NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

متسلسلة اخوي الكبير نكني وخلاني مراته ـ حتي الجزء الثالث 25/9/2022

Loai.91

نسوانجى بادئ الطريق
عضو
إنضم
20 فبراير 2022
المشاركات
5
مستوى التفاعل
1
نقاط
10
الجنس
عدم الإفصاح
الدولة
الاردن
توجه جنسي
انجذب للذكور
الجزء الأول

مرحبا حبايبي اليوم بدي احكي قصتي كيف انفتحت انا علي وبعد ما انفتحت علياء عمري 29قبل 10سنوات لم كان عمري 19كنت انا واخوي نحضر سكس وكل وحد يجب ظهروا وانا طول عمري بحب اكون بنت وفي يوم من الايام قلتلو شو رايك نساعد بعض عشان نتمتع اكتر قالي كيف اه نسيت اعرفكم اخوي رعد اكبر مني بسنتين طبعا اهلي من طرف ابوي لون بشرتهم غمق اشوي يعني تقريبا زي لون عمر دياب اما من طرف امي بيض واخوي طالع لا ابوي اسمر وانا ابيض زي خوالي المهم قلتو انا بلعب بتبعك وانت بتلعب بتبعي رفض وشو بتحكي وهو بحكي امسكت تبعوا اولها عمل انو ما بدو بس ارتخى وسكت حتى اج ظهرو قلتو يلا العب بتبعي وانا كنت على اخري عشان لعبت في زبو قلي روح خلص امسكت ايدو وحطيتها على زبي فورا جاب المهم بعديها ايام واحنا هيك وفي يوم انا شغلت فلم شب بنيك ولد ما عجبو غير وبعديها بدأنا نلعب لبعض انا جبت قبلو واعملت حالي اني وقعت من التعب عشان اقعد بين اجريا وهو ولع من المنظر وانا بلعب في رشق على وجهي تركني وفت يتحمم وانا لحست المني الي على وجهي وبلعتو عجبني من طعمو جبت كمان مره لم طلع شافني فكر اني لسه حميان من الفلم مش عارف انو عشان كب على وجهي تاني يوم شغلنا الفلم وانا براسي اليوم بدي امصله قلتو شو رايك اقعد بين اجريك وانا بلعبلك قالي ماشي قلتو يلا اقعد على التخت وبلشت العب ارتخى ورجاع راسو لورا وغمض عيونو انا لم شفت هيك على طول صرت ارضع في صار يدفشني ابعد شو بتعمل وانا امص والعب في بيضاتو حتى ارتخى حتى قرب يجي صار بدو يطلعو من تمي ويقلي بدو يجي ويسحب انا دخلتو حتى ضرب بزوري وعضيت عليها عشان اذ حاول يطلعو ما يقدر حت جبو في تمي صار يصرخ روح تف بلش تمرض بلعتو قلتو ما بصير شي اقرا على قوقل يلا تعال مصلي قالي انا ما بمص انا زلمه مش زيك انا هون ولعت دخل يتحمم قلت خلص بدي انتك منو روحت على غرفة ماما البست بيبي دول احمر مخرام وتحتي كلسون ابو خيط وستيانه لون اسود
واعملت شعري واعملت مكياج كامل وطبعا انا مش اول مره بلبس اوعي بنات وبحط مكياج كنت على طول لم اكون في البيت لحالي اعمل المهم ورحت نمت على التخت طلع من الحمام وقف مبلم شو هاد وقفت ولفيت شاف طيزي شوفت زبه من تحت البوكسر بدو يخزق البوكسر صار يصرخ يقلي روح اشلح بلاش احكي لاهلك قلتو شو بدك تحكيلهم اني مصيت زبك برضك وانا واخوك صغير سكت قال اعمل الي بدك ايه بس ابعد عني قلتو ما الك في انا هيك بدي انام بقلي بلاش امي وابوي يجو يشفوك قلتو لا تخاف ماما وبابا اليوم عند جدو في العقبه قال اه نسيت المهم هو طلع مع اصحابو و اول مارجع على بيت اعملت حالي نايم اول ما شفني صار يحسس على تيزي ما قدرت اكمل صرت اضحك قلتو يعني نفسك فيها صار يقلي كنت بدي اغطيك منظرك مقرف يا علي قلتو اول شي انا من اليوم علياء مش علي قالي متل ما بدك بس ابعد عني ولا هو بعد اشوي بحكي انا جوعان بدي اكل قلتو رواح كل شو اعملك طبعا هو ما بعرف يقلي بيضه قالي ما انت بتعرف اني ما بعرف احضر اكل وامي وصتك تعملنا اكل قلتلو الطبخ وشغل البيت على مين البنت ولا الشب قالي على البنت قلتو مش انا شب ليش اعمل اكل سكت قلتو اذا بدك اكل احكي معي على اني بنت قالي يا علياء قومي اعملي اكل قلتو امرك بس في الاول كيف طالع عالي البيبي دول قالي الصراحة تحفه اعملت الاكل واكلنا وهو فات ينام وانا قمت انظف مكان الاكل ولا هو بقالي انا نايم في غرفة ابوي عشان تخذي راحتك لحالك بماانك بنت انا فهمت انو راح عشان الحقو على التخت الكبير المهم خلصت ورحت على الغرفه عمل حالو نايم نمت جنبوه واعطيتو ظهري اعملت حالي بدي انام صار يزق فيني ضحكت قلتو من الاول لس ما كملت الا وهو لفني وبلش يعض شفيفي ويقلي شو بدك انتي قلتو بدي اكون مرتك ولا هو بقلي والزلمه شو بعمل مع مرته قلتو بنيكها قالي يعني شو بدك قلتو بدي انتك منك انت زوجي رعد وشغل موسيقه وقالي ارقصي يا بنت قمت ارقص صار يبعصني وانا برقص حتى بعصني وحد زي النار وقعت على الارض حملني ورمني على التخت وبلش يبوسني من راسي ويعض في جسمي حتى وصل تيزي كان جسمي كلو احمر قلتلو هاتو امصو وقف وخلاني اقعد على ركبي بين اجريا قالي زي اول مره لم رشق على وجهك بس بشرط بدي اتعضو زي اول مره قلتو امرك حب وصرت الحس من فوق لحت ولم اوصل عند البيض ادخلهم وحده وحده جوا تمي بعدين التنتين مع بعض ولم اوصل عند راس زبه الحس بطرف لساني بحركه دائريه بعدين اعضو على الخفيف وبعديها دخلت الرس جوا تمي واداعبو بلساني قالي انتي خبره من وين كل هاد قلتو انا لم اشوف فلم بكون مركز كيف بتشتغل البنت وانا بحكي مره وحده دخل زبه ضرب بحلقي وشدني من شعري وصار ينكني بقوه وانا بدي انخنق واحول وابعدو هو بدخل وبطلع ولا هو بقلي حبيبتي بدك افتحك انا لم سمعت من كثر ما انبسط وانفعلت عضيت زبه نزل منو نقطة ددمم قالي اخ حرام عليكي قام حملني ورماني على التخت وفتح اجري ودهن زيت وبلش اصباع يدخل بعدين اصبعين صرت اصرخ من الوجع بس انا بعالم تاني من المتعة يا بنت اسكتي فضحتينا وانا صوتي صار اعلى قام أئعد فوق راسي ودخل زبه بتمي عشان ما يطلع صوتي حتى نص اصابعو صارو جو ودخل الثالث انا فرط وصرت متل البسه امويه من الوجع بعديها ترك اصابعو جو من غير ولا حرك هديت تيزي وانمحت على الاخر وصرت اترجى في يلا نكني بترجك طلع اصابعو وقام وبلاش يبوسني من شفايفي وانا بدي اموت من المحنه وبحكيلي شو بدك انا نكني بسراعة دهن زبه زيت ورفع اجري وصار يكب زيت جو تيزي وبلاش يدخلو بعد عناء دخل راسو وبلشت اتوجع احلى وجع ممكن احس في شعور خيالي بين الوجع و المتعة و الخوف والامان وبعديها ضغط اشو حتى دخل نص انا بدي اموت وصرت اصراخ اه بوجع قالي اصبري لسه هاد نصه كيف بس يدخل كله انا اطلعت لقيت جد نص بس جوا وصار يدخل ويطلع اشوي اشوي حتى بلش جسمي يرتخي وانا زي السكرانه من المتعة مره وحده وبسرعه دخلو كله انا لميت الحاره اصراخ حط ايدو على تمي ويقلي فضحتينا يا شرموطه وخله جو على الاخر انا صرت احكيلو شيل ايدك عن تمي انخنقت صار يقالي اذا بشيلها لاتصرخي علياء ماشي حبيتي قلتو ماشي ويارتو ما شاله لمت كل الحاره وانا بحكي شيلو بوجع بيبي طالعو وهو بطلعو انا بيعيط من الوجع بس بنفس الوقت مبسوطه طلعو لا هو عليه ددمم انا دوبت و استحيت صار لون وجهي احمر وصرت اضحك قالي مبروك يا عروس هيك انت انفتختي وصرتي مراتي قلتو يلا بيبي نكني بدي احبل منك دخلو اشوي اشوي وبلاش يطلع وييدخل اشوي اشوي وبدا كل شوي يسرع حت صرت احكيلو يلا نكني حبلني بيبي يلا نيكك مرتك صار يقالي انت احلى اخ قلتو شو اتقنا انا بنت صح يعني انا كنت اختك وهلاء انا مرتك يلا حبلني صار زي المجنون صار يدخل ويطلع بسرعه بعدين وهو زبه بتيزي وقف وحملني تيزي على زبه واجراي حولينا خصروا ومتعلقه برقبتوا وشفيفي على شفايفو وصار يطلعني وينزلني عليه ومره وحده رماني على على التخت ونيمني على بطني وحطلي مخده تحتي عشان ترفع تيزي وبعديها ضلو ينكني حتى جابهم جو تيزي ونمنا جمب بعض لصبح وبعديها هو راح على شغلو وقالي قوم اوصلك على الجامعه قلتو لا تعبانه واليوم بدي احضرك مفاجأه طلع على الشغل وانا بديت اجهز حالي عشان لم يروح بعديها شو صار بنكمل في الجزاء الثاني والى اللقاء واسف لاني طولت عليكم بس بحب احكي كل التفصيل وبتمنى انها القصة تعجبكم واذا عجبتكم اكتبولي خلينا انزل الجزاء الثاني
شكرا ياروحي انتو باي


