NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ارضع زب حماي و امص خصيتيه الكبيرتين حتى اخرج حليبه في فمي

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

انا احب المص و احب ان ارضع زب حماي و الحس و اتفنن في لعقه حتى يقذف علما ان حماي اي والد زوجي رغم انه نياك و له زب كبير الا انه يحب اكثر المص و قد حاولنا عدة مرات ان نمارس الجنس و اتناك منه في الكس و لكن ارى انه يحب المص و في كسي زب يرتخي رغم انه كبير و يملا كل كسي . بدات قصة السكس مع حماي و جنس المحارم حين غاب زوجي و سافر الى اوروبا لمدة ستة اشهر احسست في ذلك الوقت انها سنوات طويلة لانني احب زوجي و كنت في البيت مع طفلي الذي لم يكمل السنة الثانية وحماي كان يزورنا و يشتري لنا كل الحاجيات و مرت حوالي اربعة شهور من دون ان يحدث شيء
و ذات يوم جاء حمايا و امسكني من الخلف و انا اشعر بانتصاب زبه و حرارته و نبضاته الحارة و هي يضحك معي كانني طفلة صغيرة جدا و اصبحت مضطربة جدا و لكن لم ارد عليه ثم تركني و بدا يضحك معي و لكن رايت زبه منتفخ في بنطلونه و كان يبدو كبير و شعرت برغبة في ان ارضع زب حماي لاول مرة . و قد وجدت الامر عادي جدا فهو رجل كبير في السن على مشارف الستينات و كنت متاكدة انه لو ناكني فانه لن يحكي لابنه مهما حدث و ابني ما زال صغير و يستحيل ان يفضحني او ينتبه للامر و سالت حماي عن سبب فعلته و كان جوابه صريحا جدا حيث قال لي انه محروم و يريد ان يذوق متعة جنسية و وضع يده على زبه فزاد في تهييجي و رغبتي في ان ارضع زب حماي و الحسه
و اقربت منه و انا اريد ان ارضع زب حماي و قلت له لا عليك ابي ( انا اناديه ابي ) و امسكت يديه و التصقت به و قربت فمي من فمه حتى اسخنه اكثر و بسرعة خطف مني قبلة نارية و بدا يفتح سحاب بنطلونه ليخرج لي زب ضخم كبير جدا و تحته خصيتين مشعرتين وكبيرتين جدا . و كان زبه منتصب ولكن طري نوعا ما و انا ركبت الزب و كنت ارتدي ثياب داخلية و كنت انتظر منه ان يدخل زبه في كسي و لكن انزلني و طلب مني ان امص له و ارضع و انا امسكت الزب الذي كان حجمه كبير جدا و سميك الى درجة لا تصدق و بدات الحس الراس و امص و ارضع زب حماي الكبير بشهوة حارة جدا
و كان حماي ينازع حين امص له و يطلب المزيد و زبه ينتصب و حين اطلب منه ان ينيكني في الكس يابى ويقول لا حبيبتي ارضعي قليلا هذه المرة وما زال امامنا الايام حتى انيك كسك و ادخل زبي فيه . و بقيت امص و ارضع حتى باغتني حليبه و كب المني في وجهي بحرارة كبيرة جدا و يطلقات نارية قوية و هو يصرخ بشهوته الكبيرة و يخرج المني داخل فمي وعلى وجهي و انا ارضع زب حماي و امص فيه

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%