NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

سجل الان!

متسلسلة اختي أريج والجو البارد - حتي الجزء الرابع 19/1/2026 ( المشاهدين 6)

سامرs

سامرs
نسوانجى شايف نفسة
عضو
إنضم
3 يناير 2026
المشاركات
72
التعليقات المُبرزة
0
مستوى التفاعل
80
نقاط
365
الجزء الأول:


شخصيات القصة
سامر(انا) ،رامي (صديقي)، أريج (اختي)، روان (صديقة اختي)

مرحبا انا سامر ٢٢ سنة ادرس طب اسنان سنة ٤ ومعظم العمل تدريب في العيادة ، اريج ٢٧ سنة تعمل في بنك، واختي سامية ٣٠ سنة متزوجة و ساكنة مع زوجها، بحب أسهر عند أريج احيانا وادردش معها، أو هي بتعمل قهوة وبتيجي تسهر عندي بنحكي عن الشغل أو الرياضة لأنها بتحب تحضر مباريات كرة قدم.
كان الجو شتاء وبرد، دخلت أريج عندي الغرفة معها قهوة ، بتحكيلي الجو عندك دافي، وغرفتك دافية مو زي عندي برد، اطلعت على اريج وانتبهت انو صابغة شعرها بني كستنائي ، ابتسمت وحكيتلها هلأ بس نشرب قهوة راح تحسي بالدفا، كمان انتي لبسك خفيف صح؟ ابتسمت وقالت لا ما دخل اللبس ، انا بغرفتي بكون لابسة جاكيت صوف ومتغطية ببطانية سميكة ومع هيك الجو برد، أريج جلست على الصوفا اللي عندي في الغرفة، وانتبهت عليها انو لابسة بنطلون ديق اسود متل بيجاما بس لازق بطيزها ولابسة بلوزة صوف قصيرة، هذا اللبس كتير هيجني، شربت قهوة، يا سلام أريج انتي قهوتك كتير زاكية، صراحة بحاول اعمل متلك بس ما بتزبط معي، ابتسمت أريج وقالت حتى سامية نفس الشي بتحكيلي ، سالتها طيب كيف بتزبط معك هيك أريج، ضحكت وقالت هي نفس القهوة اللي في المطبخ، انت كم معلقة بتحط ، حكيتلها ٢، قالت ضيف نص معلقة أو ملعقة، اتطلعت في اريج، خلص بتعلمها منك عملي افضل، بس صراحة لون شعرك حلو، لعبت اريج بشعرها وقالت عن جد؟ اه كتير حلو ، ميرسي انا و روان رحنا عالصالون اليوم وعملنا نفس اللون، طيب ليه ما روان اجت معك ، ضحكت بصوت عالي، شو في اريج ، قالت اصلا روان بتحكيلي اخوكي غليظ، ضحكت انا غليظ، طيب ليه ؟
ما انت كتير مزحت معها بس اجت هديك اليوم ، انا تركتك معها في الغرفة ورحت اعمل قهوة، وانت تتغزل فيها، انا واريج ضحكنا بصوت عالي، شو اتغزل فيها ، هي حلوة روان ،بس انو حكيتلها الكنزة حلو لونها بس عليكي.
اتطلعت اريج فيي بس هيك حكيت الها؟، اه بس هيك شو انتي غبتي ٥ دقائق بس ، شو بدي اعمل معها.
اتطلعت اريج فييي انا اللي بعرفك سمور ، نظراتك عليها من وراء صح سامر
ضحكت بصوت هادي، انا حكيتلك أريج هي روان حلوة ولبسها حلو ، بس اورجيكي شي أريج ، هيهاا روان باعثيتلي واتس بتحكيلي ضرسها بوجعها شو تشرب دوا؟
ورجيني لشوف، يا سلام وانت مجاوبها مع قلب حب شو هدا شو كاتبلها 'الف سلامة عليكي حبيبتي روان، اشربي بنادول حبة، الجو برد دفئ حالك ' وايموجي حب وقصص، طيب يا سامر، بتتغزل معها من وراي.
ضحكت شو اجاوبها مهي صاحبتك وحكيت لازم اكون معها مؤدب
اتطلعت فيي روان وكمان حاكيلها دفي حالك وقصص، ولك انا اختك اول ما دخلت عندك الغرفة حكيتلك الجو بارد عندي، ما حكيتلي دفي حالك
فتحت الدولاب وطلعت شوكولاتة واعطيت أريج، انبسطت وقالت ميرسي، طيب اذا بدك حل للغرفة عندك ركبي مكيف. اريج "أنا فكرت هيك"
شوي اتصل مع صاحبي اسالو ، رنيت عصديقي رامي لانو بعرف بالمكيفات ، حكالي بدو ييجي يشوف الغرفة، سالتو كم بدك وقت، قال نص ساعة ، روان بتحكيلي هذا رامي اخو لمياء صح؟ اه هو. انا عرفتو من صوتو، بدو ييجي هلأ يشوف الغرفة؟ اه، شو بشوفك انبسطتي ، رامي الشب الحلو وهو من جيلك اريج عفكرة، وانا بقول بس حكيتلو لغرفة اختي المكيف ترك شغلو وصار بدو ييجي بسرعة.
ضحكت أريج وقالت انت اللي اتصلت معو انا ما بحبو لرامي غليظ لانو متلك .
وقفت أريج وقالت بدي زبط الغرفة طيب عشان تبع المكيفات جاي.
ولك انتي غرفتك زي غرفة الفندق نظيفة.
طيب خلص متل ما بدك ، انا بنتظرو لييجي بغرفتي.
انتبهت على أريج وهي بتمشي انو طيزها كتير مثيرة ، دخلت احكي لأريج السعر تبع المكيف، وكانت جالسة بتحط مكياج وعطر كتير حلو، أريج شو هالجمال مع الشعر البني، خجلت شوي وقالت تاخر صديقك حكيت اتسلى شوي، رن رامي جرس البيت ، فتحت الباب، اهلا وسلام واحضان، كانت اريج واقفة بالصالة، نفس اللبس ، بنطلون بيجاما ضيق اسود وكنزة صوف عسلي، هاي أريج حكا رامي، ومد ايدو سلم عليها، حسيت اريج مبسوطة كتير، دخلنا الغرفة، رامي حكالها وين بدك مكان المكيف ، افضل شي على هذا الجدار، بس بدنا نزيح البرداية شوي ، مشيت اريج وزاحت البرداية ورامي كان يتطلع في طيزها واريج شوي وطت جسمها وانحنت لتزيح البرداية، بس وطت جسمها بين لون كيلوتها زهر فاتح ، انا زبي صار كبير واكيد رامي نفس الشي، تركت رامي ورحت على المطبخ اعمل قهوة ، حبيت اعطي مجال لأريج اكتر، تأخرت شوي ، جبت القهوة ودخلت سمعت رامي بحكي لاريج عن اختو لمياء وكيف انو صار معها مشاكل مع زوجها ، انتبهت انو أريج كتير منسجمة ، رامي بقول غلبتكم معي، اريج قالت بالعكس تشرفنا .
رامي قال انو بكرة بيجي بركب المكيف ، طيب والسعر؟ قال إذا بتحبو اقساط موجود، احنا نركب المكيف وبعدين بتدفعو ، صحبة قديمة ومعرفة انتو، السعر اخر شي.
انتبهت على أريج فتحت الجارور لتطلع شوكولاتة ، رامي كان واقف قريب منها انو بس وقفت حك جسم رامي على طيز اريج ، انا حسيت زبي كبير كتير، حكيتلهم اجاني تلفون من صديقي شوي نازل تحت ٥ دقائق أخذ منو الدواء ، قالت لي دواء ، تبع روان صح ، ضحكت وقالت طيب بس لا تتأخر.
طلعت ونزلت تحت عالصيدلية اشتريت بندول دخلت عالسوبر ماركت اشتريت تسالي، رجعت عالشقة، فتحت الباب شوي شوي، وكان رامي بحكي مع أريج انو المكيف اقتصادي وما بصرف كتير
أريج" شو صار معك جبت دواء لحبيبتك روان".
ايوى هيو.
رامي " طيب اسمحولي، خلص بكرة بعد العصر انا بيجي وبنركب المكيف"
طلعت وصلت رامي للباب، رجعت لعند أريج عالتلفون كتير رومانسية بتراسل صديقتها ، خلص اعطي البندول الها بكرة وحبة شوكولاتة ، اتطلعت فيي اريج بس هيك ما بدك تعطيها اشي تاني، خلص بس تركبي المكيف اعزميها، انت أعزمها سامر احلى بتيجي من جهتك ، فتحت الجزدان واعطتني مصاري قالت عشان تحاسب رامي ، يا سلام شو كيوت انتي ، وهدول الك اتمصرف فيهن بلكي تشتري هدية لروان ؟ انا مو شاطر بالهدايا اريج، جيب شاورما أو بروستد كتير حلو، خلص بخليها تيجي وقت بيجي رامي، الجو كان شتاء غزير، شو رأيك بالقهوة اللي عملتها بس اجا رامي، زبطت كتير معك هالمرة ، مشيت عنصيحتك، بس بكرة عندي دوام بدي نام ، طيب تعالي نامي عندي بالغرفة اذا بتحبي، اتطلعت وقالت أنا بحب جو المطر وانت البلكونة عندك حلوة بنسهر شوي ، طيب انا بجيب شاورما وبنتعشى ، اوكي سمورة، انا قرفانة حالي المي باردة والكيزر خربان عندي، ضحكت اووف كل هدا والجمال وقرفانة حالك ، طيب عندي بالحمام المي سخنة تعي عندي اسهري، بكرة بنزبط الكيزر، ليه ما حكيتي لرامي عن الكيزر، بستحي سمورة بتعرف هدا حمام وعيب ، ضحكت طيب طيب احكيلو عادي رامي صديق العيلة، كس اختك شو دلوعة ، هاي الغرفة عندي تحت تصرفك وانا نازل جيب شاورما، زبي كان هائج كتير من دلعها و لبسها ، كنت حاسس انو رامي وهي انبسطو مع بعض، نزلت اشتريت عشاء ودخلت الشقة، ريحة الشامبو في الغرفة واختي لابسة شورت قصير وبلوزة حفر بدون سوتيان، وبتنشف شعرها، بتحكيلي شكرا سمورة الجو عندك حلو كتير، طيب تعالي تعشي ، يلا شوي جاي، انا اول مرة بنتبه على بزاز اختي حلوين ، وصرنا نأكل ونمزح، الجو برد وكيف لابسة. هيك ؟ ضحكت وقالت حلو مو؟ حلو كتير بس انا عشانك انتي ، بعرف لانو الغرفة دافية ، بس انا بنام هيك عادي ، هههه بتمزحي هذا بالصيف اما هلأ الشتاء ومطر، وقفت أريج تشوف المطر من ورا الشباك، انا وقفت وراها وجبت جاكيت صوف واسع عندي ، لبستها الجاكيت وهي واقفة ، اتطلعنا ببعض وصوت المطر غزير، ميرسي كتير ، طيب ومن تحت ما بردانة هههه، بتعرف شي سمور ، شو اريج ؟ شفت عندك بوكسر قطن نفسي البس هيك صراحة، ضحكنا سوا، صراحة دافئ كتير معك حق عندي جديد بالخزانة، قالت بتعرف شي ، هذا بلبس فوقو تايت صوف كتير ممتاز وخفيف عالحركة ، طيب هذا البوكسر شوفي ، مسكتو وقالت قطن كتير اصلي، عادي البسو؟ عادي خذي الك واذا بدك في لروان ، هههه ضحكت وقالت خلص بس تيجي بكرة لبسهيا، ضحكنا سوا، طيب البسي انتي والتايت وينو، قالت انتا جيبو غرفتي برد، طيب وين حاطيتو انتي ، اول دولاب لونو اسود، طيب خليني البس جاكيت لانو غرفتك أبرد من الجو برا ، انا زبي هايج من لبس اختي ودخلت غرفتها فتحت الجارور لقيت التايت ، ولقيت كيلوت جواتو، انو شالحيتهم مع بعض ، زبي صار اكتر صلابة ، مسكت الكيلوت لونو نهدي قطن مممم ريحتو ، صنة خفيفة ريحة كس اختي اريج لازقة فيو، صرت شم ومبسوط كتير، ما حبيت أتأخر ، وبنفس الوقت ما عرفت اعطيها التايت لحالو بدون الكيلوت أو معو، انو حكيت يعطيها التايت وبعمل ما منتبه ، دخلت الغرفة لقيت أريج واقفة عالمراية بالبوكسر الاسو وطيزها مممم ميرسي سامر، هذا البوكسر كتير مريح مو زي هذا مسكت الكيلوت وحطتو في الحمام مع ملابسها ، ولبست التايت قدامي، هيك كتير دافئ
طيب والكيلوت اللي كان جوا شو بدك فيه؟ اتطلعت فيي اريج وضحكت بدكيا تلبسو يعني ما بيجي عليك ؟ أو عجبتك ريحتو صح ؟
خجلت وضحكت كيف عرفتي؟ ما أنا عارفك غليظ مثل ما قالت روان عنك ، عجبتك ريحتو صح يا وسخ ؟
ايه حلوة ريحتو .
طيب ازا هيك شمو متل الكلب دخلت عالحمام وجابتو امسكو ورجيني شو بتعمل فيه ، مسكتو وصرت شم فيو من جوا ، واختي اريج مركزة شو بعمل، شو عجبتك الصنة فيو ، ايه عادي اشلح قدامك أريج وورجيكي زبي كيف كبير من جمالك، اريج بتتطلع ومستغربة وهايجة ورجيني يا وسخ، شلحت البنطلون ونزلت البوكسر ، زبي كان واقف صلب ، اختي اريج واقفة انا قربت لعندها ، جربي امسكي، مدت أيدها مممم حسيت أيدها دافية ، وصارت تلعب فيه ، فيكي تمصي اريج؟ صارت اريج تمص مممم اول ما فات تمها دافئ ، احاول افوتو اكتر ، شوي شوي صارت تمصلي، وانا كتير هايج وبشم في كيلوتها ، بدي جيب ضهري اريج ، بتحبي تجربي على بشرة وجهك، صرت كب ضهري دافئ لزج كتير كبيت وفتحت تمها وانا كبيت شوي داخل تمها ممممم بدي اشوف ردة فعلها عالطعم ، ممممم بس بلعتو انا سالتها زاكي ؟ قالت لذيذ عجبني المرة الجاي كبو كلو في تمي . صرت المس فخاد اختي اريج وشلحتها البلوزة وصرت مص وعض خفيف عحلمة كل بز، واختي اريج تغنج، شلحتها التايت والبوكسر، مممم كسها ناعم صرت الحس في واريج صوتها أعلى من الغنج بس كان صوت المطر قوي ، حكيتلها عادي انيكك ؟ من ورا اذا من قدام ما بدك ؟ قالت لا انا مفتوحة نيكني من قدام بليز، وراء لبعدين، بس فوتو بليز لاني كتير كسي مبلول ، صرت افرك زبي على شفايف كسها مممم ودخلت زبي في كسها وكانت ضيق دافئ وصرت نيك فيها لجوا ادخل زبي وهي تفرك زنبور كسها متل الشرموطة ، اجا ضهرها مممم طلعت زبي وصرت الحس كسها ،رجعت نكتها اسرع ، وانا بنيك فيها صرت احكيلها كس اختك شرموطة منيوكة وهي هاجت اكتر ، وتفرك اسرع ، اجا ضهرها مرة ثانية وشخت شوي من قوة النشوة، حسيت بدي اكب ضهري جوا كسها المتناك.
جيبو عبزازي سامر ما تكب جوا كسي ، حاضر حبيبتي ، طلعت زبي وصرت أكب على بزازها مممممه وهي تفرك. ماراثون نيك في جو المطر انبسطت فيه كتير لانو مشتاقة النيك كانت، نمنا سوا والجو دافئ كتير .

🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟

الجزء الثاني:

🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟
ثاني يوم الصبح اختي أريج عملت قهوة، كنت نعسان بس شفت اختي وجسمها اللي صار مثير اكتر بعد النيك، حسيت بنشاط ، "كيف النيك مبارح أرووج"؟ انو أريج ابتسمت وقالت ما بعرف عندي دوام بدي لحق البس، حكيتلها لسا في وقت اررووج، ضحكت وقالت في وقت لالبس ملابسي احنا البنات بدنا نزبط حالنا، وقفت ومشيت لعندها طيب بجيبلك الخزانة كلها اذا بدك الجو برد عندك في الغرفة ، ضحكت وقالت لا هلأ بجيبهن انا الجو تحسن بجيبهن وبلبس عندك هون لحتى يركب المكيف، زي ما بتحبي ارووج انا فايت اعمل شاور سريع راح اترك باب الحمام مفتوح اذا بتحبي تتطلعي، ضحكت وقالت لا ما في داعي، اختي دخلت الغرفة لتلبس ملابس العمل وشافتني بعمل شعري وانا شالح لسا، صارت تحكيلي برد الجو عليك وتضحك، طيب تعالي مصيلي بليز ، كمان مو على أساس بدك تلبسي هون ، شايفك لبستي بغرفتك، ضحكت وقالت عشان الخصوصية بتعرف بستحي اشلح هيك.
ضحكت "اهم شي الخصوصية ارووج " قربت منها عشان تشوف زبي صلب انو ممكن تغير رايها، ايش الجمال هذا أرووج ، نيال أصدقائك في العمل ، عندهم صبية وطيزها حلوة، خجلت وقالت طيب ما انت عندك صبايا بيجو عندك العيادة، لا ارروج الشغل شغل انا بفصل بين الشغل والرومانسية ، اطلعت علي ولك انت غليظ مثل ما روان بتحكي عنك، قربت لعندها شو رأيك تعطيني البوكسر اللي لبستي مبارح ، ضحكت لابستو ههه ، طيب ورجيني لاتاكد، ييه شو غليظ ، فكت الزر تبع البنطلون ، نزلت على ركبي حطيت انفي على الكيلوت مممم .
اريج" بعدين سامر عندي دوام خلص بس ارجع من الشغل

بخليك تشمو"، وعد اريج، ايه وعد ، خلي روان تيجي معك بنتغدى هون في البيت، انا عندي دوام في العيادة واذا اجا رامي عادي خليه يركب المكيف انا بحاول اجي.
طيب اوكي سامر بتواصل معك.

