NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

انا شاب مهووس باللواط و احب الزب السميك و الخصيتين و احب ان ابقى العب بالزب حتى بعد القذف و ارتخاءه و تعجبني طراوة الزب و هو في يدي و ايضا حين الوكه في فمي و شفاهي و ساحكي لكم عن رجل اعتبره هو احلى رجل مارست معه اللواط و زبه احلى زب . اسم الرجل ياسر في الخمسينات من عمره متوسط الطول و سمين نوعا ما و له كرش و لما التقينا كان يرتدي قميص ابيض ناعم جدا و دشداشة و اخدني الى محل كان يملكه لكنه فارغ بلا سلعة و فيه فقط كرسي و لما دخلنا جلس ياسر على الكرسي و فتح رجليها و رفعت انا قميصه و رايت سرواله الداخلي
و كان الزب و الخصيتين واضحين تحت السروال و طلبت منه ان يقوم و انا احب الزب السميك و كنت اتمنى ان يكون زبه سميك و لما انزلت له السروال رايت الزب الذي كنت احلم به حيث قطره سميك جدا و راس جميل كبير و احلى خصيتين … و كان زب ياسر متمدد لكنه ليس منتصب كالحديد و هو النوع الذي احبه في الزب و مباشرة من دون ان يطلب مني بدات ارضع و هو لما اعجبه الامر جلس مرة اخرى و طلب مني ان امص و كنت امص راس الزب و الحس ايضا خصيتيه الكبيرتين و انا احب الزب السميك الذي لا استطيع ان الوى اصابعي عليه مثل زب ياسر
و اثناء الرضع كنت اجد متعة كبيرة مثلما كان يجدها السيد ياسر و انا احب الزب السميك و لعبت بخصيتيه و هو ينازع و يمسك راسي و يطلب مني المواصلة و انا اواصل المص بكل حرارة حتى اخرجت الحليب من زب ياسر و تركته يقذف بحرارة في شفاهي و هو ينازع اه اه اه اه … و لما اخرج الزب حليبه ارتخى بسرعة و اصبح طري جدا و هو الامر الذي احبه لكن السيد ياسر في كل مرة المس زبه كان يطلب مني ان اتوقف بحجة ان زبه يؤلمه لما المسه و انا احب الزب السميك و احب ان العب به و هو طري و تركته يرتاح حوالي عشرين دقيقة ثم عدت للرضع و المص
و كنت ارضع و العب بزبي في نفس الوقت و حرارتي تزيد لانني احب رضع الزب و هو طري و العب بخصيتيه و احاول مصهما لكن حجمهما كبير و لا يمكن ان ادخل كل الخصية في فمي حتى قدفت شهوتي على الارض و انا ما زلت ارضع … و لم ينتصب زبه حتى انني بقيت ارضعه له حوالي نصف ساعة كاملة و لكن لما انا قذفت توقفت عن الرضع لانني احسست ان شهوتي بردت و خرجت و انا احب الزب السميك لكن لما اقذف الشهوة اتوقف عن المص و تركت ذلك الزب الذي فتنني و كنت اريد ان ارضعه مرة اخرى
فحل اسمر زبه ضخم نار
<a href="http://q.gs/ER0GF">اضط هنا</a>

• عجبني
التفاعلات: Toommc
يا ليتني التقي بك حتى امنحك الحب و امتع مؤخرتك ( طيزك ) واستمتع بمجامعتك ايما مجامعة

لا بد لنا من اللقاء حتى امنحك الحب و امتع مؤخرتك (طيزك) واستمتع بمجامعتك ايما مجامعة

• عجبني
التفاعلات: Toommc
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%