NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

حين ادخلت زبي ازدادت محنتي و شهوتي و انا احب طيز الرجل و احب جاري سعيد رغم اني كنت قد نكته في الصباح فقط و لكن احسست بمحنة عليه في المساء و حتى مداعباتي كانت ساخنة جدا ثم ادخلت له زبي في طيزه بكل قوة و هو كان يصرخ و يحس بمتعة جميلة و انا ادخل له زبي . و حشرت له زبي بالكامل في مؤخرته و صفعت له فلقاته و سحت يجي بين فلقتيه و على ظهره و انا اتحسس و اشعر بحلاوة جنسية كبيرة و متعة لا تصدق و هو منحني و يلعب بزبه و يشعر ايضا باحلى حرارة جنسية و احببت ان اعانقه و انيكه و طلبت منه ان يلتفت الي ثم ادخلت زبي في طيزه مرة اخرى
و بدات اقبله بكل محنة و انا احشر زبي و ادخل و احب طيز الرجل و كانت الفتحة تتمدد لوحدها امام ضربات الزب الى ان ادخلت زبي في فتحته ثم علقته على زبي و بدات اصرخ كالمجنون و انا اغلي بالمحنة الجنسية و العناق كان ساخن نار . و الشهوة تزيد في تسخيني و تدفعني الى ادخال زبي بقوة و طبعا كان زبي مثل الحديد و كان حاد جدا و ادخلته في طيز جاري سعيد لتنطلق حرارتيو شهوتي و انا احب طيز الرجل و سعيد كان يساعدني بفتح عضلات طيزه وارخاءها و الزب لما ادخلته في طيزه اصبحت هائج اكثر و اغلي و انا ادخل زبي و اخرجه في الفتحة
وسخنت انا و سخن سعيد معي و انا احب طيز الرجل و كنت اتلذذ بتسخينه و سماع اهاته و طبعا انا كنت في سخونة جنسية كبيرة جعلتني لا اتحكم في حركات زبي كانه كان يتحرك لوحده من الشهوة و سعيد من حين لاخر كان يتنهد و هو يتلذذ . م وجدت نفسي اصفع طيز سعيد و اذخل له زبي بالكامل للخصيتين و فتحته اخذت حجمها الذي يجعل زبي يتحرك بكل حرية في احشاء سعيد و انا انيك نيك ساخن و احب طيز الرجل و طيز سعيد كانت جميلة و لذيذة الى ذرجة لم اتخيلها في حياتي و اخرجت فيها كل محنتي و بدا زبي يكب و يقذف قذف قوي وساخن جدا و بحرارة جنسية كبيرة
و شعرت اني زبي كان يقذف باللترات من الحليب و الشهوة و سعيد كان يتغنج كانه قحبتي و يحلب زبه و محنته كانت كبيرة جدا و كان يخور حين بدا زبه يقذف ايضا و انا اتجاوب معه و تقريبا اخرجنا الشهوة في نفس الوقت و قذفنا مع بعض . و انا قذفت داخل طيز شعيد بينما هو قدف بيديه و اخرج الشهوة في الارض و انا صرت احب طيز الرجل و اعشق النيك مع جاري سعيد و اذوب فيه لما اكون ممحون و امارس عليه اللواط بكل حرارة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%