كنت في العيادة واتصلت أريج بتحكيلي رامي حكا معك، حكيتلها ايوى، قالت روان معها، طيب انا مشغول أريج بأمور العيادة عندي مراجعين، طيب خلص عادي انا وروان في البيت تعال وقت تكون فاضي، اتصل معي رامي وحكالي المكيف ركب واشتغل، شكرتو وحكيتلو ييجي يوم يسهر عنا ، حكا أكيد ، رجعت البيت تقريبا الساعة ٦ مساء وكان معي تسالي وجاتوه، كانت روان في المطبخ بتعمل قهوة ولابسة تايت صوف نفس تبع أريج وبلوزة صوف طويلة شوي مغطية طيزها ، وشعرها بني ، كيفك روان؟ اهلا سامر، شو كيف ضرسك، ايه منيح شكرا عالشوكولاة ، ورجيني ضرسك اذا بتحبي، قربت من روان ، حسيت زبي هايج كتير من جمالها، لمست خد وجها، استخدمي معجون أسنان النوع هدا عندي بكيت بعطيكي ، اتطلعت وقالت ميرسي، شو وين اريج بالغرفة، اريج فاتت تعمل شاور عندك بالغرفة، صحيح مبارح نامت عندي بالغرفة، بجوز حكتلك صح ؟ ضحكت روان وقالت ايه حكتلي الجو عندك بالغرفة ادفى ، تعالي نشوف المكيف طيب، دخلت غرفة أريج كان شوي فيها غبرة من التركيب، روان قالت الغرفة بدها شطف وتنظيف، حكيتلها عادي لانو الحمام بدو كيزر عندها يعني بنضفها مرة وحدة ، انتي تعالي مع أريج الغرفة عندي واسعة والجو مطر ونامي معنا عفوا قصدي عنا وضحكت، خجلت روان شوي وقالت هلأ بسهر عادي معكم بس البيت قريب وعندي غرفة دافية ، اطلعت بروان وعيونها وحكيتلها طيب هلأ بناكل جاتوه ، وبنشرب قهوة ، بعد هيك بنسهر اذا بتحبي مع أريج، انتو شو تغديتو؟ قالت رامي جاب معو بروستد وضحكت، ضحكت معها طيب وين البروستد انا بحبو كتير خصوصي الصدر تبع الجاج، روان بتحكيلي انت غليظ ، ما حكتلك أريج ، انا حكيت لاريج تحكيليك هيك وضحكت، صحيح حكتلي بس عادي ما بزعل انا من الحلوين، اتطلعت علي وقالت طيب روح كل ما زال بتحب الجاج، زاكي الاكل عفكرة ورامي جاب زيادة اكل. جاوبتها أكيد بدو بكون زاكي، انو شاف صبايا تنتين حلوين ، أكيد بدو يكون جنتل. روان قالت ، انت ورامي أغلظ من بعض ، مش عارف أريج كيف متحملة التعامل معك ومعو. طيب سؤال صغير روان، هلأ رامي عمل شي مع أريج؟ اتطلعت روان علي بعيون واسعة وقالت لا رامي كان مشغول بالتركيب، وانت ليه بتسالني ماعندك ثقة باختك؟ جاوبتها أكيد عندي ثقة أكيد ، انا معطيها حريتها ، عصبت شوي طيب ازا هيك ليه بتسال ؟ لا انا بس حبيت اتطمن انو أريج انبسطت مع رامي، هون روان عصبت ، وقالت كس اختك شو غليظ، طلعت أريج من الغرفة لابسة تايت صوف وبلوزة صوف متل روان ، اهلا سمور، روان ضحكت وقالت بتعرفي شو بحكيلي سمور، شو؟ بحب صدر الجاج، ضحكو التنتين سوا بصوت عالي ، ولك أريج شو زنخ اخوكي سامر ، أريج صارت تحكيلها هو كتير بحبك ، وحكالي اتطمن عليكي ، بعرف بعرف انا بحب امزح معو متل ما بمزح معي، اتطلعت على اريج انتو لابسين زي بعض ، انا شوي وبخربط بينكم، روان ضحكت وقالت حكيت لأريج نفس الكلام، اتطلعت أريج وقالت هيك الموضة ، طيب انا بدي فوت اعمل شاور، بسرعة بدنا نأكل جاتوه، جبت معي ، قالت اريج طيب بناكل في المطبخ لانو الغرفة عندك بدها ترتيب وخصوصي الحمام انا وروان استخدمنا ؟ اتطلعت بأريج انتي وروان مع بعض استخدمتو ، اتطلعت فيي روان وأريج بتضحك، عادي سموور احنا الصبايا مع بعض عادي ، اتطلعت على أريج انو بتشلحو مع بعض ، روان قالت لا احنا بتشرب قهوة بس جوا، اتطلعت على أريج، هذا كتير حشري سامر، اذا هيك بدي ارجع عالبيت، حطيت ايدي على كتف روان ، لا بعتذر، ما كان قصدي ، بالعكس أنا بحب تكون علاقتكم قوية وتلبسو مع بعض ، وانا جايبلك معي هدية روان ، جبتلها وردة زهر ريحتها حلوة، اتطلعت روان بخجل ، ميرسي ، وقربت من روان واعطيتها بوسة ناعمة على خدها، اريج غارت ، وانا طيب ،وانتي كمان هاي بوسة ، اتطلعت بأريج حكيتي لرامي عن الكيزر، لا سمور بستحي شو حمام احكي قدامو، هوي جاي يركب مكيف، بعدين انتو الشباب بتصيرو تفكرو كتير بالجنس اذا بحكي هيك قدامو ، صح روان ؟ روان ضحكت وقالت كتير صح.طيب صبايا شوي اعمل شاور سريع وبناكل جاتوه حلوان المكيف ، دخلت الغرفة دافية ، بسرعة دخلت الحمام وعملت شاور، لبست بنطلون رياضة صوف وبلوزة صوف وجاكيت خفيف ورشيت عطر خفيف، وعالمطبخ بسرعة، شو صرت مخلص سمورة، ايه ما بدي اتاخر عليكم، احنا الصبايا الشاور تبعنا اسرع وضحكو، طيب شو عندك اقتراحات أريج عشان الغرفة، انا حابب تضلي عندي بالغرفة، روان مبتسمة، طيب والمكيف، أكيد المكيف ضروري بس نركب الكيزر كمان وبالصيف كتير مريح ولازم انو انا قصدي الجو مطر هلأ ، خلينا نضل بغرفتي ، اتطلعت أريج بروان شو رأيك انتي؟ بشو أريج؟ انو اسكن عندو في الغرفة، روان قالت لحالك احلى أرووج، طيب عادي هيك هيك بدي ازبط الغرفة عشان سامية اختي بس تيجي ، طيب اريج انتي لاتغلبي روان بتنضيف الغرفة، ضحكت روان انا واريج صحبة وبنتسلى روان وانا بنزبط الغرفة عندك اول شي. جاوبتهم اوكي انت وروان اتسلو، اكلنا الجاتوه وشربنا قهوة، الجو مطر ، انا بحب الأجواء هاي كتير صح روان، وقفو يتطلعو من ورا الشباك وانا بتطلع على طيز اريج وروان ، حسيت زبي كبير ، اريج قالت انا بدي أخذ ملابسي اغسلهن ، دخلت اريج الحمام وطلعت على المطبخ لانو فيو الغسالة، انا طلعت ورا اريج على أساس بدي اكل بروستد، اريج ضحكت عارف شو بدك يا وسخ، امسك شم ، اخذت البوكسر ورحت على غرفة أريج صرت شم فيو مممم ريحتو الصنة والعسل اللزج فيو كتير زاكية وزبي كتير كبير ، سمعت اريج داخلة الغرفة عندي وينك سمور، فاتت عالحمام وشافتني ، امسك هذا تبع روان ، اووف جد بتحكي، اه طيب كيف عرفتي تجيبي ، ماعرفت ولا شي امسك يا وسخ واحكيلي رأيك بعدين، مسكت الكيلوت لونو ازرق فاتح صرت شم فيو، مممم ريحة الصنة تبعها زاكية وكان مبلول انو عسلها فيو، شوي اجت اريج شو عجبك ؟ كتير حلوة ، طيب في مفاجأة حلوة ،تعي رورو، اجت روان تتفرج انا كنت كتير مبسوط انو روان تشوف زبي، اريج صارت تبوس بشفايف روان وانا هجت انو أريج وروان بمارسو السحاق، بدك تتفرج تعال عالغرفة عندك ، من زمان حكيتو طيب انكم ليزبيان انا كنت شاك، اتطلعت اريج وروان على بعض، ضحكنا ودخلنا الغرفة، انا شلحت، وصرت العب في زبي، واتفرج على طيز روان وكسها وبزازها، انا كنت خجلان انو المس جسمها مع انو شالحة، اريج نادت تعال جرب معنا، شايفك خجلان ، روان ضحكت، انو سالت روان بخجل ممكن امسك بزازك ؟ ولك كس اختك شو انك غريب ، تعال حبيبي ما تخجل على أساس بتحب الصدر وتلميحات جنسية، هون صرت المس بزاز روان واريج تفرك وتتفرج، صرت امص كل حلمة واعض عليها خفيف ، هون صارت روان تغنج وتفرك ، خليت روان تنام جنب أريج وصرت الحس لروان كسها وادخل اصبعي وانا بلحس ، بعد هيك صرت الحس لاريج، اريج بتحكيلي نيكها متل ما نكتني مبارح ، انا مش عارف شو اعمل من الإثارة ، فتحت رجلين روان وصرت افرك زبي
على كسها، ضليت افرك وروان بتفرك زنبور كسها، فوتت زبي شوي حسيت كسها ديق ، فوتت شوي وهون صارت تغنج روان ، صرت افوت زبي ليدخل كلو، انو بس يفوت كلو أصير انيك فيها ،حسيت روان كسها بشد عزبي، اجا ضهرها اول مرة ، رجعت افوتو بتقلي شوي لارتاح، انت بتنيك متل الحيوان سامر، جاوبتها ليه مش اجا ضهرك، ايه اجا بس شوي شوي ، طيب مسكت رجل روان وصرت مص باصابعها مممم هون روان هاجت وصارت تفرك وتقول نيكني ، فوتت زبي فيها وصرت انيك فيها ، شوي صارت تغنج أعلى واجا ضهرها وشخت من كسها ممممم هون روان اول مرة بتحس هيك ، اريج بتضحك، طيب عادي اكب بكسك روان، كب بكس اختك يا غليظ ، رجعت صرت مص اصابع روان والحس قدمها وهاجت من جديد ، رجعت نكتها وصرت
احكيلها انتي شرموطة روان متناكة كسك مصنن ، هون صارت تفرك اسرع روان ، وشخت مرة ثانية ، وانا اجا ضهري صرت أكب جوا تم اريج وبعد هيك اريج صارت تبوس روان ويذوقو الطعم، روان بتقول لاريج اووف بهدلنا التخت ، سالت روان كيف النيك رورو، اووف من زمان لازم هيك ، يلا شوي راحة بنزبط التخت وبتنامو مع بعض وانا بنام عند المكيف ، لانو راح ضل نيك فيكن اذا هيك اللبس والاغراء ، اريج قالت شو بدك احسن من هيك طيب، بمزح معكن تعالو نعمل شاور جماعي ، ضحكت روان واريج ، بدي روان تشخ علي بالبانيو، روان اطلعت عاريج، ياعع اخوكي مقرف ، بهاي انا بتفق معك جاوبت اريج، بعد هيك قالت لروان بس جربي معو بلكي بحب الامور هاي وتعجبك، ضحكت روان طيب هلا بيجي يا وسخ عندك الحمام بس اشخ مو هيك منيح . مممم اكيد منيح ، فتت مع روان الحمام ممممم خليتها تشخ على زبي وكانت دافية الشخة وحطيت ايدي لالمس كسها مممم شعور حلو .
دخلت اريج عنا الحمام ، شافتني بلحس طيز روان ، صارت تفرك ، قربت من عندي وصارت اريج تشخ علي وانا حسيت بهيجان اكتر ، شو هذا ارىووج ما بعرفك شلكة ولك ، واريج بتشخ ضرطت ، صوت هذا ضحكت اريج ، روان بتضحك، انا ضرطت قبل ما تيجي واخوكي بلحس، بحكيلي سامر بدو ينيكني من ورا ، طيب وشو رأيك انتي روان؟ لا ما بدي بوجع انا ما بحب هيك ، حكيتلو نيك طيز اختك ، لا انا ما بدي كمان، لحس عادي بس نيك لأ، حكيت لروان ، روان كتير حلو من ورا ما بفوتو كلو بس الراس، كس اختك سامر ، ما بدي هاي أريج جرب معها ، لا ما بدي انا رورو هذا كذاب بقول الرأس بعد هيك بفوتو ، كذاب انت متل غيرك ، طيب متل ما بدك انتي وهي، انت اعمل شاور واتركلنا الحمام انا وروان سمور ، قصص بنات عيب ، ضحكت طيب انا نازل اشتري مكسرات وتسالي، قالت اريج في تسالي اشتريت في المطبخ ، صحيح اتذكرت، دخلت المطبخ وكنت جوعان صرت اكل بروستد ، وكان في جاتوه قطعة بالصحن، عملت قهوة وأثناء ما أنا بالمطبخ روان واريج زبطو التخت وجبت القهوة، اريج لابسة بوكسر وبلوزة صوف، روان لابسة تايت وصدرية بس، بحكي لروان حلو عليكي السوتيان فتحت الخزانة واعطيتها بلوزة خفيفة صوف لونها اخضر، علقت اريج يا سلام عالحب، انتا نام عالصوفا سمور طيب، ايه انا اهم شي تكونو مرتاحين ، جبت تسالي من المطبخ وسهرنا على صوت المطر ، ونمنا على صوت المطر .


