NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

منقول قصيرة اخرج امامي زبه و طلب مني ان ارضع و هددني بعدما شاهد صديقي ينيكني

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
انا احب الجنس كثيرا و مارسته عدة مرات لكن جاري الذي اخرج امامي زبه و طلب مني ان ارضع بقوة كان زبه جميل جدا و في الواقع لما رايت الزب متدلي كنت مسرورة جدا و سعيدة لكني تظاهرت اني ابكي من الخوف حتى لا يتفطن لي بانني احب الزب . و جاري هذا اسمه جاد و يسكن في الشقة التي فوقنا في الطابق الخامس و انا في الثال و يعرف كل اخوتي و ابي و ذات مرة شاهدني مع احد اصداقئي و هو ينيكني و يقبلني في حديقة عمومية و صورني بالهاتف حتى يبتزني و يهددني و في ذلك اليوم طلب مني ان اقترب منه ثم اخدني الى بيتهم و تركني اشاهد في هاتفه الفيديو المصور وانا اقبل حبيبي و هددني بفضحي و انا بدات ابكي و اتظاهر امامه بالخوف حتى تزداد رغبته اكثر .
و قد عرفت كيف امرر خطتي و شرمطتي عليه و كنت اقول له افعل لك اي شيء فقط لا تفضحني ثم اخرج امامي زبه و قربه من فمي و قال ارضعي و انا انبهرت من الزب الكبير الذي يملكه و ذلك الانتصاب و احسست ان كل الازبار السابقة التي عرفتها لم تكن حقيقية و كان اجمل و اكبر و احلى زب اراه في حياتي . و امسكته و انا اتظاهر بانني خائفة لكن البكاء توقف و الجموع انقطعت ثم بدات امص فيه الحس بكل حرارة و هو متكئ ينازع ويحس انه نجح في خطته و هو لا يعلم انني احب الزب اكثر مما يحب هو الكس و انا حين اخرج امامي زبه اشعلني اكثر و هيجني
و بعد ان رضعت له اعتقدت انه سيطلب مني ان اتركه يدخل زبه في كسي و ذلك ما كنت اريده فقط لكن هو اخرج امامي زبه و كان يريد فقط ان ارضع و امص له حتى يطفئ المحنة التي كانت فيه و اخراج الشهوة و انا بقيت العب بالزب في فمي و ارضع و الحس بلا توقف . و كان الزب مالح جدا في فتحته و الراس و جد ساخن و انا لم اتوقف عن الرضع و المص الحار جدا حتى ارتعش جاري و احسست انه سيقذف و مع ذلك لم اتوقف و بقيت ارضع فيه و اريد ان يكب منيه داخل فمي و هو لما اخرج امامي زبه كان ممحون و واضح انه لا يستطيع ان يتحكم في القذف
و فعلا كما توقعت قدف بكل حرارة داخل فمي و هو يرتخي و واقف و انا اواصل المص و اتظاهر اني لم اتفطن ان الزب كان يقذف كانني ارضع لاول مرة و كلما تقع عيني على عينيه اتظاهر اني خائفة و لا اعرف و كانني اتصرف بعفوية فقط . و اخرجت زبه و المني يتقاطر منه و لعابي مختلط به و لكن اتظاهر انني لا اعرف المص و هو كان منتشي و اخفى زبه بسرعة كانه غير مصدق اني رضعت له زبه و انا حين اخرج امامي زبه كنت مصرة على اظهار مهارتي في المص

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%