NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

احب زب ابي و احب الجنس معه و هو يحبني و يحب كسي و ينيكني – الجزء 1

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

انا عشت تجربة جنسية غريبة جدا حتى اني رجعت احب زب ابي و امارس معه السكس و انام معه مثلما كانت تفعل امي و حتى ابي صار يحبني و لا يصبر على فراقي و بعد ان ماتت امي بقيت مع ابي واخبي نعيش مع بعض ثم هاجر اخي و صرت اعيش لوحدي مع ابي . و كنت اعرف ان ابي يعيش في محنة جنسية كبيرة و لكن لم افكر ابدا في ممارسة سكس المحارم معه بل اضع هطه الفكرة في مخيلتي اطلاقا و بقيت انظر الى ابي على اساس اب و فقط و حتى هو كان يعاملني باحترام كبير لكن طات يوم حدث بيننا امر قلب حياتنا راسا على عقب و اطلقنا العنان لشهوتنا و صرت ارى ابي كعشيق و هو يراني مثلما اراه .
في ذلك اليوم الساخن جذا ذهبت الى المطبخ و حضرت شاي بالليمون مثلما يحب ابي و توجهت الى غرفته و فتحت الباب من دون ان ادق على اساس ان ابي يشاهد مباراة في كرة القدم لكن حذث جعلني احب زب ابي لانني لما فتحت الباب وجذته يلعب بزبه . نعم وجدت ابي متكي على السرير و هو يفتح رجليه و زبه كان طويل و جميل جدا بلون اسمر و راس وردي و اعتقد انه كان يشاهد فيلم سكس فانا اضطربت و لم انظر الى التلفاز ثم خرجت و انا خائفة و تبعني ابي و انا لا انكر ان منظر دلك الزب جعلني اقع في غرامه و صرت احب زب ابي و عرفت ان محنته قد بلغت اقصى مداها
و لما تبعني ابي لم اعد ارى فيه الا ذلك الزب المنتصب الذي رايته لما دخلت الى غرفته و حتى حين كان يكلمني كنت مذهولة و انا احسست نفسي احب زب ابي و هو يتكلم معي و حاولت تغيير تفكيري لكن لم اقدر و حلاوة الزب و جماله كان اقوة من كل شيء . و لم استطع النوم في تلك الليلة و تفكيري كان فقط في الزب و بقيت طوال الليل احك في كسي و اهيجه و انا افكر في زب ابي فقط و هو في غرفته نائم و انا احلم بنومة في حضنه و حين لم اقدر على النوم حملت حالي و ذهبت الى غرفته و اخبرته اني خائفة و هو احس بانه ارتكب خطئ لكنه كان يريد اصلاح الامر و انا احب زب ابي و اريد ان اراه مرة اخرى
و وضعت راسي فوق كتفه و لكن قلبي بدا يدق بقوة كبيرة جدا و بقيت مضطربة و لما سمعت صوت شخير ابي لمست له زبه و اعجبني الامر و كان الزب مرتخي و ادخلت يدي تحت البيجامة و لمست جيدا و قربت فمي من الزب حتى الحسه او امص الراس لكن فجاة سمعت صراخ ابي ما الذي تفعلين …. و هنا اضطربت اكثر و بذات ابكي و صارحته انه اعجبني و قلت له اما تتركني العب به او انتحر و ابي رفض الفكرة و لكن امام الحاحي اشترط علي ان يتركني العب به قليلا ثم لا اطلب منه ذلك الامر مرة اخرى لكن انا صرت احب زب ابي و لن اصبر عليه ….
يتبع

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%