الجزء الثاني

مرحبا حبايبي كيفكم لم زوجي رعد طلع على شغله قمت انا زي اي مره نظفت البيت وغلست اوعي زوجي ونزلت على السوق واشتريت لانجري👙 لون موف وبدلة رقص لون زهر ورجعت على البيت اعملت اكل ودخلت اخذت دش ونظفت جسمي من الشعر الخفيف الي عليه ولبست واعملت شعري واعملت مكياجي والبست سنسال وحلق واساور وخلخال وجهزات الاكل واعلمت جو رومنسي واشموع وشغلت موسيقه وقعدت استنى زوجي اول ما سمعت الباب بنفتح قمت اتخبيت ورا الباب دخل على البيت اول ماشاف الوضع انبسط وصار يحكي واوو حبيبتي علياء وينك يا عمري قلتلو غمض عيونك لف وجهو وشافني انصدم ووقف فاتح عينه اكثر من دقيقه وبلش يبوس في قلتو اول تعال نتغدا وأئعدت في حضنوا اطعمي في ايدي وانا حاسه نبض زبه على فذي وكان الاكل كله لحم ودسم خلصنا اكل قلتوا ادخل خذ دش على ما ارفع الاكل واجلي طلع من الحمام لبس بس بكسر ودخل عالي وانا في الغرفة لابسه بدلة رقص💃هو شاف هاد المنظر وزبه كان راح يمزع البكسر قد ما هو واقف طبعا من جمال جسمي طبعا انا جسمي اكتير سكسي بشره بيضه وشعر اسود طويل وخصري منحوط مثل شكل الكمثره وتيزي مربربه مثل البنات وحجمه وسط وعندي صدر قد حبت الدرق المهم بقلي شو كل هاد الجمال جد انتي من اليوم مرتي بستوا من شفتوا وضربتو على زبه كان متل الحجر وضخم طولو ٢٢سم قلتو اقعد ارقصلك وشغلت اغاني رقص شرقي وصرت ارقص ولا في عبده وانا برقص شلح البكسر وقلي خلص بكفي اتعبتي يا روحي انتي تعالي مصيلي ايه وانزلت على ركبتي بي اجريه وهو نايم على التخت منزل رجله على ارض وبلشت امصلوه وادخلو في تمي للاخر حتى انخنقت في قام حملني وقلي اليوم بدي اخلف منك بدي اتصيري ام اولادي انا صار وجهي احمر من الخجل قلي اني لسه بستحي مني انا زوجك حبيك ومره وحد رماني على التخت وكيف زبه صار جواتي ما بعرف وضل ينكني اكثر من 10 دقايق حتى قرب يجي وصار يتحرك بسراعة فوقي وانا تحتي مش قادره اتحرك في عالم تاني وصار يبوسني من شايفي وحسيت الا وهو بكب جواتي وطالعو وقلي يلا نظفيه من اللبن لحوستو لكله من الراس حتى البيض وبلشت امص وارضع البيض وبعديها بلشت ابوس من شفته وامصه وانا بحضنوا وزبه تحتي يبوسني من رقبتي ويعلب بذاني وشعري ويعض حلمت داني ويعضني من رقبتي وصدري ويضرب فلقات تيزي كفوف حتى ورامها وبلشت احس زبه بدا يوقف مرا ثانيه وصرت اعضو من شفتو والعب بزبه واخبطه على تزي بسرعة حتى صار متل الحجر قلتوا هلاء دورك تنام وانا اشتغل قام شلحني كل الاوعي وخلني البس بكيني احمر واربط شعري في بكله شدني منه وقلي يلا يا شرموطه مصي تبع فحلك فرجيني كيف بدك تعملي ونام على التخت وانا نمت فوقي تيزي لعند وجهو وجهي عند زبه يعني وضع 69و وبلشت امصو وهو يضرب تيزي وابعد خيط البكيني في ايدو وبدا يدخل اصبعه فيه ويرجع يتف ويدخل اصبعاين ودخل التالت انا اصرخ من الوجع واقلو نكني خلص مش قادره اتحمل اكتر من هيك ياعمري وقمت وائعدت على زبه وانا بحاول انزل لتحت اشوي اشوي عشان يدخل قام مسكني من خصري وشددني لتحت مره وحده وزي كانو رصاصه دخلت في تيزي موت من وجعل وضل مسكني اشوي ولم تركني صرت اطلع وانزل عليه بسرعه وشدني من شعري قرب شفيفي من شفيفو وبلش يعضهم ويقرص حلماتي وانا متل النار تالعة نازله على زبه ولا شهوتي بتنزل وانا بدي اموت من محنه والتعب بستنى يكب وارتخيت خلص مش قادره من التعب وارتميت على التخت وهو متل النار قام حملني وبلش يدخل ويطلع في وانا ميت من الوجع وبعد ربع ساعة جابهم جو تيزي وقمنا نتحمام مع بعض ومع الحمام السخنهو رجع في النشط وقالي انا بدي كمان مره وطلعنا ونكني وانا من التعب نمت وهو بنكني وما اصحيت الى الصبح تيزي ملينه لبن جيب فيها وانا نايمه طبعا انا لم صحيت وشفت المنظر احميت اكتير وهيك بكون الجزاء الثاني انتها بنكمل الجزاء الجاي واذا اعجبتكم القصه حبيبي احكولي بتعليقات عشان اكمل باي يا عمري انتو بحبكم



