NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

اجمل سكس محارم مع ابن اختي الجامعي و زبه الذي فاجاني

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

انا شهوانية جدا و مارست اجمل سكس محارم في حياتي مع ابن اختي الشاب الذي يذرس في الجامعة و سبب تحرك شهوتي عليه هو اني سمعته يتحدث مع صديقته في الهاتف حين كان في بيتي في ذلك اليوم حيث كان يقول لها احبك و اريد ان انيكك . و لما سمعت كلامه صرت اتخيله ينيكني انا و صرت اتخيل شكل زبه و حدمه و المهم اني عرفت ان ابن اختي نياك و يحب الكس و صرت اتعمد ارتداء الملابس المثيرة الفاتنة التي تظهر صدري و ضيقة على طيزي حتى ارى زبه كيف ينتصب في الثياب بينما ابن اختي صار يطيل النظر الى جسمي كلما قابلته
و في احدى المرات تركته ينظر الى بزازي حيث كان الروب مفتوح و واسع جدا و اي انحناء مني تظهر الحلمات و كنت اريد اجمل سكس محارم و كانت ساخنة و لما رايته لا يتجاوب كما اريج التصقت به و انا اضحك و تحسست على زبه فكان واقف حديد . و قلت له اعرف انك تريد ان تنيكني لكنك تخجل ارجوك عزيزي انا حبيبتك و قبلته من فمه بطريقة جعلت اللعاب يسيل منه ثم التصق بي و انا تاكدت انه بلغ اقصى مراحل الشهوة و مستحيل ان يتوقف حيث صار هو يقبلني من الفم و انا اعطيه لساني و هو يلاعبه و نحن في اجمل سكس محارم ثم خلعت ثيابي و تركته يراني عارية
و هو لما خلع ثيابه رايت زبه الكبير الجميل الذي فاجاني و بدات ارضع وامص في اجمل سكس محارم و الزب كان حديدي باتم معنى الكلمة و قلت له اريده في كسي ينيكني حتى افقد وعيي من الشهوة و فعلا لما ادخله انا احسست اني اشعر بدوار كبير من المتعة . و كان ابن اختي ينيك و يحرك الزب و انا اصرخ اه اح اه اه و هو يدخل زبه للعمق في رحمي و انا احضنه و استشعر حلاوة الزب و حرارته الجميلة و هو ما زال ينيك نيك ساخن جدا ثم اجلسني في حجره يقبلني و يداعب ويلعق بزازي و انا اوحوح اه اح اح اه اه و هو ينيك و يدخل زبه بكل حرارة في اجمل سكس محارم و اقوى نيك
ثم في تلك الزاوية على الارض كانت رعشتي جميلة و من احلى الرعشات في حياتي حين كان ابن اختي يضع زبه على بزازي يقذف حمم زبه و انا استمني و اشعر بحرارة كبيرة في كسي و كانني مصابة بدوار جميل و ساخن . و كان يصرخ اه اح اه اه و انا انظر الى زبه كيف كان مليئ بالشهوة و فيه الحليب الكثير و هو اخرج كل شهوته في بزازي ثم راح مسرعا الى الحمام كانه شعر بالخجل في نهاية النيك لكنا عشنا احلى و اجمل سكس محارم و باحلى لذة جنسية ممكنة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%