NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

اريد ان اتناك و اركب الزب بعدما عشت تلك المتعة مع صابر

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

يومها فعلا كنت اريد ان اتناك و اركب الزب و لكن لم اتوقع ان المتعة ستعمني و و تصل الى ذلك الحد و صابر كان صديقي وحبيبي لكن لم يسبق لي ان ذقت زبه او مارست معه الجنس و كل ما كان بيننا هو لقاءات حميمية جميلة و بلا اي ممارسات جنسية . و جاءتنا الفرصة و التقينا في بيت احد اقرباءه الذي كان مسافر و ترك له المفتاح و اخذني هناك و قال لي حياتي بصراحة اريد ان انيك وامارس الجنس معك و انا اخذته في حضني وقبلته ثم قلت له و انا اريد ان اتناك و اركب زبي و اريد ان تمزقني بزبك و تنيكني نيك بلا توقف حتى تدلع لي كسي و تشبعني زب
و بدا صابر يداعبني و يقبلني بحرارة كبيرة جدا و انا ارد على قبلاته الساخن و اعانقه و في كل مرة اقول له احبك حبيبي اه اه اريد ان اتناك من زبك و اريد ان تدخله في كسي و امسك له زبه حتى اخرجه و يا له من زب جميل ة كبير فاتن جدا و لذيذ . و اخذت الزب بين شفتا و انطلقت امص وارضع فيه بحرارة كبيرة و هو يتلوى في مكانه و يئن انين جميل ساخن جدا و انا ارضع له زبه و امص فيه مص حار جدا و ازدادت الحرارة الجنسية بيننا اكثر و القبلات مع العناق الحار الجميل الساخن جدا و صابر بعد ذلك بدا يحك زبه على اشفار كسي و يسخنني ويهيجني تهييج قوي جدا
ثم مسح زبه بين شفرتي كسي و انا اوحوح اه اه اريد ان اتناك ادخل حبيبي لا تتوقف اه اه ادخل لي زبك و صابر امسك زبه و وجهه بين الشفرتين بطريقة جميلة و بدا يحشر فيه و يدخل و انا احس بحلاوة جنسية كبيرة حين كان يدخل زبه . و بعدما سخنني بالنيك قليلا طلب مني ان اركب على زبه في وضعية الفارسة وفعلا كانت لحظات جميلة و ساخنة جدا و طعم ركوب الزب ليس له مثيل حين اكون انا اهتز عليه و هو جاس ينظر الي بكل متعة و انا مثل المجنونة و اوحوح بحرارة اه اح اه اه اريد ان اتناك اه اه اه احب ركوب الزب اه اه احب زبك اه اه ما احلى الزب مممممم
و ازداد شبقي اكثر مع التهاب حرارة الزب وسخونته داخل كسي و انا اصرخ بتلك الحرارة الكبيرة جدا حتى افجر ذلك الزب الساخن جدا بحرارته داخل كسي و كنت ارتعش احلى رعشة في حياتي و في احلى لحظاتي الجنسية . و حتى صابر كان يكب بحرارة مدهشة و شهوة قوية جدا و زبه داخل كسي يحفر و انا مازلت اصرخ اه اه اه اريد ان اتناك اه اه اكمل اه اه لا تخرج زبك ارجوك لا تحمني من الزب

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%