NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

احلى لواط فعلته مع اخ صديقي الاسمر و طيزه الناعمة الساخنة

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

انا شاذ ومغامراتي في الجنس عديدة لكن احلى لواط فعلته في حياتي كان مع صديقي جميل الاسمر الصحراوي و الذي لم اكن اعرف انه يخزن كل تلك اللذة الجميلة الا لما ذهبنا الى البحر و لما خلع مثلابسه و ارتدى تبانه سخنت بسرعة انا على جسمه و فخذيه و صدره و ظهره فهو اسمر و بلا شعر . و حتى لما كان يقف كانت طيزه مدورة و تبدو شهية جدا و لم يكن بامكاني ان اقاومه و سخنت عليه و بدات اتحرش به وهو ستغرب مني لانه لا يعلم اني احب اللواط و لما كان يرفض كنت امس له طيزه و احشو اصابعي بين فلقتيها و رغبة النيك معه تزيد حتى استسلم لي و اعجبه الامر من خلال زبه الذي انتصب .
و ادرته الي اقبله في الفم و الشفتين و انا اعيش احلى لواط فعلته و احلى سكس وزبي منتصب ثم اخرجنا ازبارنا امام بعض و زبي كان اكبر من زبه ومنتصب بقوة و اجبرته على مسكه و لمسه و اللعب به ثم طلبت منه ان يرضع لي لكنه رفض . و اجبرته بالقوة و الشدة على مص الزب والرضع و كان مضطرب لكن لما ذاق الزب وادخلته له في فمه وتركته يرضع اعجبه الزب و حلاوته الكبيرة و كان يمص لي بقوة ساخنة جدا و انا في احلى لواط فعلته و مارسته و جميل كان يمص لي ثم اخبرته اني اريده في طيزه و اكدت له ان الزب لذيذ في الفم و ايضا في الطيز
و امسكته و راح يميل و يبرز لي مؤخرته و انا احشو اصابعي في فتحته و ابللها باللعاب و احشر زبي في الطيز و احاول ادخاله في الفتحة بقوة كبيرة وجميل يقاوم و انا في احلى لواط فعلته و مارسته حتىادخلت له نصف الزب تقريبا . و وجدت الفتحة جد مغلوقة و ضيقة والراس لما ادخلته في فتحته كان مشتعل بالشهوة من حرارة طيزه الداخلية و انا انيكه واحاول ادخال اكثر لكن قبل ان ادخل له كل زبي كنت احركه الى الامام و الخلف و احاول فتح الطيز بطريقة هادئة و بلا الم و انا في احلى لواط فعلته و احلى جنس و جميل اعجبه الزب و كان ينازع من حين لاخر وانا انيكه بقوة كبيرة
و انفجر داخل طيزه زبي بحرارة كبيرة وانا انيك و ادخل فيه دالخ الطيز رغم اني لم اكن قد استمتعت لفترة طويلة و لم اشبع بالنيك و لكن المتعة و اللذة وصلت الىيها في ظرف قياسي و باحسن طريقة وبمتعة جنسية كبيرة جدا وجميل كان يحلب زبه . و حتى هو اخرج المني من زبه و حلب شهوته و زبي ما زال داخل طيزه و انا اذوق نشوة جميلة جدا في احلى لواط فعلته و مارسته في حياتي بكل متعة و قذفت فيه بحرارة جنسية نارية ولذة قوية جدا

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%