NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

احببت الزب الكبير حين ناكني وليد و كسي يسيل لعابه حين اتذكر ذلك الزب الجزء 3

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

حين كان وليد ينيكني احببت الزب الكبير اكثر و انا احس به يملا رحمي و وليد كان يدخل ويحرك الزب و يخرجه و هو ينازع و يئن و يقبلني و يضمني وقد منحني كل شيء في نيكة واحدة جعلتني احبه و احب زبه الى درجة لا توصف . و اكثر وضعية جنسية اعجبتني هي حين جلست على زبه و رفعني و هو يحرك زبه من تحتي و ينيكني و يهزني هز عنيف و ساخن و انا اوحوح اه اه اح اح اح اه اه اح اح و الزب كان لذيذ جدا في هذه الوضعية الساخنة جدا و هو يضرب في كسي بقوة و يتحرك حركات ساخنة نار و القبلات كانت جميلة والشهوة التي كانت بداخلي لا توصف و انا اتناك من زب كبير جدا .
و في الوقت الذي بدات رعشتي تتحرك بحرارة جميلة و ناعمة و احببت الزب الكبير بدا بركان الزب بنفجر داخل كسي و انطلق وليد في سكب حليبه الساخن و هو يصرخ بحرارة مدوية و كبيرة جدا . و كانت صراخاته حارة جدا اه اه اح اح اه اه اح اح اح اح حا حا حا احب حبيبتي اه اه اح اح اح احاح و كان يكب بوة داخل كسي و انا اشعر بسيلان الزب و خروج الحليب منه داخل فرجي الساخن و رعشتي جميلة و حارة و احببت الزب الكبير خاصة في تلك اللحظة التي كان يقذف و يكب فيها منيه الحار الساخن
و كان يقبلني من الجهة الخلفية للرقبة و يبوسني بحرارة كبيرة و هويتحسسني و زبه ما زال يتحرك في كسي ويكب و يقذف و انا احببت الزب الكبير و اللذة الجنسية التي تحركت في داخلي اثناء القذف الساخن و عصارة الزب كانت ايضا ساخنة و لذيذة . و احسست ان كسي كان يشرب لبن الزب و يبلعه و انا اصرخ ايضا اح اه اه اح اح اه اه اه و لويد ما زال لحظتها يكب و انا احس بزبه يرتعش في كسي بكل شهوة و حرارة جنسية جميلة جدا و احببت الزب الكبير في تلك اللحظات اكثر و لم اعد قادرة على مقاومة لذته و حلاوته الجميلة و تواصلت رعشتي الساخنة باحلى طريقة ممكنة
و لم استفق من تلك اللذة الا لما راح وليد يسحب الزب و يترك كسي بفراغ رهيب و احسست فقط في تلك اللحظة ان داخل كسي كان هناك امر جميل و مثير و لذيذ و شعرت ان كسي كان الحليب يقطر منه و هو مخلوط بماء الشهوة . و التفتت لارى زب وليد و قد ارتخى ولونه يميل الى الاحمر و شكله جميل و ما زال كبير جدا و ممدد و لكنه اخفاه و انا من ذلك اليوم احببت الزب الكبير و صرت مدمنة على النيك و الجنس الساخن خاصة مع حبيبي وليد و لم ارى في حياتي زب احلى من زبه

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%