NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

اخي ينكح كسي و نمارس سكس المحارم و ارضع زبه كانه زوجي

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

انا امارس سكس المحارم و اخي ينكح كسي كانه زوجي و ارضع له زبه و انا مفتوحة و لكن لا احد يعلم بالامر و صرت قلقة و اخشى ان اقع في الحمل لانه لما ينيكني دائما يقذف في داخل رحمي و اخشى ان نقع في المحظور . و ساحكي لكم اليوم فقط عن المتعة الكيرة التي اعر بها لما يخرج لي اخي زبه و انا انظر اليه اسمر اللون احمر الراس و يكون منتصب كالموزة و يتركني ارضع و امص بلا توقف و بكل حرارة جنسية و انا ارى اخي منصف واقف متكئ على الحائط و يئن بكل محنة و شهوة من حلاوة المص و الرضع الساخن و انا احب المص ثم يسخن الى الدرجة التي لا يقدر ان يتحمل فيه اكثر و يطلب مني ان اتركه يدخل زبه
و في ذلك اليوم الحار كان الزب ساخن جدا و اكثر من المعتاد و امسكته انا بيدي و عدلته بين اشفار الكس و تركته ينزلق و اخي ينكح كسي بحرارة كبيرة جدا و هو حين يسخن يصبح مثل الوحش و زبه كان لذيذ جدا و جد قوي . ثم احسست بتحرك الزب و الراس داخل الكس و انا اسخن اكثر منه واشعر بمحنة جنسية جميلة جدا و لذيذة و اخي منصف يدفع ويدخل بقوة كبيرة و امسكني و هو ملتصق في صدري يدفع زبه بحرارة جنسية كبيرة جدا داخل الكس الى ان دخل زبه بالكامل في كسي و تركته ينيك و يدخل و اخي ينكح كسي و انا استمتع بحرارة الزب و حلاوة جنس المحارم و النيك
و كسي يسخن بسرعة حين يذوق الزب و لا ادري ان زب اخي ساخن اكثر من اللزوم ام ان كل الازباب هكذا و حين تحرك داخل كسي الزب شعرت بالمتعة الجميلة و اخي ينكح كسي بحرارة جميلة و لا يتوقف عن تحريك الزب و انا اوحوح . و كنت التصق به اكثر و اعطيه كسي يمزقه بالزب و النيك الجميل الحار و هو يقبلني قبلات جميلة تزيد في محنتي و تجعلني اتغنج بحرارة اكبر و هو يواصل ادخال زبه داخل كسي و يمسكني من فلقاتي و يدعك فخذي و يحرك طييز بحلاوة جنسية جميلة و اخي ينيك كسي باحلى نيك و زبه لذيذ حتى بدا الزب ينفجر داخل الكس و يقذف
و هاج اخي في لحظة القذف و ظل يلتصق بي و يدك الزب بقوة كبيرة و انا اشعر بحرارة جميلة في منيه الذي كان يخرج من زبه ساخن و دافئ جدا و ارتخي و شهوتي ايضا كانت جميلة و متعتي ساخنة في اجمل سكس محارم و احلى نيك مع الذ زب . و رغم ان الشهوة انطفات الا ان متعتها و لذتها بقيت في الذهان و لحظاتها الجميلة ما زالت عالقة و اخي ينيك كسي بتلك القوة و المتعة و هو في قمة محنته الجنسية

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%