الجزء الثالث

مرحبا يا عمري انتو كيفكم اول اشي اسفه على التاخير اليوم اجيت في الجزاء الثالث من قصتي المهم

الجزاء الي فات وقفنا لم صحيت من النوم ولقيت طيزي كلها لبن واحميت

المهم لم شفت المنظر صرت بدي انتك دورت عليه ما ليقتو في البيت ولا هو كتبلي رساله مرتي علياء حبيبتي انا صحيت الصبح وحست انك تعبانه ما حبيت اصحيكي وهي الفطور جاهز افطري وارتحي لا تعملي غدا بجيب معي من برا عشان اليوم بدي اي يكون تاريخي عشان بعد هيك ما راح نعرف نخذ رحتنا لم ابوي وامي يرجعو على البيت انا ضحكت واحميت اكتر اطلعت على الصون لقيتو جايب افطار من برا جاهز وحط ورد على الطوله كان جد تحفه وكتبه ورقه على الطوله مكتوب عليها الف صحة وعافيه يا قلبي المهم افطرات وقمت نظفت البيت ودخلت اتحممت وقعدت اتفرج على التلفزيون زهقت وقمت البست تنوره لون خمري وبلوزه لون اسود زي الي بصوره ولبست تحتهم بكيني اسود وسنتيانه نفس لون التنوره واعملت ميكب واعملت شعري والبست مجوهرات واستنى على ما روح دخل صار يتغزل في جمالي واعطاني اكياس اكل وقالي حياتي حضري على ما ادخل اخذ دش بفرد الكل ولا هو مأكولات بحريه انا ضحكت وقلت شكلها ليلتك بيضه ياعلياء طلع واكلنا وبعديها حملني على الغرفة وشغل الكميرا قالي بدي احفظ هاي الليله