والحس قدمها ، طبعا اشتروا ملابس داخلية و تايت صوف وبناطيل ضيقة وجربوها في الغرفة، عملو شاور مع بعض، انا اتفرج على ليزبيان حقيقي ومبسوط كيف أريج بتلحس لروان كسها، وكيف جابت ضهرها . وبعد هيك روان لحست كس أريج وجابت ضهرها ، فيلم سكس حقيقي حلو .

🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟

الجزء الثالث:


🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟
الصبح كانت روان واريج لسا نايمين لانو اجازة، دخلت اعمل قهوة، وكان عندي دوام في العيادة ، تركتهم نايمين وطلعت عالدوام. اتصلت اريج بتحكيلي جيب معك اكل بس تيجي وجيب معك فواكه وخضار ، اشتريت الاغراض ودخلت عالبيت وكانت روان و اريج مشغولين بتعزيل الغرفة، طبعا لابسين فستان قصير وبلوزة صوف، تعالو اتغدو، وين بالمطبخ؟ قالت اريج لا عندي بالغرفة نجرب المكيف ، في طاولة بغرفة أريج، الاكل كان طيب ولذيذ ، روان بتحكي لاريج شو رأيك نطلع عالسوق نشتري ملابس شتوية عشان الشغل، خلص بنطلع بعد شوي، انا كنت جالس جنب روان، لمست فخدها وصرت المس الكيلوت ، روان صارت تغنج ، اريج بتحكي شوي شوي عليها ، خليها بس نرجع، انا نزلت على ركبي وصرت شم فخاد روان ، والحس الها الكيلوت وزحتو عجنب وصرت الحس عسل كسها اللزج وصارت تتأوه من اللحس، ضليت الحس لاجا ضهرها، اريج غارت شوي وقالت تعال الحس هون، انا عطول صرت شم صنة اريج وشلحتها الكيلوت وصرت الحس وجبت ضهرها ، روان بتعرفي شي خلينا ننام شوي وبعدين بنطلع الجو برد لانو تعبنا من التعزيل ، اتطلعت بروان بس من التعزيل تعبتو؟ اتطلعت بأريج ، ما كان في ليزبيان ؟ أريج بتحكي كيف عرفت سمور ؟ ضحكت انا بعرف ، لانو الجو مشجع كتير تنيكو بعض؟ اتطلعت روان بأريج هذا اخوكي بحب الكلام الوسخ ، قالت أريج ايه بعرف ومقرف كمان انو شفتي كيف طلب انو تشخي عليه، صحيح سامر شو شعورك ورورو بتشخ عليك ؟ روان حكت مو بس هيك ، كيف بحب يلحس من ورا ياععع ، شوي رورو هلأ ما انبسطتي بس لحستلك طيزك؟ ما بعرف ممكن بس حسيتك كلب صراحة ، ضحكت روان وأريج، رجعت روان وقالت بتعرفي شو كمان أرروج؟

