NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

ما احلى اسخن تبادل لواط خلف تلك الشاحنة في الغابة و انا مع السائق الذي تعارفت معه في موقع دردشة شواذ و اخبرني انه سائق شاحنة و كنت اريد ان اتبادل معه اللواط و اخبرني ان ميولته مزدوجة فهو يحب ان ينيك و يحب ان يتناك . و انا لم افكر كثيرا في الامر حين رايته على السكايب و وافقت على الفور فقد اعجبني و اشعل شهوتي حيث في المرة الاولى تبادلنا التعري امام بعض و كشفنا ازبارنا لبعض و الحقيقة ان زبه اعجبني و رغبت فيه و طيزه ايضا جميلة و مدورة و وافقت ان امارس معه الجنس و لكن بقي بيننا اشكال واحد فقط و هو المكان الذي سنمارس فيه
و عرض علي فكرة جميلة جدا لم اتردد في قبولها حيث اخبرني انه يريد ان نعيش اسخن تبادل لواط في شاحنته في الجهة الخلفية التي كانت مغلوقة بالجلد و لا يظهر الى الخارج اي شيء و هكذا حددنا المكان الذي نلتقي فيه . و كنت انا واقف امام الرصيف حين توقفت امامي الشاحنة لاركب و ارى نفسي جالس امام رجل قوي جدا في جسده و له قبضتين رهيبتين اما انا فنحيف نوعا ما و كان جسده مشعر في صدره و علامات الرجولة بادية عليه و مع ذلك فهو بالقدر الذي يحب فيه الطيز فانه يحب ايضا الزب و اخبرني انه يريد اسخن تبادل لواط و احلى جنس
و مشينا حتى وصلنا الى الغابة و دخلنا ثم ركن شاحنته و نزلت انا خلف الشاحنة و تبولت حتى اكون مرتاحا ثم نزل هو و تبول ايضا و رايت زبه الكبير جدا و قلبي بدا يدق ثم صعد الي و جاء الى حضني و هو يقبلني من فم ثم سالني من يبدا اولا انا ام هو . و بدانا اسخن تبادل لواط حيث طلبت منه ان ابدا انا اولا فانحنى و مال اعطاني طيزه و رايت امامي طيز جميل و ابيض و فتحة وريدة و بزقت على زبي ثم ادخلت الراس و بدات انيكه و كان طيزه ساخن جدا و انا انيكه و ادخل زبي حتى وصلت الى رعشة الجنس بسرعة و سحبت زبي لاخرج حليبي و اقذفه
و كم اخرجت المني يومها و قذفت و انا انظر اليه و هو ينظر الي و يبتمسم و زبه واقف و كبير ينتظر دوره و انا احلب زبي الذي كان يتدفق منه المني بقوة و يطير في الهواء ثم مسحت زبي في غطاء الشاحنة الذي كان متسخا جدا . و بعدما نكته و ذقت الطيز جاء دوره و نحن في اسخن تبادل لواط و كان زبه كبير جدا و جهاز للدخول في طيزي و هو بدا يقبلني و يتحسس علي و على طيزي و حتى على زبي المرتخي و يقرب زبه من جسدي و يريد ان ينيكني نيكة قوية و عنيفة جدا من الطيز بكل حرارة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%