NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ابي اعطاني زبه ارضع و امص بعدما رايته ممحون و اخرجت له بزازي كي يمص

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

انا فتاة احب ابي كثيرا الى درجة اني سخنته و ابي اعطاني زبه لارضع و من قبل كانت الامور عادية جدا و لكن لما مرضت امي و مكثت في المستشفى لمدة اربعة شهور لاحظت تصرفات غريبة جدا من ابي و اولها هو انه اصبح كثيرا ما غلق غرفته على نفسه و اجده سهران الى وقت متاخر من الليل . و كنت اجد احيانا التلفاز على قنوات خليعة حين افتحه و اكثر من ذلك احيانا اجد ابي في الحمام و حين يخرج كنت ارى الصابون في دورة المياه حتى صرت اشك في امره و ارقبه و فعلا وجدته يشاهد افلام الاباحة و اشفقت لحاله لان ابي انسان عاقل و مستحيل يخون امي مع امراة اخرى و قد كان يتصرف بتلك الطريقة من جنون الشهوة و فقدانه للكس الذي كان يطفئ له جمرات شهوته و انا قررت ان اطفئ له الحرارة الجنسية حتى يحافظ على رزانته و هدوءه
و في تلك الليلة استجمعت كل جراتي و وقاحتي و دخلت على غرفة ابي و قلت له ابي اعرف انك ……….. و لم اقدر على اكمالها و هو يلح علي ان اكمل ثم قلت له اعرف انك.. ممحون بابا و قام و صفعني وقال من اخبرك يا شرموطة و اان انفجرت بالبكاء و قلت له راقبتك بابا و عرفت انك تريد ان تنيك و انا فكرت في امتاعك بابا لكن انا اسفة ان اغضبتك ثم حاولت الذهاب و هو امسكني و قال حبيبتي انتي بنتي و مستحيل المسك و قلت انا بابا لكن اريد ان امتعك و لحظتها ابي اعطاني زبه و قال حسنا اذن مصي زبي فقط لن انيك كسك او طيزك و لما انزلت عيوني لقيت اجمل زب ينتظرني كبير و طويل و جميل كانه سمكة قرش و شديد الحمرة في الراس
و حين ابي اعطاني زبه كي ارضعه كنت انا سعيدة جدا رغم الاضطراب الذي كنت فيه من منظر الزب الذي سارضعه اول مرة و صاحب الزب لم يكن الا ابي و لكن ادخلت الزب في فمي و بدات ارضع و الحس و امسك له الخصيتين الكبيرتين و العب بهما و ارضع و امص و محنة ابي كانت واضحة و ظاهرة . و انتصب زب ابي كالحديدة في فمي و انا لم اتوقف عن لعقه و لحسه و مصه مص شديد الحرارة و سمعت انين متقطع مؤثر جدا اه اه اه اه اه بنتيييييييي مصي اه اه اه اه مصي زب ابوك اه اه اه اه اه و انا ارضع و امص و اعطيه احلى لذة و ابي اعطاني زبه الجميل امصه و لكن لم يتحمل اكثر من حوالي دقيقتين حتى كان المني يطير من الزب نحو فمي و انا اخرج له لساني
و كنت الحس مني ابي لحس ساخن جدا و اخرج لساني حتى اتلقى المني في فمي و ابي يدفع بحرارة كبيرة حليبه الحار و يشهق و يذوب مع كل قطرة تخرج من الزب من ذلك المني الحار الساخن جدا مع حلاوة جنسية كان ابي افتقدها لمدة طويلة و انا كنت منتشية جدا لاني اطفات محنة ابي و محنة زبه اللذيذ . و لم اترك زب ابي الا بعدما ارتخى واصبح امامي مثل المنشفة حيث انكمش في يدي و المني يقطر منه و نظرت اليه لارى عبارات السعادة و النشوة تفوح منه و ابي اعطاني زبه ارضع و متعته متعة جنسية كبيرة و جميلة جدا بلحس و رضع لن ينساه ابدا و من حسن حظه انه عاد الى امي و يمارس معها الجنس مثل السابق

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%