا اسمي سعيد و عمري ثلاثون سنة تقريبا و خالتي سوسن اكبر مني بخمسة عشر سنة و متزوجة من مهندس يعمل في شركة بترولية في الصحراء و هي جميلة جدا و فاتنة و ممتلئة الجسم و خاصة في صدرها المغري و لها ثلاث بنات كلهن متزوجات . و كنت احيانا ابيت مع خالتي لوحدي في بيتها ايام الجامعة و هناك نشات بيننا علاقة غرامية و لكن لم تتطور الى حد الجنس و النيك الا لما ابتعتد عنها حيث صارت ترسل الي رسائل غرامية في الهاتف و تترجاني ان ازورها لانيكها و انا كلما كان يمر الوقت كنت اتمحن على خالتي سوسن اكثر .
و صرت احلم حتى في منامي ان اجامعها وانيكها و لولا انها خالتي لتزوجتها رغم سنها الكبير و من حسن حظي ان حلمي تحقق و مارست اسخن جنس محارم مع سوسن و هي ايضا كانت سعيدة جدا حين وجدتني في بيتها وفي احضاناه اقبلها بتلك الحرارة . و كنت اعريها كانها زوجتي و رايت صدرها الجميل الكبير و كنت امص لها و ارضع بحرارة كبيرة و قلبي ينبض و هي تضحك و تسخن و اعجبها فمي الذي كان يمص لها و لوحدها اصرت ان اخرج لها زبي حتى ترضع و تمص وخالتي سوسن لذيذة و ناعمة جدا و كانت ترضع لي في اسخن جنس محارم و انا اعطيها زبي وافور من شدة الشهوة حتى احسست اني لن اقاوم اكثر و زبي على وشك الانزال و الافراغ و هو في فمها
و كنت اغلي و انا اصرخ اه اح اه اه اه و انا في اسخن جنس محارم مع خالتي حتى اندفع منيي الحار داخل فمها بقوة و وجدت نفسي اقذف بكل حرارة في فم خالتي التي كانت جد معجبة بحليب الزب و كانت تلحس و تمص فيه وتذوق حرارته و زبي كان يقذف بقوة كبيرة . ثم مسحت زبي في فمها و انا ارى المني في شفتيها و على بزازها البيضاء الكبيرة و اعتقدت ان الامور ستتوقف هنا و لكن لم تتوقف بل بقيت اشعر برغبة بكيرة و كنت اريد كس خالتي فهي جميلة و امراة كاملة و تظهر كانها عروس رغم انها كبيرة و كنت اريد اسخن جنس محارم معها بحرارة كبيرة و لذلك تركتها مرة اخرى ترضع و تلحس لي حتى تعود الشهوة الانتصاب الى زبي
و عدنا انا و خالتي الى المتعة و هي تمسك زبي و تمص و تلحس و تبدع في فنون المص و اللحس الساخنة جدا حيث تلحس زبي من كل الجهات في باطنه و في ظاهره و حتى الخصيتين و انا واقف امامها اتلذذ و اتمتع متعة جنسية كبيرة جدا و ساخنة . و خالتي بدات شهوتها تكبر و تزيد معي و هي توحوح و تطلب مني ان ادخل لها زبي بلا توقف في كسها في اسخن جنس محارم حتى ابين لها فحولتي و رجولتي عبر زبي الممحون الساخن الذي يحب النيك والكس و هذه فرصته لاثبات جدارته بنيك خالتي الجميلة

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%