NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

احب طيز الرجل و اعشق الممارسات الجنسية المثلية و طيز جاري محنتني – الجزء 3

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

حين ادخلت زبي ازدادت محنتي و شهوتي و انا احب طيز الرجل و احب جاري سعيد رغم اني كنت قد نكته في الصباح فقط و لكن احسست بمحنة عليه في المساء و حتى مداعباتي كانت ساخنة جدا ثم ادخلت له زبي في طيزه بكل قوة و هو كان يصرخ و يحس بمتعة جميلة و انا ادخل له زبي . و حشرت له زبي بالكامل في مؤخرته و صفعت له فلقاته و سحت يجي بين فلقتيه و على ظهره و انا اتحسس و اشعر بحلاوة جنسية كبيرة و متعة لا تصدق و هو منحني و يلعب بزبه و يشعر ايضا باحلى حرارة جنسية و احببت ان اعانقه و انيكه و طلبت منه ان يلتفت الي ثم ادخلت زبي في طيزه مرة اخرى
و بدات اقبله بكل محنة و انا احشر زبي و ادخل و احب طيز الرجل و كانت الفتحة تتمدد لوحدها امام ضربات الزب الى ان ادخلت زبي في فتحته ثم علقته على زبي و بدات اصرخ كالمجنون و انا اغلي بالمحنة الجنسية و العناق كان ساخن نار . و الشهوة تزيد في تسخيني و تدفعني الى ادخال زبي بقوة و طبعا كان زبي مثل الحديد و كان حاد جدا و ادخلته في طيز جاري سعيد لتنطلق حرارتيو شهوتي و انا احب طيز الرجل و سعيد كان يساعدني بفتح عضلات طيزه وارخاءها و الزب لما ادخلته في طيزه اصبحت هائج اكثر و اغلي و انا ادخل زبي و اخرجه في الفتحة
وسخنت انا و سخن سعيد معي و انا احب طيز الرجل و كنت اتلذذ بتسخينه و سماع اهاته و طبعا انا كنت في سخونة جنسية كبيرة جعلتني لا اتحكم في حركات زبي كانه كان يتحرك لوحده من الشهوة و سعيد من حين لاخر كان يتنهد و هو يتلذذ . م وجدت نفسي اصفع طيز سعيد و اذخل له زبي بالكامل للخصيتين و فتحته اخذت حجمها الذي يجعل زبي يتحرك بكل حرية في احشاء سعيد و انا انيك نيك ساخن و احب طيز الرجل و طيز سعيد كانت جميلة و لذيذة الى ذرجة لم اتخيلها في حياتي و اخرجت فيها كل محنتي و بدا زبي يكب و يقذف قذف قوي وساخن جدا و بحرارة جنسية كبيرة
و شعرت اني زبي كان يقذف باللترات من الحليب و الشهوة و سعيد كان يتغنج كانه قحبتي و يحلب زبه و محنته كانت كبيرة جدا و كان يخور حين بدا زبه يقذف ايضا و انا اتجاوب معه و تقريبا اخرجنا الشهوة في نفس الوقت و قذفنا مع بعض . و انا قذفت داخل طيز شعيد بينما هو قدف بيديه و اخرج الشهوة في الارض و انا صرت احب طيز الرجل و اعشق النيك مع جاري سعيد و اذوب فيه لما اكون ممحون و امارس عليه اللواط بكل حرارة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%