شو رورو ؟ مو انا شخيت عليه ؟ ب خلصت صار يلحسلي كسي ، صرنا نضحك ،لا وبدو اشخ جوا تمو ، ياععع شو هذا سامر حكت اريج، طيب وشخيتي أريج ؟ لا بس اكيد هوي لحس ، نضفلي كسي وهوي يلحس مبارح . عارف عليكي انتي وهي ، بس انتي روان نضيفة فعادي احترم جمالك وكمان جبتلك ضهرك صح ؟ ضحكت اريج انت نكتها كتير منيح . سألت اريج ، هلأ انتو بس تعملو ليزبيان بتجيبو ضهر بعض صح ؟ أريج قالت ايه، طيب بس مارستو مع بعض اليوم فركتي كسك على كسها ؟ روان وأريج بتطلعو ببعض، انت كاين معنا بجوز ، يعني فركتو ؟ ايه فركنا ، ممتاز انو اهم شي انبسطتو؟ كتير صراحة، حاسس الغرفة عندك بتشجع على النيك صراحة ، ضحكت روان ، جو ضحك بالغرفة. شو رأيك رورو نطلع عالسوق حابب اشتري كندرة أو جزمة ، اتطلعت رورو وقالت سامر انت بتحب الكنادر ، قصدي انو تشم الرجلين ، انا صراحة مستغرب من الاشياء اللي بتحبها ، انا كنت مفكرك خجول وغليظ، طلعت وقح وضحكت مع أريج ، أريج قالت هوي سامر خجول بس ممكن شاف فتاة احلامو ، رورو ضحكت مين فتاة أحلامو انا أو انت ؟
انتي رورو ، ضحكت رورو وقالت تعالي نطلع عالسوق بلا رومانسيات. انا نزلت عالصيدلية اشتريت مزلق لنيك الطيز ، انو بخلي معي ممكن يلزم ، واشتريت بوكيه ورد وحطيتو على التربيزة في الغرفة عندي، عملت شاور ، كنت لابس بنطلون رياضة صوف وبلوزة صوف ، زبطت الغرفة لحتى ما تيجي اختي اريج وصديقتها روان، دخلو الغرفة ومعهم اغراض ، انتبهت أريج عالورد ، صارت تحكي حلوين ، روان كانت لابسة جينز ضيق وشوز رياضي وجاكيت صوف، أريج لابسة متلها جينز ازرق و جزمة قصيرة و جكيت ، روان مشغولة بقياس الجزمة ، وأريج اشترت بلوزة ، انا كنت اتفرج على روان وهي بتقيس الجزمة، شلحت الجاكيت ، أريج بتحكي لرورو اعطي البوت بلكي بحب يشمو، رورو قالت تعال خدو انا مسكتو وصرت شم بعرق رجليها جوا الشوز ، وطلعت زبي ، انتبهت روان انو صلب ، وصارت وهي واريج يتطلعو ببعض، نزلت تحت على ركبي وصرت شم كلسات روان، شلحتها الكلسات وصرت الحس رجليها ومص أصابعها ، بسرعة روان هاجت وفوتت أيدها جوا البنطلون وصارت تفرك وانا بلحس وبمص اصابع رجليها اجا ضهرها من الفرك ، اريج كانت بتقيس بالبلوزة ، وبتتفرج علينا وصارت تفرك ، انا كتير كنت هايج على طيز اختي اريج وبزازها خصوصي وهي لابسة ضيق، قربت عندها وانا نازل على ركبي، شلحتها البنطلون وهي واقفة ، حطيت انفي على كسها ممممم ريحة عرقها وصنتها ، نزلت الكيلوت وصرت شم والحس العسل الشفاف اللزج ، وانا بلحس من القوة شخت اريج شوي ، انا هجت صرت الحس اقوى واريج تشخ وانتهت على رورو بتفرك ولتدخل اصبعها بكسها ، اريج صارت تحكي نيكني ، ااريج نامت على التخت جنب رورو وانا دخلت زبي في كسها المصنن المتناك وصرت انيك في اعماق كسها ، روان هاجت اكتر بس نكت اريج بقوة وصارت تشخ رورو وهي بتفرك ، اريج متلها ، نيك قوى من الشهوة بنيك فيها متل الشرموطة ، وروان بتفرك ، انا كنت هايج بدي كب جوا كس أريج ، لانو فانتازي عندي، أكب بكسك ارووج، كب جيبو ، هون روان اجا ضهرها وشخت كتير وهي بيجي ضهرها، وانا دخلت زبي الصلب بأعماق كس اختي اريج وصرت كب ضهري ممممم كتير كبيت ، جو مليان غنج ونيك كان بالغرفة ، تمددت جنبهم عالتخت ، رورو بتحكي لاريج بهدلنا التخت وضحكو، ايه عادي بنرجع بنعزل ، اريج قالت خلص بنام في غرفتي وبكرة بنرجع بنعزل بس نيك قوي سامر شو هذا؟ رورو طيب اشربي حبة دواء لا تحبلي ، اوف منيح اللي حكيتيلي لا انسى ، روان قربت لعندي بدي تنيكني زيها سمورر بس بكرة مو هلأ نعسانة، اعطيتها بوسة على خدها تكرمي رورو ، نمنا في غرفة أريج وكان جو كتير رومانسي عندها .
الجو الصبح كان مطر قوي، استخدمنا الحمام تبع غرفتي، وشربنا قهوة وشاي مع ساندويتش ، روان بتحكي لاريج الغرفة لازمها تنضيف من مبارح ، عادي رورو خلص سامر بفتح الشباك شوي ، ضحكنا على اللي صار مبارح على التخت، اريج حكتلي احكي مع رامي عشان الكيزر بغرفتها ، خلص ببعثلو مسج ، وبصورلو القديم ليجيب زيو، رد رامي وحكالي بقدر يبدلو ، حكيتلو ممتاز ، حكالي المساء بيجي بركبو، حكيتلو بانتظارك، كان يوم عمل طويل، اتصلت بأريج وحكيتلها انو رامي جاي حسيتها انبسطت ، طيب بانتظارك ، سالتها شو الغداء، قالت بطاطس ودجاج بالفرن، عن جد ؟ كتير زاكية الطبخة هاي، خلص بدي ساعة وبكون بالشقة.
اشتريت معي قهوة وتسالي ودخلت الشقة، كانت روان بالمطبخ لابسة تايت وبلوزة صوف، واريج معها عند الغسالة، هاي كيفكم، اهلن سمموور حماتك بتحبك هاي الاكل جهز، طيب انا بدي اعمل شاور سريع ، شغل العيادة والجو مطر، طيب بكون الاكل على الطاولة ، الغرفة كانت مرتبة ونضيفة، عملت شاور سريع ولبست بنطلون واسع وبلوزة صوف، جلست مع أريج وروان على الطاولة ، روان بتقول لأريج اعطي سامر الصدر، هو بحب الصدر صح؟ جو ضحك كان ، روان بتحكي لاريج لازم نحط متل شي على التخت بس نعمل سكس حتى لا نبهدل التخت، أريج ضحكت وقالت لازم ، أريج سالتني طيب وينتا رامي بدو ييجي، بدو ساعة تقريبا، صراحة الشوربة كتير طيبة مين عملها انتي أو رورو؟ أريج اتطلعت وقالت رورو كل شي عملت ، انا اشتغلت بالغرفة، يسلمو كتير رورو، صراحة هيك الاكل اللي بشبع ، روان رفعت حواجبها وقالت ميرسي، بس أرووج شاطرة كمان ، شكرا رورو على انك حكيتولو، انا بعرف انو أكلك طيب، سالتني روان انت سامر بتعرف تطبخ؟ انا بطبخ معكرونة اكتر شي، بس بحس حالي شاطر بالطبخ اذا بجرب ، رورو ضحكت خلص انا بعلمك تطبخ متل هيك ، أريج قالت علمي ليصير يلحس ويطبخ ويجلي، رورو سالتني صحيح انت شاطر بجلي الصحون؟ ايوى شاطر، بتعرفي ليه؟ اتطلعت روان فيي وسالتي ليه؟ انا بجاوبك ؟ انا بس اجلي الصحون .ما بكون فيهم ريحة طبيخ متل جاج ، كانت ابتسامة روان واضحة شطور صراحة ، اريج قالت خلص الجلي عليك، حاضر أررووج ، رامي رن علي ورديت، حكالي بدو نص ساعة بيجي، حكيتلو بانتظارك ، أريج وقفت وقالت بزبط الغرفة؟ روان ضحكت وقالت بيجي بساعدك اذا بدك ، جاوبتها أريج تعالي اذا بدك ، أو ساعدي سمووور بالجلي ، صرنا انا وروان نجلي الصحون، روان عملت قهوة ، اجا رامي رن الجرس، ساعدت رامي بفتح الباب ، كان رامي وحدو بس اجت أريج لابسة فيزون وبلوزة وجاكيت صوف ، طبعا الجاكيت مفتوح وبزازها طالعين شوي من فتحة البلوزة ، ومكياج، انا اتطلعت بروان اللي كانت مبتسمة ، رامي انتبه على لبس أريج واكيد زبو صار كبير ، دخلت مع رامي الغرفة والحمام ، دخلت اريج وروان وجابو القهوة، ساعدت رامي بفك الكيزر القديم، وتركيب الجديد، كنا ندردش ، شوي واشتغل الكيزر، قال هيك ممتاز، بس شوي نجربو، يعني نص ساعة بدو، طيب خليك انتا رامي ، روان قالت أنا بدي احكي مع اختي بترن علي، راحت عالغرفة تبعي تحكي، ضليت انا ورامي وأرووج، سألنا كيف المكيف ؟ ممتاز كتير رامي جاوبت أريج، الجو صار كتير دافئ ، شلحت الجاكيت ، طبعا رامي شاف أريج لابسة بلوزة حفر وبزازها مبينين ، حكيت لرامي اذا بدك جربو ، انا بدي انزل تحت لانو صديقي في العيادة بدو مني شغلة، اتطلعت اريج خلي ييجي عالبيت برد الجو برا، مستعجل هوي لانو، رامي دخل جوا الحمام على أساس يتأكد، انا طلعت عند روان، بتحكي تلفون، انتبهت انو أريج سكرت باب الغرفة، انا زبي صار كبير وهجت انو رامي مع أريج ولبس أريج ، حكيت لروان ، انا نازل تحت شوي ، اذا بدك شي رني علي ، روان ضحكت، نزلت على السوبرماركت اشتريت اغراض للبيت ، تأخرت شوي عندو لانو صار يسألني عن ضرس عندو ، طلعت من السوبرماركت والمطر قوي ، دخلت الشقة، كان باب الغرفة مفتوح ، ورامي بحكي مع أريج ، وصوت روان عالتلفون ، رامي طلع من الغرفة ، وين تأخرت ، لا كنت بالسوبرماركت وكان بدو صاحب السوبرماركت استشارة عشان الضرس عندو، طلعت اريج من الغرفة ، صراحة كتير المي دافئة، شكرا رامي ، باي وقت انا بالخدمة، طلعت روان من الغرفة، فاتت مع أريج على الغرفة وانا وصلت رامي للباب، دخلت الغرفة عند أريج و روان بضحكو، صحيح سامر دفعت لرامي حق الكيزر ؟ انا سالتو قال بيني وبين سامر؟ حكيتلو لرامي حكالي هذا هدية مع المكيف مش مستاهلة، روان بتتطلع ورفعت حواجبها عن جد؟ ابتسامة أريج واضحة ، طيب اهم شي المي صارت سخنة في الحمام عندك ، بس السهرة وين الليلة ؟ انا بدي نام هون بالغرفة شوف رورو اذا بتنام عندك ؟ روان اتطلعت بأريج ، لا انا بنام هون لانو صارت الغرفة دافية ، انت اذا بدك تعال عنا لانو الغرفة عندك نظيفة بس بدها وقت حاسس التخت لساتو من التنظيف مبلول ؟ اتطلعت أريج انا عملتلو تنظيف عميق وضحكنا كلنا ، خلص انا بيجي بنام معكم وبنسهر هون ، صحيح سامر شو هذا المزلق اللي على التربيزة عندك ؟ ضحكت روان ، أن صحيح نسيت انو اشتريتو مبارح ، هذا عشان.... ضربت أريج على طيزها ، ضحكت روان انا حكيتلك هذا سامر تفكيرو بالاشياء المقرفة ، ياععع ما بتقرف، أريج ضحكت وقالت شو يقرف ، اذا كان بلحس الك من ورا ومبسوط ، مسكت طيز روان وشديت عليها ، طيزها عسل رورو، اتطلعت رورو وقالت اليوم راحة من النيك هيك نسهر على جو المطر ونشرب قهوة، طيب متل ما بدك رورو سهرنا على التلفزيون وشربنا قهوة ، طبعا انا كتير مركز. بطيز روان لانو لبسها كتير ذيق، نمت جنب روان واريج نامت على التخت التاني . رن منبه التلفون عند روان ، صحيت على صوتو، روان لساتها نعسانة، انا لعبت بشعرها ، خليكي رورو في التخت هلأ بشغل المكيف بعملك قهوة، ميرسي سامر، انو بزاز روان كتير حلوين وهي نايمة، دخلت المطبخ عملت قهوة ، دخلت غرفة أريج وروان ، كانت روان في الحمام وأريج في التخت نعسانة، اعطيتها قهوة ، شو سموور عجبك النوم مع روان، ايوى كتير حلو، أريج زبطت من جلستها مممم بزازها بدهم يطلعو من البلوزة ، طيب شو عملتو؟ولا اشي من التعب نمنا ، ضحكت صراحة مبارح كان كتير تعب ، طلعت روان من الحمام ، لابسة البنطلون الضيق وبروتيل، أريج وقفت من التخت ممم رفعت البنطلون .