انا:: تحت امرك حبيبي

رعد:: **** يخليك يا روحي انتي

انا:: مرسي خجلتني ياروحي

رعد:: وله هبله في وحد بتخجل من جوزها يلا تعالي اقعدي على رجلي

انا :: بدلع بستحي

رعد::يا شرموطه قاعدة تدلعي عالي صرك يومين ما بتنامي الا وزبي في تيزك هلاء صرتي مستحيه مني وشدني من ايدي وقعدني في حضنوا جد مش مزح صار وجهي الون جد اخجلت واتلخبت من كلامو وبسني من شفتي وقالي شو اعمل فيكي وانا جد وجهي احمر من الخجل اطلع عالي بقلي مالك ساكته احكي شو اعمل انا فيكي قلت بصوت واطي مبحوح نيكني حتى احبل اطلع على وجهي وقالي هاد جد قحبتي اصغيره مستحيه مني هون انا سيحت من كلامو ودفنت راسي على صدرو وهو صار مثل الثور جد ليش كل هاد الخجل يومها ما بعرف مع انها مش اول مره كان صارو اكتر من يومين بنكني زبه صار متل الحجر تحتي اضحكت بدلع وقلتو هاد حبيبي هيو صحي ضربني كف خفيف يعني دلع وقالي يلا وله انزلي شوفي شو بدو قلتو امرك قربت وجهي عند البنطلون واول ما نزلت البنطلون ضرب في وجهي جد وجعني كان متل الحجر قعدت امصه حولي نص ساعة كل لم اقلو يلا نيكني يقلي بس وله شرموطه كملي مص ارجع امص ما لقيتو الا شد راسي لجوه وبلش يكب بتمي ويلقي اشربيها حتى اخر نقطه وقام قلتو شو وين قالي شو بتوجعك طيزك قلتو اه قالي شو بدها قلتو زبك وبلش يشلحني اوعي حتى اخر قطعه وصار يلحس طيزي ويمص كل جسمي حتى ردا يوقف من جديد قالي وين بدك ياه يا منيوكه قلتوا بتيزي ورح مدخلو مره وحده انا صرت اصرخ من الوجع حتى جد اتصل وحد من الجيران وسال اخوي في اشي قالو لا بس علي وقع في الحمام وما صرو شي وانا بضحك بقلي مبسوطه يا شرموطه وطي صوتك وبد ينكني وحملني وقف وانا اصرخ اعلى حتى جابو ولا ابوي برن الجيران اشتكو على صوت قالو لابوي ابنك شكلو مدخل شرموطه على البيت وما صدق ابوي الا لم حك معي واكدتلو انو ما في حد في البيت غير انا ورعد سكر بابا التلفون وانا بضحك بقلو شفت الكل مفكر انو الي معك بنت قالي ما هو انت بنت قلتلو شكر قالي انا ما بجاملك ارجعي البسي الاوعي الي كنتي لبسهم قالي اسمعي بس شو بقلك سالتو شو بدك تعمل قالي اسمعي الكلام انا لبست الكلسون وستيانه وفوقيهم التنوره والبلوزه قالي زبطي مكياجك وراح هو لبس اوعي قالي تعالي نطلع مشوار قالتو وانا لبسه هيك بدك تفضحنا اعطاني دشداشه سودا من عندو قالي البسي فوق اوعيكي قتلو المكياج وشعري قالي شعرك عادي ما انتي هاد شعرك بس اربطي والبس طاقيه والمكياج الدنياه ليل اطلعي من الباب بسرعة واركبي بسياره قالتو ماشي بس روح جيب السياره عند الباب ورن عالي بطلع بسرعه المهم اول ما اركبنا السياره واطلعنا من الحي الي احنا سكنين في شال الطاقيه عن راسي وفكلي شعري وقالي اشلحي دشداشه انا خفت حد يشوفنا قالي لاتخافي ما حد راح يعرف انك ولد شلحت ورحنا مكان ابعيد عن البيت في منطقه راقيه اسمها خلده وصف السياره وقالي انزلي نمشي قلتو انت مجنون قالي لا تاخفي وفعلا انزلنا نمشي وكل لم تمر سياره او حد يصير يطلع عالي حتى اج وحد ركب سياره جي كلاس وقف عنا وسلام وعراف عن حالو اسمو امجد بدا يحكي مع اخوي وسالو عني مين البنت الي معك قالو اختي علياء وعزمنا على قهوة معا انا قلتو وانا بدي اموت من الخوف انو يعرف اني ولد مو بنت لا شكر وصار يقنعني اني اقبل رد عليه اخوي انو احنا موفقين واطلعنا بسيارتو ورحنا على كوفي شوب واشربنا قهوه واركلنا وانا بعد ما شفت كل الشباب عينها عالي بلشت اتعود والخوف بلش يروح اشوي اشوي لحد ما اخذت راحتي بالحكي مع الشب ولم خلصنا سهرتنا واجينا نروح طلب رقمي اخوي رعد غار انا جكر في على الي عملو اعطيت رقمي لشب هو خف عقلو ولم راح شب قالي ليس اعطيتي رقمك بلكي عرف انو انتي ولد مو بنت قالتو ما عرف وانا قاعده معه كيف بدو يعرف بعد هيك عصب وقالي ما كان لزم تعطي قلتو شو بشوفك غيرت منو قال لا غرت ولا شي بس خايف تنفضح وارجعنا البيت بس اوصلنا اعطني الدشداشه البسها قلتو ما في داعي الكل نايم كانت الساعه ٣ الفجر وانزلت من السياره في مره صحبيت امي كانت واقفه على الشبك فكرت اخوي جايب بنت على البيت وصورتني وبعتتها لماما ماما لم شفت الصوره عرفت انو انا لانو اصلا هي شفتني اكتر من مره لبس اوعيها المهم رنت عالي وقالتي وصلت فيك الجرأه تلبس اوعي وتطلع فيهم على الشارع صرت استهبل شو الي بتحكي ماما انتي ارسلتي الصورة كانت انا لحالي فيها لا انو اصلا اخوي راح يصف السياره وما عرفت الجاره اتصورو انا انعجقت وصرت اقها ماما بس وقفت على الباب اشم هوا قالتي مش اني سكت وما قلت لا ابوك واخوك اتفكر اني راضيه على الي بتعملو صرت اتاسف واقلها اخر مره لا تحكي لحد ولا هي بتقلي وين اخوك قلتلها راح يسهر مع اصحابو قالتي اشلح بسرع بلش يرجع البيت ويشوفك ويضربك وانا بس اجي على البيت بتصرف معك وسكرت التلفون وصرت اقول لا اخوي فضحتنا قالي مين قالك تنزلي من السياره واناي مش لبسه الدشداشه ولا هي بترن على اخوي بتسالو وينك قالها كنت عند اصاحبي وهيني هلاء وصلت البيت بدي ادخل قلتو لا اخوك الصغير اتصل في جوعا روح جبلو اكل قبل ما تدخل البيت وسكرت معو ورنت عالي السريع بتقلي اخوك على الباب اشلح وضب كل شي قبل ما يدخل وانا بعتو يجيب اكل صارت اقلو شو بدنا نحكي لماما هلاء قالي خليك على نفس الكذبه وسالني ليش امك بدفع عنك شكلها بتعرف قالتو لا مسكتني اكثر من مره وانا لبس اوعيها بس ما بتعرف شي قالي عادي هيك وما حكت معك شي قلتو بهدتلتني وضربتني كل مره تقالي لغير احكي لابوك واخوك وانا تاسف واقلها اخر مره وهي تسكت وترجع تمسكني حتى زهقت مني وتقالي بس اوعك ابوك ولا اخوك يشوفوك حت صارت لم تفقد لبس من عندها تسالني عليه حتى انا صرت البس اوعيها قدامها لما اكون انا وهي لحالنا وهي تحكي معي بصيغة بنت عشان انا استحي وانا بلعكس اكيف حتى صرت اشتغل معها في البيت حتى اتعلمت كل شغل البيت قالي اخوي طب يلا روحي البسي شي حلو عشان انيكك رحت البست لانجري اصفر منقط زهر وحملني و رماني على التخت وبلش يلحس جسمي وانا امص زبه الحس بيوضوا وضال ينكتي طول الليل واعملنا اكتر من وضع حتى جابو ٣ مرات مره في تمي ومره على صدري واخر مره في تيزي ونمنا وزبه في تيزي اصحيت الصبح وهو بقلي انا رايح الشغل امك وابوكي راح يوصلو العصر وقومي اشلحي ورتبي البيت وطلع وانا قلت بنام كمان نص ساعة وبصحى ما في ربع ساعة ولا ماما بتصرخ قوام اشلح قبل لا يطلع ابوك انا قمت اركض بقلها مش على اساس بدكم تيجو العصر قالتي هلاء مش وقتو ابوك راح عل الشركة قومي نرتب البيت قبل ما يرجع لم قمت شفت كل جسمي لبن وصارت تصرخ لهون وخلص الجزاء بنكمل المره جاي اذا بتحبو تعرفو شو صار احكولي في التعليقات


المرفقات​

  • ٢٠٢٢٠٩٢٥_٠٤٠١٣٢.jpg
    ٢٠٢٢٠٩٢٥_٠٤٠١٣٢.jpg
    155.2 KB · المشاهدات: 1
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
  • عجبني
التفاعلات: abdelazimfarouk
قصة جميلة شكرا لك فى انتظار الجزء التانى
 
تم أضافة الجزء الثاني
 
يتجنن يروحي
انا من عندك من عمان
 
واو استنى الأجزاء الباقية و زبي قايم نارر.
 
طالت الغيبة فى انتظار الجزء ال3
 
روعة قصتك انا هيك كنت نيك اخي كل يوم وكل حمان سوا وكل ما نكون لحالنا سنين وانا نيكو حتى كبرنا وكل واحد راح بطريق قي حياة
 
  • عجبني
التفاعلات: sa3an
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
تم أضافة الجزء الثالث
 
ولعت طيزي
 
  • بيضحكني
التفاعلات: مودي العسل
تسلم افكارك قصه روعه تحياتى لك
 
انتصب زبري
 
قصة في منتهى الروعة وجميلة جدا كمل الأجزاء ......
 
