NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

بعد ان ذقت اسخن جنس لواط و اخرجت شهوتي وجدت امامي زب الشاب منتصب و اردت ان اجرب اللعب به و امسكت الزب و بدات افرك فيه حتى انتابتني رغبة كبيرة في مصه وادخلت الزب في فمي و بدات ارضع و امص . و اعجبه الشاب الامر و بدا يتغنج اه اه اح اح اح و الزب كان ساخن جدا و لذته كبيرة و انا ادخلته في فمي كاملا و جاءتني رغبة اخرى و هي ان ينيكني و يدخله في مؤخرتي و لم اكن اعلم انني ساعتاد على هذا الامر بل كنت اريد فقط ان اجرب و ادخل الزب بصعوبة كبيرة في طيزي و بدا الشاب ينيكني من الخلف و يدفع زبه بقوة في طيزي .
و احسست بحرارة كبيةر داخل طيزي لما بدا ينيكني في اسخن جنس لواط و كان هو يغلي و يدخل زبه بقوة و حتى زبي احسست به ينتصب و يكبر لما دخل الزب فيه و كنت انا استمني واوحوح و الشاب ينيكني نيك ساخن مثلما كنت انا انيكه . و ظل ينيكني و هو يشتمني اه اه اح احييا قحبتي اه اه اه اه يا شرموطتي اه اح اح اح اح احب الطيز اه اه اه كل زبي في مؤخرتك اه اح اح اح يا قحبة يا منيوكتي و انا اعجبني الامر و نحن في اسخن جنس لواط و احلى متعة جنسية و كنت منحني حتى اترك الزب يدخل جيدا في طيزي و استمتع به احلى متعة جنسية ممكنة مع الشاب الجميل اللذيذ في زبه و في طيزه .
و هنا بدات احس بزبي ينتصب و انا في اسخن جنس لواط حيث بدات استمني بمحنة و فجاة بدا الزب يكب الحليب داخل طيزي و انا احس بالحليب و لكن انسحبت من الزب و تركته يقذف في الخارج و هو يتلوى و رحت خلفه ادفع له زبي بحرارة كبيرة و ثبتته . و حين كان يقذف تركني ادخل زبي في الطيز و كانت الطيز مرخية جدا حين كان يقذف و ادخلت زبي بسهولة هذه المرة و بدات انيكه و انكح بحرارة كبيرة و انا خلفه و هو يقذف و يلهث اه اه اح اح اه اه و هو يتناك نيك ساخن و جميل جدا بمتعة جنسية كبيرة و حرارة نارية و قوية جدا
و كنت انا هذه المرة انيك بقوة و ادخل و اخرج زبي و الفتحة كانت تحتك بزبي من الداخل و تعطيني الحرارة الجنسية التي تتحول الى طاقة ساخنة و لذيذة و انيك الشاب الجميل المثير في مؤخرته الملساء و امسكه من الفلقتين كانه قحبتي . و اكمل الشاب شهوته و قذف منيه و صار واقف في مكانه ينتظرني انيك نيكساخن جدا و العب له بالطيز و اتاوه اه اح اه اه في اذنه واشتمه اه اه اه انت قحبتي و شرموطتي اه اه اه خذ زبي يا منيوك اه اه اه اه و انا انيكه في اسخن جنس لواط ساخن و احلى متعة حتى اخرجت شهوتي هذه المرة داخل الطيز بكل حرارة جنسية

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%