NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
فى يوم من الايام ذهبت الى العمل وكانت زوجتى عند أبيها باينه وعندما وصلت إلى العمل أحسست بالتعب الشديد والارهاق وذهبت إلى العيادة الطبية في العمل وبعد الكشف الطبي على قال لى الدكتور انا سوف اكتب لك على إجازة ورجعت للمنزل بعد حوالي ثلاثة ساعات ولم تأتى زوجتى من عند ابوها ودخلت غرفة الاولاد لانام وبعد حوالي عشرة دقائق سمعت صوت باب الشقه يفتح ولحظات وسمعت باب غرفة النوم يفتح وسمعت صوت زوجتى تتكلم مع احد فقمت من النوم وانا افكر مع من تتكلم زوجتى وسمعت صوت اختها ف استغربت مالذى يفعلونه فى غرفة النوم وهم غير متعودين على الجلوس فى غرفة النوم وتسببت الى الغرفه ورأيت مال اتوقعه رأيت زوجتى واختها يفعلون السحاق ف صوعقت من المنظر بوس وتقفيش وفعلو وضع 69 وفعلو السحاق لمده عشرة دقائق وانا اتفرج لأن كان باب الغرفه مفتوح وتمكنت من تصويرهم من خلال التليفون فيديو وصور وانا طول العشرة دقائق وانا هاج وفكرت انى ادخل ورجعت الغرفه وقلت ياريت زوجتى لم تدخل غرفة الاولاد وسمعت صوت اخت زوجتى وتقول له أنا لازم انسى ونزلت زوجتى مع اختها وانا قمت من النوم ولبست ملابسى ونزلت وتقابلت مع زوجتى عند الميكروباص وقالت لى زوجتى م الذى أتى بك من العمل فقلت لها انى تعبت وقالت كويس انك لسه جاى فعرفت انها تقصد انى لم أراهم وكانت اخت زوجتي متزوجه وزوجها مسافر الى بلد عربى منذ سنتين ولم يرجع منذ هذه الفترة وفكرت انى اذهب الى بيت اخت زوجتي واعترف لها بما رايته ولاكن كان عندى ترتيب اكثر من ذلك ورجعت للمنزل مع زوجتي وعدى يوم واتنين وجائت اللحظه التى كانت اتمنها اتصل بى زوجتى وانا راجع من العمل وقالت إن اختها جاء لها إيصال الكهرباء وهى لم تتمكن من سداده وهى اشتكى من غلاء الايصال وتريد الذهاب الى شركة الكهرباء وهى لم تعرف طريق الشركه وانا بما انى لى اقارب فى شركة الكهرباء أن أذهب مع اختها وبالفعل ذهبت الى شقة اخت زوجتي وذهبنا الى الشركة فقال الموظف انى ارسل لك احد ليفحص العداد وسألت الموظف متى يأتى الفنى قال بعد حوالي نصف ساعة وانا انتظرت مع اخت زوجتي لياتى الفنى وبعد ربع ساعة أتى الفنى وفحص العداد وانا خلال الربع ساعة وانا افكر اكشف لها عن ما رأيته وبعد أن انصرف الفنى قلت لها هل تريدى شيئآ اخر فقالت لا فقلت لها أنى عند شكوه من اختها اللى هى زوجتي وقالت لى ماذا فعلت وطلبت منها أن تأتى لى بالماء لاشرب وفتحت الفيديو بتعها هى وزوجتى وقدمت الفيديو الى نصفه وتركت التليفون على التربيزه وشربت وطلبت منها الحمام ونظرت من خرم باب الحمام و رايتها تمسك بتليفونى وكأنها اتكهربت و رمت التليفون على الأرض وانا خرجت من الحمام وقلت له سوف اذهب والتقطت التليفون من على الأرض وقلت لها ما الذى أوقع التليفون قالت انا اسفه ومسكت يدها وقومتها وبوستها وهى ضربتنى بالقلم وفتحت الفيديو بتعها وقلت لها ما رأيك فى هذا ووجهها تغير وتركتها وذهبت إلى منزلى وفى نفس اليوم أتت اخت زوجتي وكان باين من من نظرات زوجتى انها قالتلها وعدى اليوم وفى نفس اليوم تكلمت زوجتى معى انى اتكلم مع زوج اختها أن يرجع وبعد كلمته قال سوف انزل بعد سنه وأبلغت زوجتى بان زوج اختها سوف ينزل بعد سنه فقالت لى سوف اتصل باختى قلت لها مينفعش فى التليفون كلمي اختك تأتى بكره وجأت اختها وزوجتى ذهبت لتعمل على وانا أظهرت الفيديو مره ثانيه لاختيار زوجتى وقلت لها انى اريد ان انام معها فقالت لى وزوجتك وذهبت إلى زوجتي فى المطبخ وفتحت الفيديو الى زوجتي وقلت لها انى اريد ان انام مع اختك مقابل الفيديو وبعد تفكير وافقت زوجتى
والتكمله فى لقاء اخر

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%