مرحبا بكم عزيزي الكاتب عزيزتي الكاتبة طالما قصتك في هذا القسم فيعني أنها متسلسلة فعليه حينما تريد تضيف جزء جديد عليك باتباع الخطوات التالية وهي اولا تضع الجزء الجديد في مربع الكتابة بالاسفل ثانيا تدخل على هذا الرابط
وتطلب دمج الجزء الجديد من قصتك وتكتب اسم قصتك وتكتب رقم المشاركة التي فيها الجزء أو تنسخ رابط قصتك
وسيستجيب لك أحد مشرفي القصص
لو كان متاح مباشرة
 
الجزء الأول

مرحبا حبايبي اليوم بدي احكي قصتي كيف انفتحت انا علي وبعد ما انفتحت علياء عمري 29قبل 10سنوات لم كان عمري 19كنت انا واخوي نحضر سكس وكل وحد يجب ظهروا وانا طول عمري بحب اكون بنت وفي يوم من الايام قلتلو شو رايك نساعد بعض عشان نتمتع اكتر قالي كيف اه نسيت اعرفكم اخوي رعد اكبر مني بسنتين طبعا اهلي من طرف ابوي لون بشرتهم غمق اشوي يعني تقريبا زي لون عمر دياب اما من طرف امي بيض واخوي طالع لا ابوي اسمر وانا ابيض زي خوالي المهم قلتو انا بلعب بتبعك وانت بتلعب بتبعي رفض وشو بتحكي وهو بحكي امسكت تبعوا اولها عمل انو ما بدو بس ارتخى وسكت حتى اج ظهرو قلتو يلا العب بتبعي وانا كنت على اخري عشان لعبت في زبو قلي روح خلص امسكت ايدو وحطيتها على زبي فورا جاب المهم بعديها ايام واحنا هيك وفي يوم انا شغلت فلم شب بنيك ولد ما عجبو غير وبعديها بدأنا نلعب لبعض انا جبت قبلو واعملت حالي اني وقعت من التعب عشان اقعد بين اجريا وهو ولع من المنظر وانا بلعب في رشق على وجهي تركني وفت يتحمم وانا لحست المني الي على وجهي وبلعتو عجبني من طعمو جبت كمان مره لم طلع شافني فكر اني لسه حميان من الفلم مش عارف انو عشان كب على وجهي تاني يوم شغلنا الفلم وانا براسي اليوم بدي امصله قلتو شو رايك اقعد بين اجريك وانا بلعبلك قالي ماشي قلتو يلا اقعد على التخت وبلشت العب ارتخى ورجاع راسو لورا وغمض عيونو انا لم شفت هيك على طول صرت ارضع في صار يدفشني ابعد شو بتعمل وانا امص والعب في بيضاتو حتى ارتخى حتى قرب يجي صار بدو يطلعو من تمي ويقلي بدو يجي ويسحب انا دخلتو حتى ضرب بزوري وعضيت عليها عشان اذ حاول يطلعو ما يقدر حت جبو في تمي صار يصرخ روح تف بلش تمرض بلعتو قلتو ما بصير شي اقرا على قوقل يلا تعال مصلي قالي انا ما بمص انا زلمه مش زيك انا هون ولعت دخل يتحمم قلت خلص بدي انتك منو روحت على غرفة ماما البست بيبي دول احمر مخرام وتحتي كلسون ابو خيط وستيانه لون اسود
واعملت شعري واعملت مكياج كامل وطبعا انا مش اول مره بلبس اوعي بنات وبحط مكياج كنت على طول لم اكون في البيت لحالي اعمل المهم ورحت نمت على التخت طلع من الحمام وقف مبلم شو هاد وقفت ولفيت شاف طيزي شوفت زبه من تحت البوكسر بدو يخزق البوكسر صار يصرخ يقلي روح اشلح بلاش احكي لاهلك قلتو شو بدك تحكيلهم اني مصيت زبك برضك وانا واخوك صغير سكت قال اعمل الي بدك ايه بس ابعد عني قلتو ما الك في انا هيك بدي انام بقلي بلاش امي وابوي يجو يشفوك قلتو لا تخاف ماما وبابا اليوم عند جدو في العقبه قال اه نسيت المهم هو طلع مع اصحابو و اول مارجع على بيت اعملت حالي نايم اول ما شفني صار يحسس على تيزي ما قدرت اكمل صرت اضحك قلتو يعني نفسك فيها صار يقلي كنت بدي اغطيك منظرك مقرف يا علي قلتو اول شي انا من اليوم علياء مش علي قالي متل ما بدك بس ابعد عني ولا هو بعد اشوي بحكي انا جوعان بدي اكل قلتو رواح كل شو اعملك طبعا هو ما بعرف يقلي بيضه قالي ما انت بتعرف اني ما بعرف احضر اكل وامي وصتك تعملنا اكل قلتلو الطبخ وشغل البيت على مين البنت ولا الشب قالي على البنت قلتو مش انا شب ليش اعمل اكل سكت قلتو اذا بدك اكل احكي معي على اني بنت قالي يا علياء قومي اعملي اكل قلتو امرك بس في الاول كيف طالع عالي البيبي دول قالي الصراحة تحفه اعملت الاكل واكلنا وهو فات ينام وانا قمت انظف مكان الاكل ولا هو بقالي انا نايم في غرفة ابوي عشان تخذي راحتك لحالك بماانك بنت انا فهمت انو راح عشان الحقو على التخت الكبير المهم خلصت ورحت على الغرفه عمل حالو نايم نمت جنبوه واعطيتو ظهري اعملت حالي بدي انام صار يزق فيني ضحكت قلتو من الاول لس ما كملت الا وهو لفني وبلش يعض شفيفي ويقلي شو بدك انتي قلتو بدي اكون مرتك ولا هو بقلي والزلمه شو بعمل مع مرته قلتو بنيكها قالي يعني شو بدك قلتو بدي انتك منك انت زوجي رعد وشغل موسيقه وقالي ارقصي يا بنت قمت ارقص صار يبعصني وانا برقص حتى بعصني وحد زي النار وقعت على الارض حملني ورمني على التخت وبلش يبوسني من راسي ويعض في جسمي حتى وصل تيزي كان جسمي كلو احمر قلتلو هاتو امصو وقف وخلاني اقعد على ركبي بين اجريا قالي زي اول مره لم رشق على وجهك بس بشرط بدي اتعضو زي اول مره قلتو امرك حب وصرت الحس من فوق لحت ولم اوصل عند البيض ادخلهم وحده وحده جوا تمي بعدين التنتين مع بعض ولم اوصل عند راس زبه الحس بطرف لساني بحركه دائريه بعدين اعضو على الخفيف وبعديها دخلت الرس جوا تمي واداعبو بلساني قالي انتي خبره من وين كل هاد قلتو انا لم اشوف فلم بكون مركز كيف بتشتغل البنت وانا بحكي مره وحده دخل زبه ضرب بحلقي وشدني من شعري وصار ينكني بقوه وانا بدي انخنق واحول وابعدو هو بدخل وبطلع ولا هو بقلي حبيبتي بدك افتحك انا لم سمعت من كثر ما انبسط وانفعلت عضيت زبه نزل منو نقطة ددمم قالي اخ حرام عليكي قام حملني ورماني على التخت وفتح اجري ودهن زيت وبلش اصباع يدخل بعدين اصبعين صرت اصرخ من الوجع بس انا بعالم تاني من المتعة يا بنت اسكتي فضحتينا وانا صوتي صار اعلى قام أئعد فوق راسي ودخل زبه بتمي عشان ما يطلع صوتي حتى نص اصابعو صارو جو ودخل الثالث انا فرط وصرت متل البسه امويه من الوجع بعديها ترك اصابعو جو من غير ولا حرك هديت تيزي وانمحت على الاخر وصرت اترجى في يلا نكني بترجك طلع اصابعو وقام وبلاش يبوسني من شفايفي وانا بدي اموت من المحنه وبحكيلي شو بدك انا نكني بسراعة دهن زبه زيت ورفع اجري وصار يكب زيت جو تيزي وبلاش يدخلو بعد عناء دخل راسو وبلشت اتوجع احلى وجع ممكن احس في شعور خيالي بين الوجع و المتعة و الخوف والامان وبعديها ضغط اشو حتى دخل نص انا بدي اموت وصرت اصراخ اه بوجع قالي اصبري لسه هاد نصه كيف بس يدخل كله انا اطلعت لقيت جد نص بس جوا وصار يدخل ويطلع اشوي اشوي حتى بلش جسمي يرتخي وانا زي السكرانه من المتعة مره وحده وبسرعه دخلو كله انا لميت الحاره اصراخ حط ايدو على تمي ويقلي فضحتينا يا شرموطه وخله جو على الاخر انا صرت احكيلو شيل ايدك عن تمي انخنقت صار يقالي اذا بشيلها لاتصرخي علياء ماشي حبيتي قلتو ماشي ويارتو ما شاله لمت كل الحاره وانا بحكي شيلو بوجع بيبي طالعو وهو بطلعو انا بيعيط من الوجع بس بنفس الوقت مبسوطه طلعو لا هو عليه ددمم انا دوبت و استحيت صار لون وجهي احمر وصرت اضحك قالي مبروك يا عروس هيك انت انفتختي وصرتي مراتي قلتو يلا بيبي نكني بدي احبل منك دخلو اشوي اشوي وبلاش يطلع وييدخل اشوي اشوي وبدا كل شوي يسرع حت صرت احكيلو يلا نكني حبلني بيبي يلا نيكك مرتك صار يقالي انت احلى اخ قلتو شو اتقنا انا بنت صح يعني انا كنت اختك وهلاء انا مرتك يلا حبلني صار زي المجنون صار يدخل ويطلع بسرعه بعدين وهو زبه بتيزي وقف وحملني تيزي على زبه واجراي حولينا خصروا ومتعلقه برقبتوا وشفيفي على شفايفو وصار يطلعني وينزلني عليه ومره وحده رماني على على التخت ونيمني على بطني وحطلي مخده تحتي عشان ترفع تيزي وبعديها ضلو ينكني حتى جابهم جو تيزي ونمنا جمب بعض لصبح وبعديها هو راح على شغلو وقالي قوم اوصلك على الجامعه قلتو لا تعبانه واليوم بدي احضرك مفاجأه طلع على الشغل وانا بديت اجهز حالي عشان لم يروح بعديها شو صار بنكمل في الجزاء الثاني والى اللقاء واسف لاني طولت عليكم بس بحب احكي كل التفصيل وبتمنى انها القصة تعجبكم واذا عجبتكم اكتبولي خلينا انزل الجزاء الثاني
شكرا ياروحي انتو باي


