NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

احب الزب السميك و الخصيتين و اعشق اللعب بهما و ممارسة اللواط

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

انا شاب مهووس باللواط و احب الزب السميك و الخصيتين و احب ان ابقى العب بالزب حتى بعد القذف و ارتخاءه و تعجبني طراوة الزب و هو في يدي و ايضا حين الوكه في فمي و شفاهي و ساحكي لكم عن رجل اعتبره هو احلى رجل مارست معه اللواط و زبه احلى زب . اسم الرجل ياسر في الخمسينات من عمره متوسط الطول و سمين نوعا ما و له كرش و لما التقينا كان يرتدي قميص ابيض ناعم جدا و دشداشة و اخدني الى محل كان يملكه لكنه فارغ بلا سلعة و فيه فقط كرسي و لما دخلنا جلس ياسر على الكرسي و فتح رجليها و رفعت انا قميصه و رايت سرواله الداخلي
و كان الزب و الخصيتين واضحين تحت السروال و طلبت منه ان يقوم و انا احب الزب السميك و كنت اتمنى ان يكون زبه سميك و لما انزلت له السروال رايت الزب الذي كنت احلم به حيث قطره سميك جدا و راس جميل كبير و احلى خصيتين … و كان زب ياسر متمدد لكنه ليس منتصب كالحديد و هو النوع الذي احبه في الزب و مباشرة من دون ان يطلب مني بدات ارضع و هو لما اعجبه الامر جلس مرة اخرى و طلب مني ان امص و كنت امص راس الزب و الحس ايضا خصيتيه الكبيرتين و انا احب الزب السميك الذي لا استطيع ان الوى اصابعي عليه مثل زب ياسر
و اثناء الرضع كنت اجد متعة كبيرة مثلما كان يجدها السيد ياسر و انا احب الزب السميك و لعبت بخصيتيه و هو ينازع و يمسك راسي و يطلب مني المواصلة و انا اواصل المص بكل حرارة حتى اخرجت الحليب من زب ياسر و تركته يقذف بحرارة في شفاهي و هو ينازع اه اه اه اه … و لما اخرج الزب حليبه ارتخى بسرعة و اصبح طري جدا و هو الامر الذي احبه لكن السيد ياسر في كل مرة المس زبه كان يطلب مني ان اتوقف بحجة ان زبه يؤلمه لما المسه و انا احب الزب السميك و احب ان العب به و هو طري و تركته يرتاح حوالي عشرين دقيقة ثم عدت للرضع و المص
و كنت ارضع و العب بزبي في نفس الوقت و حرارتي تزيد لانني احب رضع الزب و هو طري و العب بخصيتيه و احاول مصهما لكن حجمهما كبير و لا يمكن ان ادخل كل الخصية في فمي حتى قدفت شهوتي على الارض و انا ما زلت ارضع … و لم ينتصب زبه حتى انني بقيت ارضعه له حوالي نصف ساعة كاملة و لكن لما انا قذفت توقفت عن الرضع لانني احسست ان شهوتي بردت و خرجت و انا احب الزب السميك لكن لما اقذف الشهوة اتوقف عن المص و تركت ذلك الزب الذي فتنني و كنت اريد ان ارضعه مرة اخرى
فحل اسمر زبه ضخم نار
<a href="http://q.gs/ER0GF">اضط هنا</a>

• عجبني
التفاعلات: Awas
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%