، زبي وقف اكتر من طيز اختي أريج ، اشربي قهوة رورو ، شوي وبلبس عارف اتأخرنا، فاتت أريج عالحمام وانا حكيت لرورو انا بدي البس كمان ، بدك شي؟ لا حبيبي شكرا، مممم كلمة حبيبي حسيتها طالعة من قلبها، قربت منها لاعطيها بوسة على خدها الناعم وهي شعرت بخجل ، ما في الي بوسة. انا طيب، اتطلعت فيي مع ابتسامة خفيفة انو لأ، متل ما بدك رورو ، يلا سامر بعدين بنحكي ، حاضر حاضر حبيبي، طلعت عغرفتي كتير مبسوط حاسس بغرام وحب، ما بعرف اذا حقيقي أو انو من الانسجام الأيام الماضية عمل نوع من التقارب والحب، دخلت عغرفتي عملت شاور ولبست لاطلع عالشغل، في العيادة الدوام كان طويل ومراجعين، اتصلت مع أريج ، كانت واصلة البيت مع روان ، شو تغديتو؟ قالت اكلنا في الدوام ساندويشات انت وينتا جاي، انا بدي ساعتين طيب جيب معك بروستد ، انا وروان بدنا ننام شوي، بعد الدوام اشتريت بروستد وتسالي ودخلت الشقة ، طبعا لساتهم نايمين، صحيت أريج وروان، يلا صبايا عالاكل، من الجوع انشغلنا بالاكل لانو لذيذ ، وقفت روان وقالت بدي اعمل شاي، انتو تشربوا ، انا واريج جاوبنا اكيد، دخلت المطبخ مع روان ، صحيح ارتحتي بالنومة مبارح؟ ايه حلوة ، بس انتا عملت شي؟ متل شو ؟ ضحكت انا وهي، لا انا محترم كتير ، بس صوت المنبه عندك مزعج غيري النغمة، ضحكت روان كتير ، طيب ماشي بغيرها، بس عن جد سمووررر عملت شي؟ انو شو قصدك لمست كسك يعني؟ وقح عارفك بتعملها انو كانت تجاوب وهي بتضحك ،الصراحة لأ ، خلص صدقتك سامر ، انا صراحة بثق فيك لهيك نمت معك ، حطيت ايدي على خدها ، طيب عادي المسك بس نام معك اليوم؟ اتطلعت فيي روان انت ليه تفكيرك كلو بالجنس ، لازم في مشاعر صح ؟ انو انا برأيي الحب أعلى واقوى من الجنس ، انا بتطلع في وجه روان، في مشاعر أكيد ، جاوبت روان مشاعر انو احتواء ، طيب ماشي ، انا بالفلسفة مو شاطر كتير ، فاهم عليكي ، انو انتي عندك رغبة بس بدك تحسي الشخص اللي معك فاهمك ، قالت روان ايوى ، خلص متل ما بدك انا بالعلاقات خجول صراحة ما بعرف بس انتي علميني ، دخلت أريج المطبخ، خلص الشاي؟ يلا تعو نشرب بالغرفة ، روان صارت تحكي مع أريج انو كنت احكي لسامر كيف بتعامل مع الصبايا ، ضحكت أريج طيب شو رأيك سمووررر ؟ انا بالفلسفة مو كتير بس انا وهي في انسجام ، اتدخلت اريج وقالت هو سامر عندو شعور بالمسؤولية بس بحب الجنس ، ضحكنا سوا.
سهرنا على التلفزيون، اريج نامت عالتخت ، انا وروان نمنا متل مبارح ، طيب شو اعمل أنا هلأ، ممكن المس؟ ايه ممكن بس كون جنتل رومانسي ، دخلت ايدي جوا بنطلون روان وجوا الكيلوت وحسيت كسها مبلول ودافي، صارت تغنج روان فوتت اصبعي جوا كسها ، صرت افرك اصبعي على زنبور كسها لاجا ضهرها ، نعست هيي وانا نعست متلها، كنت حابب انيكها بس حكيت بدي اعطيها راحة برضو . صحيت على رنة منبه روان ، روان كانت نعسانة ، اعطيتها بوسة ناعمة على خدها ورحت اعمل قهوة، اجت روان عندي المطبخ ، غلبتك معي حبيبي ، انا كلمة حبيبي بتخليني نشيط ، قربت مني واعطتني بوسة عخدي، مممم أنا حضنتها وحسينا بالدفا ، حضن طويل ورومانسي اول مرة، عملت القهوة واعطيت فنجان لروان ودخلنا عند أريج نعسانة ، اشربي قهوة لتصحي أرووج ، نفس روتين العمل طلعت انا عالعيادة واريج وروان عالشغل .

🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟

الجزء الرابع:

🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟
كان يوم دوام طويل في العمل في العيادة، وكان الجو مطر، اتصلت معي اختي اريج تسالني اي ساعة راجع، حكيتلها راح اتاخر للمساء ، حكتلي هي طابخة معكرونة ودجاج مشوي، سالتها شو اخبار روان ، ضحكت وقالت روان مبسوطة لانو بتحب المعكرونة ، انا كنت كتير هايج على طيز روان ، وكان بدي أقنع روان تقبل انيكها من ورا، كنت حاسس انو صار في حب وإعجاب وانو ممكن توافق.
وانا بطريقي للشقة اشتريت فواكه وتسالي، دخلت الشقة ، سمعت صوت روان واريج في غرفتهم بضحكو، سمعت روان بتحكي لاريج، ليش هيك اخوكي سامر هايج على نيك الطيز؟ انا كنت في الصالة بسمع من غير ما بعرفو انو فتت عالشقة، اريج ضحكت وقالت ما بعرف اسألي انتي رورو، روان كانت بتضحك وهي بتحكيلها انو مشتري مزلق لنيك الطيز وغالي ، ياعع ما بقرف ، أريج سالتها ، هو طلب منك من ورا يعني؟ ايه كتير انو بس نام معي مبارح وقبل مبارح كان يفوت اصبعو ورا ، ضحكت اريج وقالت رامي نفس الشي عمل معي، اتطلعت روان فيها قصدك بس اجا يركب الكيزر، ايوى ، ما أنا كنت معو بالغرفة وسامر طلع على السوبرماركت وانتي كنتي تحكي تلفون ، ضحكت روان ما أنا ياهبلة خصوصي طلعت لاعطيك مجال تنتاكي يا شرموطة ، ضحكت اريج صراحة انبسطت مع رامي وقتها . روان قالت عارفة انك انبسطتي بس كمان رامي طلب ينيك طيزك؟ اه بس انو حكيتلو بعدين مو جاهزة ، ضحكت روان ولك هبلة طيب احكيلو لأ، ردت أريج انا حابب جرب صراحة بس رامي زبو غليظ انو لهيك حكيتلو بعدين، ضحكت روان شرموطة انتي ، انتي متل سامر عندك رغبة من وراء ، ياععع ما بحب . هلأ انا دقيت على باب غرفة الصبايا ، اتفضل سموررة، دخلت الجو كان دافئ كتير ، لبس أختي أريج كان تايت صوف اسود وبلوزة صوف عسلي، أما روان كانت لابسة جينز ازرق وبلوزة صوف بيضاء ، جلست جنب روان ، شو رورو شايفك لابسة وين مشوارك ؟ ضحكت وقالت انا حكيت اعطيكم فرصة انت وهي تنامو مع بعض ، اتطلعت اريج وقالت بتمزح معك رورو هي لابسة هيك لانو كنت صور فيها ، بتعرف رورو بتحب تكون موديل، حكيت ايدي على فخد رورو ، أكيد جسمها حلو ، شو ما تلبس بطلع عليها حلو، رورو حكت ميرسي. سالتني اريج اكلت او لسا؟ لا لسا بدي اعمل شاور اول، اليوم طويل كان في العيادة، اريج قالت انا بسخن الاكل ، اتطلعت بروان سالتها شو رأيك تنامي عندي ، التخت عندي واسع ، الجو مطر عندي احلى الصوت، رفعت حواجبها رورو ، عادي بنام معك بس شو حابب تعمل، من ورا صح؟ ضحكنا مع بعض ، وقفت روان وقالت تعي اريج وقفي، روان قالت حدا عندو طيز متل اريج حلوة كيرفي، نيكها الها ، اريج قالت لا ما بدي، روان قالت خلص خلي رامي ينيكها، أريج ضحكت وقالت لا ما بدي ، اتطلعت بأريج ، رامي اتصل معي وسألني عن الكيزر ، ضحكو روان واريج ، حكيتلو ممتاز وحكالي بدو ييجي يركب حنفية للحمام و دوش، اريج قالت اه صحيح ، حكالي لازم تبديل الحنفية لانو المي مو قوية بتنزل من الكيزر، سالتني اريج طيب وينتا بدو ييجي يركبهن؟ اتطلعت بأريج انت وينتا حابة بخلي ييجي، وقفت وحطيت ايدي على طيز اريج ، شديت شوي، نيالو رامي بهيك طيز ، اريج خجلت شوي ، روان بتضحك شو هذا اخوكي ما بغار عليكي، اتطلعت برورو ، ولك هاي أريج حبيبتي وبغار عليها ، بس انو رامي شب جنتل وهي بتحبو ، اتطلعت روان وإذا يعني ؟ هلأ رورو انتي غيرانة اني ما بتدخل فيها صح؟ لا مو غيرانة ، بس مع هيك سمووورة بتظلك غليظ وضحكت. اسمعي اريج ازا بدك تنتاكي من طيزك مع رامي استخدمي المزلق اللي اشتريتو، كتير منيح ما بوجع، ضحكت روان واريج ، اريج حكتلي طيب انت اعمل شاور وانا بقنع رورو ، اتطلعت رورو باريج، انت جربي مع رامي واحكيلي اذا بوجع أو لأ. اريج غمزتني بعينها وانا عرفت انو روان راح توافق ، دخلت الحمام وعملت شاور، دخلت المطبخ كانت روان واقفة بتعمل قهوة ولابسة الجينز الازرق وبلوزة صوف، دخلت اريج وقالت لروان تعي ناكل مرة ثانية الاكل طيب ، صرنا ناكل وجو انبساط وصوت المطر في بلكونة المطبخ، سالت اريج شو عملتو بعد الدوام اليوم ، روان سالتني انت ليه بتسال عن أمور البنات ، انو انا وهي شو عملنا ، ضحكو أريج وروان مع بعض، خلص معناتو نكتو بعض، أريج قالت بس شو نيك سموورة ، احلى من نيكك، اتدخلت روان وقالت ومن نيك رامي كمان، ضحكت وقلت طيب كتير حلو، اتدخلت روان وقالت اووف بهدلنا التخت انا وهي بغرفتك سمورة، اتطلعت وضحكت انا انتبهت انو في ريحة صنة في الغرفة حكيت ممكن من نيك اول مبارح ، بس انو حبيتها صراحة ، اتطلعت روان بأريج ياعع مقرف ، ضحكت اريج وقالت ما انت خليتنا نكب متل النافورة ، روان قالت أنا ما كنت جيب ضهري هيك قبل بهالقوة ، وانا نفس الشي رورو ، اتطلعت بروان طيب هدا شي منيح ، كتير صبايا نفسهم هيك بس ما عارفين ، اريج قالت لروان ولك ضهرك كلو اجا بتمي ، من اللحس اررووج، اتدخلت شو الوضعية طيب صبايا؟ انا بحب قصص الليزبيان ، اريج قالت كنت نايمة على ضهري و روان جالسة على ركبها وكسها فوق تمي، حكيت ممممم ، اتدخلت بالحديث بتعرفي شو انتي وهي، انتو ليه ما بتحلقو كساسكن ، ضحكو وقالو مهيك عملنا، شفتي رورو كلامي صحيح كان، انو بدون شعر الكس اطيب ، انا شعرت بالهيجان وزبي صار متل الحجر انو عرفت انو كس أريج و روان ناعمين، طيب ورجيني اريج انتي وروان، ضحكت اريج وقالت شو هالوقاحة ، روان قالت انت تفكيرك جنس بس، احنا هلأ بناكل ، ضحكت انا طيب اهم شي انتي وهي انبسطتو ، ايه كتير سموررة، حكيت لاريج في واكس بستخدمو لإزالة الشعر، اتطلعت روان بأريج وقالت لازم يأمر درس طبيب نسائي ، ضحكت اريج وقالت كان بدو هوي بس انا ما نصحتو ، الحق عليكي اريج هذا لازم شغلتو الكساس بس ، اه والطياز كمان لانو هواية عندو، ضحكت اريج مزبوط انا كنت مفكرو خجول ، اتطلعت بأريج وروان عادي انا عندي خبرة عملية كويسة بقدر ادرس من جديد ، مجنون هذا اخوكي ، طيب شو ما لو الواكس سموورة؟ استخدمنا انا ورورو بس للشعر ورا ، كان الابتسامة واضحة انو ناعم بلمع من ورا، ايه روان اول مرة بتجربو ، اتطلعت روان خلص الليلة بخليك تلحس بس اذا كتير عبالك ، ضحكت اريج شو بدك احلى من هيك لحس كتير منيح، طيب ورجيني هلأ ، وقفت روان ونزلت الجينز ، كيلوت كان لونو ازرق فاتح قطن ، تعي قريب هون رورو، روان نزلت الكيلوت ، انا انتبهت انو كسها ناعم، لحظة شوي لاغسل ايدي ، ضحكت روان شفتي ارووج بقلك هذا لازم درس دكتور نسائية ، غسلت ايدي ونشفتهن ، انتبهت على اريج بتتطلع على كس روان ، شفتي كتير زابطة الحلاقة ، ورجيني من ورا روان، الواكس ولا غلطة، دخلت ايدي بين طيز روان وصرت العب بكسها وافرك وكان مبلول ، شوي جيب المزلق، حبت المزلق وحطيت شوي عاصبعي ودخلت اصبعي في طيزها مممم ديق كتير ، انا شلحت البنطلون وطلعت زبي ، كما بالمطبخ لسا، حطيت مزلق على زبي، روان قالت بس فوت الراس ، ما لي دخل بالنضافة ، عادي رورو انتي نضيفة من جوا وبرا ، كان روان واقفة وانا وراها واريج بتتفرج، روان ارتكت على الطاولة انا حطيت مزلق على اصبعي وفوتت اصبعي لجوا طيزها ، شوي دخلت راس زبي بنعومة، صارت روان تغنج ، تحكي بس طلعو ، بوجع، متل ما بدك روان بس خليني اجرب معك على التخت، الوضعية مريحة اكتر ، قالت طيب، دخلنا الغرفة عند اختي وكانت دافية كتير، روان تمددت على التخت، انا كنت جالس بين فخادها ، أريج شلحت التايت مع الكيلوت الزهر واعطتتي اشمو، زبي صار حجر من الاروما والريحة الناعمة، صرت دخل زبي شوي ، واختي اريج تفك كسها وتتطلع ، دخلت راس زبي وصرت اتطلع بعيون روان، روان كانت بتلعب في كسها وبتفرك وانا بنيك فيها ، أريج جلست فوق روان حتى روان تلحس الها كسها، نكت روان من طيزها شوي شوي روان اجا ضهرها من ألفرك والنيك حكيتلها شوي رورو، فتت عالحمام عندها بالغرفة، نضفت زبي ورجعت دخلتو في كسها هون روان غنجت بصوت عالي اه اه انا كنت كتير حاسس بالحرارة داخل كسها وانو ديق، صرت نيك اسرع في روان وروان بنفس الوقت بتلحس لاختي ، اريج بتحكي اوووف كسي. مبلول ، الحسي اه اه ، انت بنيك بالشرموطة روان وزبي واصل اعماق كسها ، أريج اجا ضهرها متل النافورة في تم روان، انا هجت كتير، خليت اريج تنام على ضهرها وصرت الحس مممم من قوة اللحس اجاضهرها ، وشخت في تمي ، دخلت زبي بكس اريج لانيكها، روان جلست فوق اريج, واريج بتلحس لروان ، صرت انيك بأريج وكسها كان ديق اكتر ، روان من المحنة صاارت تحكي حبلها ، كب فيها، وروان شخت متل النافورة ، تعي روان نامي جنبها ، طلعت زبي من اريج ودخلتو ف كس روان ونكتها بقوة ، كس اختك شو زاكية، وجبت ضهري في اعماق كس روان المصنن ، روان اجا ضهرها أه اه اه، زبي كان لساتو صلب من جو النيك ، فوتت بكس اريج ممممممم الديق ،نكتها وحسيت بكسها بشد على زبي، صرت كب ضهري في كسها مممم الشعور ، طبعا روان واريج اجا ضهرهم ، روان بتحكي لاريج اووف فتح كسي ضحكت اريج وقالت بهدلنا التخت . روان قالت لاريج تعي نشخ ، لحقتهم على الحمام ممممم واريج وروان بضحكو ، روان قالت أنا بدي اخرا تيجي تلحس ، ضحكت اريج وقالت وانا كمان تعا ازا بتحب ، اكلنا كتير طبيخ اليوم ، ضحكنا سوا ، لا انا بعطيكم راحتكم ازا هيك ، روان قالت تعال اتفرج طيب بدون ما تلحس، انا بتفرج على روان جالسة على التواليت، اوك صبايا بدي اعمل شاور، اريج بتحكي وين سموورررة ما على أساس نيك طيز تعا ، ضحكو روان واريج ، ماشي ما دخل هدا شي وهدا شي ، رحت عغرفتي اعمل شاور، وجلسنا نشرب شاي وتسالي على صوت المطر.
🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟
 