الجزء الثاني

مرحبا حبايبي كيفكم لم زوجي رعد طلع على شغله قمت انا زي اي مره نظفت البيت وغلست اوعي زوجي ونزلت على السوق واشتريت لانجري👙 لون موف وبدلة رقص لون زهر ورجعت على البيت اعملت اكل ودخلت اخذت دش ونظفت جسمي من الشعر الخفيف الي عليه ولبست واعملت شعري واعملت مكياجي والبست سنسال وحلق واساور وخلخال وجهزات الاكل واعلمت جو رومنسي واشموع وشغلت موسيقه وقعدت استنى زوجي اول ما سمعت الباب بنفتح قمت اتخبيت ورا الباب دخل على البيت اول ماشاف الوضع انبسط وصار يحكي واوو حبيبتي علياء وينك يا عمري قلتلو غمض عيونك لف وجهو وشافني انصدم ووقف فاتح عينه اكثر من دقيقه وبلش يبوس في قلتو اول تعال نتغدا وأئعدت في حضنوا اطعمي في ايدي وانا حاسه نبض زبه على فذي وكان الاكل كله لحم ودسم خلصنا اكل قلتوا ادخل خذ دش على ما ارفع الاكل واجلي طلع من الحمام لبس بس بكسر ودخل عالي وانا في الغرفة لابسه بدلة رقص💃هو شاف هاد المنظر وزبه كان راح يمزع البكسر قد ما هو واقف طبعا من جمال جسمي طبعا انا جسمي اكتير سكسي بشره بيضه وشعر اسود طويل وخصري منحوط مثل شكل الكمثره وتيزي مربربه مثل البنات وحجمه وسط وعندي صدر قد حبت الدرق المهم بقلي شو كل هاد الجمال جد انتي من اليوم مرتي بستوا من شفتوا وضربتو على زبه كان متل الحجر وضخم طولو ٢٢سم قلتو اقعد ارقصلك وشغلت اغاني رقص شرقي وصرت ارقص ولا في عبده وانا برقص شلح البكسر وقلي خلص بكفي اتعبتي يا روحي انتي تعالي مصيلي ايه وانزلت على ركبتي بي اجريه وهو نايم على التخت منزل رجله على ارض وبلشت امصلوه وادخلو في تمي للاخر حتى انخنقت في قام حملني وقلي اليوم بدي اخلف منك بدي اتصيري ام اولادي انا صار وجهي احمر من الخجل قلي اني لسه بستحي مني انا زوجك حبيك ومره وحد رماني على التخت وكيف زبه صار جواتي ما بعرف وضل ينكني اكثر من 10 دقايق حتى قرب يجي وصار يتحرك بسراعة فوقي وانا تحتي مش قادره اتحرك في عالم تاني وصار يبوسني من شايفي وحسيت الا وهو بكب جواتي وطالعو وقلي يلا نظفيه من اللبن لحوستو لكله من الراس حتى البيض وبلشت امص وارضع البيض وبعديها بلشت ابوس من شفته وامصه وانا بحضنوا وزبه تحتي يبوسني من رقبتي ويعلب بذاني وشعري ويعض حلمت داني ويعضني من رقبتي وصدري ويضرب فلقات تيزي كفوف حتى ورامها وبلشت احس زبه بدا يوقف مرا ثانيه وصرت اعضو من شفتو والعب بزبه واخبطه على تزي بسرعة حتى صار متل الحجر قلتوا هلاء دورك تنام وانا اشتغل قام شلحني كل الاوعي وخلني البس بكيني احمر واربط شعري في بكله شدني منه وقلي يلا يا شرموطه مصي تبع فحلك فرجيني كيف بدك تعملي ونام على التخت وانا نمت فوقي تيزي لعند وجهو وجهي عند زبه يعني وضع 69و وبلشت امصو وهو يضرب تيزي وابعد خيط البكيني في ايدو وبدا يدخل اصبعه فيه ويرجع يتف ويدخل اصبعاين ودخل التالت انا اصرخ من الوجع واقلو نكني خلص مش قادره اتحمل اكتر من هيك ياعمري وقمت وائعدت على زبه وانا بحاول انزل لتحت اشوي اشوي عشان يدخل قام مسكني من خصري وشددني لتحت مره وحده وزي كانو رصاصه دخلت في تيزي موت من وجعل وضل مسكني اشوي ولم تركني صرت اطلع وانزل عليه بسرعه وشدني من شعري قرب شفيفي من شفيفو وبلش يعضهم ويقرص حلماتي وانا متل النار تالعة نازله على زبه ولا شهوتي بتنزل وانا بدي اموت من محنه والتعب بستنى يكب وارتخيت خلص مش قادره من التعب وارتميت على التخت وهو متل النار قام حملني وبلش يدخل ويطلع في وانا ميت من الوجع وبعد ربع ساعة جابهم جو تيزي وقمنا نتحمام مع بعض ومع الحمام السخنهو رجع في النشط وقالي انا بدي كمان مره وطلعنا ونكني وانا من التعب نمت وهو بنكني وما اصحيت الى الصبح تيزي ملينه لبن جيب فيها وانا نايمه طبعا انا لم صحيت وشفت المنظر احميت اكتير وهيك بكون الجزاء الثاني انتها بنكمل الجزاء الجاي واذا اعجبتكم القصه حبيبي احكولي بتعليقات عشان اكمل باي يا عمري انتو بحبكم



