NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
انا ة ساخنة جدا الى درجة اني احب المص بجنون كبير جدا و احب الزب لما يدخل في فمي و كثيرا ما كنت اعض الزب من الشهوة لاني احب ان اكله ان ابلعه و امصه كاملا و حين يقذف داخل فمي اشعر بالمتعة و النشوة . ساحكي لكم عن حبيبي الذي جعلني احب ممارسة المص و رضع الزب لانه هو السبب او لنقل ان زبه هو السبب و كانت اول مغامرة جنسية بيننا داخل سيارته السوداء التي اتذكهرا حيث يومها ركنها في طريق معزول و اغلقنا الزجاج العادم للرؤية للخارجية و كنت مضطربة جدا و انا لست متعودة على ممارسة الجنس و هيات نفسي لزبه و انا اتسائل عن حجم زبه و شكله لكنه لم يطل الامر كثير حتى اطل زبه من تحت البنطلون . اه اح ما اجمل زب حبيبي كان احلى و اجمل زب في العالم و كان يشبه حبة خيار بسمرة جميلة جدا و راس بيضوي كبير و جميل و كان منتصب مثل حبة الموز حيث كان حبيبي متكئا على ظهره و زبه منتصب و لم اعرف كيف وجدت زبه في فمي و من يومها و انا احب المص و رضع الزب بجنون . يومها امسكته بحنان و دفئ و انا احس ان في زبه قلب ينبض فقد كان يكبر مع مرور الوقت و قربته من من فمي و كان لون راسه مثل لون شفاهي

و نظرت جيدا الى الزب الذي اعجبني و هيجني و حبب الي المص ثم بدات امص و قلبي يرتجف و ينبض بقوة و أدخلت أولا الراس في فمي و كان كبيرا جدا و بيدي كنت امسك الجهة السفلية و اليد الأخرى تلاعب الخصيتين المشعرتين . ثم حاولت ادخال الزب اكثر في فمي لكنه كان كبيرا جدا و حين أحوال بلعه احس انه يرتطم مع حنجرتي فاعيد إخراجه وانا ارغب في التقيؤ و حبيبي يضحك و يستفزني و هو يقول الا تعرفي كيف تمصين الم تمصي زب من قبل و صارحته اني احب المص و لكن لم امص من قبل أي زب و هو ما جعله متفاجئا جدا . ثم أدخلت زبه اكثر و بدات اتعود على زبه و كان طعمه جميل جدا و من دون ان اشعر بدات اعض عليه حتى ان حبيبي امسكني من شعري و هو يضحك و هددني ان عضضته مرة أخرى بانه سيجذبني بقوة من شعري و اخبرته ان الامر خارج عن ارادتي لانني عشقت زبه و احببته بجنون و أكملت المص و الرضع بلا توقف و انا انتظره ان يقذف كي اكتشف طعم المني و اللذة التي اشعر بها و انا أرى حبيبي يرتعش من الشهوة

و ما احلى الزب المنتصب الكبير الساخن داخل فمي خاصة زب حبيبي الذي بفضله صرت احب المص و مجنونة بالرضع و في الوقت الذي كنت ارضع له لم يبقى مكتوف الايدي بل كان يلعب بمؤخرتي و يتحسس فتحتي و من شدة شهوته طلب ان ينيكني لكني اخبرته اني عشقت مص زبه و لن اتوقف حتى يقذف و وعدته ان اتركه ينيكني بعد ذلك كما يشاء و كما وعدته اني مستعدة ان اسلمه كسي يفتحه ان أراد ذلك . و ما اعجبني اكثر هو ان حبيبي كان يشغل المبرد حتى لا نحس بالحرارة و الهواء يرتطم بوجهي و انا امص و ارضع بلا توقف حتى اصبح زبه جاهزا الى القذف داخل فمي اه اح كم كان الامر مثيرا و لذيذا خصوصا لما اعلن لي ذلك و هو لا يقوى على الكلام فمن شدة الشهوة انقطعت كل أنفاسه و غابت حباله الصوتية و ذلك حين امسك راسي و قال بصوت متقطع اه اه ساق…ذ..فففف اه اه و هكذا طارت القطرة الأولى داخل فمي و انا ازددت سخونة و هيجان و حبا في المص و أدخلت نصف زبه تقريبا في فمي و هو يقذف و انا احب المص و الزب يقذف داخل فمي و لم اكتشف الامر الا لحظتها

و كان طعم المني لذيذا جدا و فيه نوع من الحموضة الجميلة و هو كثيف مثل زلال البيض لكنه احلى بكثير و قد قذف داخل فمي كمية كبيرة جدا من الحليب لكني بلعتها كلها و لم اخرج زبه من فمي الا بعد ان ارتخى و تاكدت انه قذف كل الحليب . و نظفت له زبه حيث صار يلمع من شدة المص و اللحس و بعد ذلك صغر زبه و ارتخى و حين حاول اخفاءه منعته و بدات اصر ان ينيكني لكنه ضحك و قال ماذا تركتي لي لقد اكملتي كل الحليب و انا فقدت اللذة و القدرة على النيك مرة أخرى و ضرب لي موعد في اللقاء الموالي كي ينيكني لكني مرة أخرى كنت ارضع له زبه حتى يقذف لاني احب المص و الرضع دون ان ينيكني و لا مرة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%