بصراحه ما قدرت اكمل القصه لانه شيء متعب في البدايه يعني سامر وروان على اساس رومانسيه قلبتها لبوكسر وريحة صنة ؟! وعبارات مش مناسبة للوضع متل شم يا كلب ؟! والتركيز كتير على العضو الذكري وعلى المؤخرة ؟! حتى المداعبات بتتجاهلها وهي اهم شي مثل البوس والحضن ، يعني ما فيش بوس ليه ؟! كله على طول وبدون مقدمات بتجعل المشهد يتحول لجنس فموي وبتخليها تمص القضيب ؟.!! يعني ايه علاقه الرومانسيه بالعضو الذكري وبالمؤخرة كمان كنت بدك تقلبها على دياثة يعني بدك تخلي رامي مع اريج ، وهل ضروري تحشر غريب مثل رامي بالمشهد ؟! بعدين شوي خليت سامر مع اخته اريج كل تعاملاتها بالمناطق السفلية ، واختصرت الجنس كله فقط بالقضيب وكإنه الرجل وقيمته كأنسان مش مهم الا فقط بطول وحجم عضوه او بشكل قضيبه ، يعني حتى ما فيش ذكر للبوس او التقبيل ؟؟! ، ليش كله من تحت لتحت يعني مش معقول هيك على الاقل اذا عندك هالابداع والكتابة يا ريت تستغلها في انك تراعي اذواق القراء ، يعني خلي العبارات تكون مناسبه للعمل الادبي، ليش التركيز دائما على العضو الذكري؟! ، للاسف ليه اغلب الروايات هنا بيتم التركيز على ذكر القضيب وخاصة لفظه بالعامية مثل "زب" انا مش فاهم ؟! ليش تشييء المرأة وجعلها فقط مجرد دمية جنسية او جسدية وتصويرها على انها كل همها العضو الذكري لدرجة انه بتخليها بالمشهد تكتفي بالمص وبلع المنى وكأنه المرأة فقط هدفها هيك ؟! وهالشي مخالف لفسيولوجية وبيولوجية ونفسية المرأة او الانثى بشكل عام . لانه الانثى تركييتها بتحب تُحتضن وتحس بانه كل جسدها محتضن مثل العناق والضم وبتهتم بالتقبيل اكثر ما بتهتم بالامور السفلية ، يعني شو هتستفيد لو حطت بتمها العضو ، وهالشي قرف مش من الكبيعة ويعتبر شي شاذ كان مفروض شفايفها وفمها استغلتهظ بالبوس والتقبيل والمداعبات لجسدها ، بينما فرجها بيقابل العضو الذكري وبهيك بتكون استفادت ، انا لي حق اتكلم على التناقض لانك انت كل كلامك بالقصة كان عن الرومانسية والبداية كانت هيك ، لكن مش منطق تقلبها كلها واغلب الاجزاء لزب وطيز وبوكسر وشم بوكسرات وريحة صنة ومص ولعق قضيب بشكل فج ؟؟! كلامي ليس هجوم على خيالك او ابداعك ، هو بس مجرد كلام تحفيزي واعتبره نقد بناء ورجاء وليس امر ، يا ريت يكون في تغيير، انا ما بصراحة ما بحب اجامل واصفق ، صدقني ما قدرت اكمل الاجزاء الاخرى لانه تعبت مت تكرار نفس المشاهد بتنعاد وكله فقط على الاماكن السفلية .ولا فيه ذكر للبوس او التقبيل وكأنه ممنوع البوس ؟! بس مش ممنوع بالقصة الاخت توطي وتحط شفايفها وتمها على القضيب وكأنها بتبوس وبتقبل في شخص ويعتبر استهانة بالشخص وترخيص ليها . يعني حتى لو حصل الجنس الفموي هالشي بيكون على مراحل ثانويه مش على طول فجاه بدون اهتمام الشخص نفسه بدون عناق بدون تقبيل على طول مش يعني منطق تروح نازله على العضو الذكري، القسم حتى لو كان جنس وحتى لو كان فيها محارم مش ضروري يكون اباحي او جنس فموي ليه ما يكون الجنس يعني الحقيقه الطبيعي وليس الامور المقلوبه يعني جعلت العضو الذكر اللي هو مجرد ما مر وفتحه كانه هو المهم وجعلت المراه فقط تهتم لهذه الفتحه وهذا الممر واختزال الرجل فقط في العضو وهذا الشيء يعني اذا تم تسويقه بهذه الروايات بيحصل عند القارئ ملل و مش شايف شو المتعه بهيك مشاهد ؟! مش على اساس بتحكي انه كله رومانسيه وين الرومانسيه بالموضوع ؟!
 
هناك اجزاء أخرى
اولا شكرا لردك ، بس يا ريت تقرأ كلامي كويس حتى لو كان مطول ، وبعتذر على ان اللي كتبته فوق كله كلام مطول .اتت ردك هنا بتقول في اجزاء اخرى . يعني حتى او الاجزغء الاخرى كانت بتتضمن التقبيل والحضن والرومانسية والجنس الطبيعي المتزن . بس بعد شو ؟! اهم شي البدايات يعني الاخت بتصورها انها يمكن حتى اخوها بعمرها بحياتها ما حضنته او حتى بعثته فقط على الخد بمناسبات معينه لكن فجاه المشهد الحميمي للاسف بيبتدي بان الاخت توطي وتمص بالقضيب يعني الفعل الحميمي بدل ما يكون انها تبوس وتحضن سامر وتبوسه على وجهه وبتمه وشفايفه ، انت خليت كل اهتمامها يكون للقضيب فقط وكأنها عم بتبوس شخص اخر بكل شغف ، بعني كصها للقضيب ووضع القضيب بالفم واطباق شفتيها عليه ده كأنه بتبةس وتمص شيء اخر ومش مهتمه تبوس الشخص نفسه . المشاهد دي في الروايات انا بتقهرني يعني حتى لو انا كنت بمثل شخصيه في قصه ما برضى على نفسي انه امثل شخصيه مع انثى بتتعامل معي فقط من اجل قضيب او تروح بكل شغف تبوس وتمص وتقبل بالقضيب بدل ما تمص وتقبل شفايفي وتحضني وده المفروض يكون هو البدايه بينما اكتشافات الثانويه زي المداعبات السفليه هي بتيجي اشياء تلقائيه ثانويه مش على حساب الاشياء الرئيسيه المهمه مش بطريقه فجه او تركيز على الاعضاء الجسديه السفليه التناسليه تجاهل اهم حاجه اللي هي الاجزاء العلويه للانسان مثل الوجه اللي في كل الحواس الخمسه اللي بيمثل جوهر الانسان احاسيس شخصيته والعواطف وحتى الجسد نفسه هو يتمثل بالراس والوجيه وبعد ذلك الكتفين والجذع وباقي البدن يعني الجنس ليس مقتصر على عضو ذكري عند الرجل يعني الجنس طاقه خصوصا اذا كان هناك رومانسيه مش منطق انه تبتدي كل المشاهد والاجزاء الاولى من قصتك كلها التركيز على المناطق السفليه
 
اولا شكرا لردك ، بس يا ريت تقرأ كلامي كويس حتى لو كان مطول ، زبعتذر على ان اللي طتبته كله كلام مطول .اتت ردك هنا بتقول في اجزاء اخرى . يعني حتى او الاجزغء الاخرى كانت بتتضمن التقبيل والحضن والرومانسية والجنس الطبيعي المتزن . بس بعد شو ؟! اهم شي البدايات يعني الاخت بتصورها انها يمكن حتى اخوها بعمرها بحياتها ما حضنته او حتى بعثته فقط على الخد بمناسبات معينه لكن فجاه المشهد الحميمي للاسف بيبتدي بان الاخت توطي وتمص بالقضيب يعني الفعل الحميمي بدل ما يكون انها تبوس وتحضن سامر وتبوسه على وجهه وبتمه وشفايفه ، انت خليت كل اهتمامها يكون للقضيب فقط وكأنها عم بتبوس شخص اخر بكل شغف ، بعني كصها للقضيب ووضع القضيب بالفم واطباق شفتيها عليه ده كأنه بتبةس وتمص شيء اخر ومش مهتمه تبوس الشخص نفسه . المشاهد دي في الروايات انا بتقهرني يعني حتى لو انا كنت بمثل شخصيه في قصه ما برضى على نفسي انه امثل شخصيه مع انثى بتتعامل معي فقط من اجل قضيب او تروح بكل شغف تبوس وتمص وتقبل بالقضيب بدل ما تمص وتقبل شفايفي وتحضني وده المفروض يكون هو البدايه بينما اكتشافات الثانويه زي المداعبات السفليه هي بتيجي اشياء تلقائيه ثانويه مش على حساب الاشياء الرئيسيه المهمه مش بطريقه فجه او تركيز على الاعضاء الجسديه السفليه التناسليه تجاهل اهم حاجه اللي هي الاجزاء العلويه للانسان مثل الوجه اللي في كل الحواس الخمسه اللي بيمثل جوهر الانسان احاسيس شخصيته والعواطف وحتى الجسد نفسه هو يتمثل بالراس والوجيه وبعد ذلك الكتفين والجذع وباقي البدن يعني الجنس ليس مقتصر على عضو ذكري عند الرجل يعني الجنس طاقه خصوصا اذا كان هناك رومانسيه مش منطق انه تبتدي كل المشاهد والاجزاء الاولى من قصتك كلها التركيز على المناطق السفليه
صديقي لا داعي لكل هذه التعقيب يكفي تعليق بسيط يحتوي علي رأيك و أن تترك مجال للكاتب حتي يستوعب و يعبر عن نفسه بأسلوبه
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
قم بتسجيل الدخول أو التسجيل لمشاهدة هذا الرد.
 
قم بتسجيل الدخول أو التسجيل لمشاهدة هذا الرد.
 
قم بتسجيل الدخول أو التسجيل لمشاهدة هذا الرد.
 
قم بتسجيل الدخول أو التسجيل لمشاهدة هذا الرد.
 
قم بتسجيل الدخول أو التسجيل لمشاهدة هذا الرد.
 
قم بتسجيل الدخول أو التسجيل لمشاهدة هذا الرد.
 
قم بتسجيل الدخول أو التسجيل لمشاهدة هذا الرد.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%