الجزء الثالث

مرحبا يا عمري انتو كيفكم اول اشي اسفه على التاخير اليوم اجيت في الجزاء الثالث من قصتي المهم

الجزاء الي فات وقفنا لم صحيت من النوم ولقيت طيزي كلها لبن واحميت

المهم لم شفت المنظر صرت بدي انتك دورت عليه ما ليقتو في البيت ولا هو كتبلي رساله مرتي علياء حبيبتي انا صحيت الصبح وحست انك تعبانه ما حبيت اصحيكي وهي الفطور جاهز افطري وارتحي لا تعملي غدا بجيب معي من برا عشان اليوم بدي اي يكون تاريخي عشان بعد هيك ما راح نعرف نخذ رحتنا لم ابوي وامي يرجعو على البيت انا ضحكت واحميت اكتر اطلعت على الصون لقيتو جايب افطار من برا جاهز وحط ورد على الطوله كان جد تحفه وكتبه ورقه على الطوله مكتوب عليها الف صحة وعافيه يا قلبي المهم افطرات وقمت نظفت البيت ودخلت اتحممت وقعدت اتفرج على التلفزيون زهقت وقمت البست تنوره لون خمري وبلوزه لون اسود زي الي بصوره ولبست تحتهم بكيني اسود وسنتيانه نفس لون التنوره واعملت ميكب واعملت شعري والبست مجوهرات واستنى على ما روح دخل صار يتغزل في جمالي واعطاني اكياس اكل وقالي حياتي حضري على ما ادخل اخذ دش بفرد الكل ولا هو مأكولات بحريه انا ضحكت وقلت شكلها ليلتك بيضه ياعلياء طلع واكلنا وبعديها حملني على الغرفة وشغل الكميرا قالي بدي احفظ هاي الليله

انا:: تحت امرك حبيبي

رعد:: **** يخليك يا روحي انتي

انا:: مرسي خجلتني ياروحي

رعد:: وله هبله في وحد بتخجل من جوزها يلا تعالي اقعدي على رجلي

انا :: بدلع بستحي

رعد::يا شرموطه قاعدة تدلعي عالي صرك يومين ما بتنامي الا وزبي في تيزك هلاء صرتي مستحيه مني وشدني من ايدي وقعدني في حضنوا جد مش مزح صار وجهي الون جد اخجلت واتلخبت من كلامو وبسني من شفتي وقالي شو اعمل فيكي وانا جد وجهي احمر من الخجل اطلع عالي بقلي مالك ساكته احكي شو اعمل انا فيكي قلت بصوت واطي مبحوح نيكني حتى احبل اطلع على وجهي وقالي هاد جد قحبتي اصغيره مستحيه مني هون انا سيحت من كلامو ودفنت راسي على صدرو وهو صار مثل الثور جد ليش كل هاد الخجل يومها ما بعرف مع انها مش اول مره كان صارو اكتر من يومين بنكني زبه صار متل الحجر تحتي اضحكت بدلع وقلتو هاد حبيبي هيو صحي ضربني كف خفيف يعني دلع وقالي يلا وله انزلي شوفي شو بدو قلتو امرك قربت وجهي عند البنطلون واول ما نزلت البنطلون ضرب في وجهي جد وجعني كان متل الحجر قعدت امصه حولي نص ساعة كل لم اقلو يلا نيكني يقلي بس وله شرموطه كملي مص ارجع امص ما لقيتو الا شد راسي لجوه وبلش يكب بتمي ويلقي اشربيها حتى اخر نقطه وقام قلتو شو وين قالي شو بتوجعك طيزك قلتو اه قالي شو بدها قلتو زبك وبلش يشلحني اوعي حتى اخر قطعه وصار يلحس طيزي ويمص كل جسمي حتى ردا يوقف من جديد قالي وين بدك ياه يا منيوكه قلتوا بتيزي ورح مدخلو مره وحده انا صرت اصرخ من الوجع حتى جد اتصل وحد من الجيران وسال اخوي في اشي قالو لا بس علي وقع في الحمام وما صرو شي وانا بضحك بقلي مبسوطه يا شرموطه وطي صوتك وبد ينكني وحملني وقف وانا اصرخ اعلى حتى جابو ولا ابوي برن الجيران اشتكو على صوت قالو لابوي ابنك شكلو مدخل شرموطه على البيت وما صدق ابوي الا لم حك معي واكدتلو انو ما في حد في البيت غير انا ورعد سكر بابا التلفون وانا بضحك بقلو شفت الكل مفكر انو الي معك بنت قالي ما هو انت بنت قلتلو شكر قالي انا ما بجاملك ارجعي البسي الاوعي الي كنتي لبسهم قالي اسمعي بس شو بقلك سالتو شو بدك تعمل قالي اسمعي الكلام انا لبست الكلسون وستيانه وفوقيهم التنوره والبلوزه قالي زبطي مكياجك وراح هو لبس اوعي قالي تعالي نطلع مشوار قالتو وانا لبسه هيك بدك تفضحنا اعطاني دشداشه سودا من عندو قالي البسي فوق اوعيكي قتلو المكياج وشعري قالي شعرك عادي ما انتي هاد شعرك بس اربطي والبس طاقيه والمكياج الدنياه ليل اطلعي من الباب بسرعة واركبي بسياره قالتو ماشي بس روح جيب السياره عند الباب ورن عالي بطلع بسرعه المهم اول ما اركبنا السياره واطلعنا من الحي الي احنا سكنين في شال الطاقيه عن راسي وفكلي شعري وقالي اشلحي دشداشه انا خفت حد يشوفنا قالي لاتخافي ما حد راح يعرف انك ولد شلحت ورحنا مكان ابعيد عن البيت في منطقه راقيه اسمها خلده وصف السياره وقالي انزلي نمشي قلتو انت مجنون قالي لا تاخفي وفعلا انزلنا نمشي وكل لم تمر سياره او حد يصير يطلع عالي حتى اج وحد ركب سياره جي كلاس وقف عنا وسلام وعراف عن حالو اسمو امجد بدا يحكي مع اخوي وسالو عني مين البنت الي معك قالو اختي علياء وعزمنا على قهوة معا انا قلتو وانا بدي اموت من الخوف انو يعرف اني ولد مو بنت لا شكر وصار يقنعني اني اقبل رد عليه اخوي انو احنا موفقين واطلعنا بسيارتو ورحنا على كوفي شوب واشربنا قهوه واركلنا وانا بعد ما شفت كل الشباب عينها عالي بلشت اتعود والخوف بلش يروح اشوي اشوي لحد ما اخذت راحتي بالحكي مع الشب ولم خلصنا سهرتنا واجينا نروح طلب رقمي اخوي رعد غار انا جكر في على الي عملو اعطيت رقمي لشب هو خف عقلو ولم راح شب قالي ليس اعطيتي رقمك بلكي عرف انو انتي ولد مو بنت قالتو ما عرف وانا قاعده معه كيف بدو يعرف بعد هيك عصب وقالي ما كان لزم تعطي قلتو شو بشوفك غيرت منو قال لا غرت ولا شي بس خايف تنفضح وارجعنا البيت بس اوصلنا اعطني الدشداشه البسها قلتو ما في داعي الكل نايم كانت الساعه ٣ الفجر وانزلت من السياره في مره صحبيت امي كانت واقفه على الشبك فكرت اخوي جايب بنت على البيت وصورتني وبعتتها لماما ماما لم شفت الصوره عرفت انو انا لانو اصلا هي شفتني اكتر من مره لبس اوعيها المهم رنت عالي وقالتي وصلت فيك الجرأه تلبس اوعي وتطلع فيهم على الشارع صرت استهبل شو الي بتحكي ماما انتي ارسلتي الصورة كانت انا لحالي فيها لا انو اصلا اخوي راح يصف السياره وما عرفت الجاره اتصورو انا انعجقت وصرت اقها ماما بس وقفت على الباب اشم هوا قالتي مش اني سكت وما قلت لا ابوك واخوك اتفكر اني راضيه على الي بتعملو صرت اتاسف واقلها اخر مره لا تحكي لحد ولا هي بتقلي وين اخوك قلتلها راح يسهر مع اصحابو قالتي اشلح بسرع بلش يرجع البيت ويشوفك ويضربك وانا بس اجي على البيت بتصرف معك وسكرت التلفون وصرت اقول لا اخوي فضحتنا قالي مين قالك تنزلي من السياره واناي مش لبسه الدشداشه ولا هي بترن على اخوي بتسالو وينك قالها كنت عند اصاحبي وهيني هلاء وصلت البيت بدي ادخل قلتو لا اخوك الصغير اتصل في جوعا روح جبلو اكل قبل ما تدخل البيت وسكرت معو ورنت عالي السريع بتقلي اخوك على الباب اشلح وضب كل شي قبل ما يدخل وانا بعتو يجيب اكل صارت اقلو شو بدنا نحكي لماما هلاء قالي خليك على نفس الكذبه وسالني ليش امك بدفع عنك شكلها بتعرف قالتو لا مسكتني اكثر من مره وانا لبس اوعيها بس ما بتعرف شي قالي عادي هيك وما حكت معك شي قلتو بهدتلتني وضربتني كل مره تقالي لغير احكي لابوك واخوك وانا تاسف واقلها اخر مره وهي تسكت وترجع تمسكني حتى زهقت مني وتقالي بس اوعك ابوك ولا اخوك يشوفوك حت صارت لم تفقد لبس من عندها تسالني عليه حتى انا صرت البس اوعيها قدامها لما اكون انا وهي لحالنا وهي تحكي معي بصيغة بنت عشان انا استحي وانا بلعكس اكيف حتى صرت اشتغل معها في البيت حتى اتعلمت كل شغل البيت قالي اخوي طب يلا روحي البسي شي حلو عشان انيكك رحت البست لانجري اصفر منقط زهر وحملني و رماني على التخت وبلش يلحس جسمي وانا امص زبه الحس بيوضوا وضال ينكتي طول الليل واعملنا اكتر من وضع حتى جابو ٣ مرات مره في تمي ومره على صدري واخر مره في تيزي ونمنا وزبه في تيزي اصحيت الصبح وهو بقلي انا رايح الشغل امك وابوكي راح يوصلو العصر وقومي اشلحي ورتبي البيت وطلع وانا قلت بنام كمان نص ساعة وبصحى ما في ربع ساعة ولا ماما بتصرخ قوام اشلح قبل لا يطلع ابوك انا قمت اركض بقلها مش على اساس بدكم تيجو العصر قالتي هلاء مش وقتو ابوك راح عل الشركة قومي نرتب البيت قبل ما يرجع لم قمت شفت كل جسمي لبن وصارت تصرخ لهون وخلص الجزاء بنكمل المره جاي اذا بتحبو تعرفو شو صار احكولي في التعليقات


المرفقات​

  • ٢٠٢٢٠٩٢٥_٠٤٠١٣٢.jpg
    ٢٠٢٢٠٩٢٥_٠٤٠١٣٢.jpg
    155.2 KB · المشاهدات: 1
 
قصة رائعة، ومبروك زواجك ياعلياء. وصبحية مباركة ياعروسة،
كملي حبيبتي علياء
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%