NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ابن اخي يجامعني و ينيكني في غياب زوجي المسافر و زبه لذيذ وحار -الجزء 2

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

حين ادركت انه قد سخنت تركت قصي ابن اخي يجامعني و ينيكني و كان هو يقبلني بطريقة مليئة بالمحنة و ساخنة نار و انا مستسلمة له و افتح له فمي ثم بدا يلمسني في طيزي و ظهري و سحبت انا الغطاء لارى زبه الجميل الطويل و ادهشني انه يملك ذلك الزب الاكبر و الاطول من زب زوجي . و افوت احلى شيء احبه في السكس و هو المص وادخلت زب قصي في فمي و رضعته رضاعة ساخنة جدا و هو كانه حديد داخل فمي و كنت الحس و اشم خصيتيه و رائحة زبه جميلة جدا لانه كان قد استحم قبل حوالي ساعة او اقل و اعجبني طعم الخصيتين حين كنت امصهما و الحس فيهما و قصي يذوب و ينظر الي نظرات محنة جميلة جدا و يرى كيف تتم عملية المص الجميلة الحقيقية و احيانا كنت احك راس زبه على حلمتي و استمتع بالامر
ثم اقتربت منه و انا فوق صدره اقبله و الاعبه بكل حرارة و ابن اخي يجامعني و لا يقوى على الحركة من شدة الشهوة و تحركت فوق جسمه حتى وقع الزب و راسه على شفرتي الكس في الوسط و جلست انا على زب قصي و تعمدت دفعه للنصف فقط ثم بدات اتحرك و ادخل الراس فقط حتى سخن قصي و هاج كانه ثور . و امسكني من الطيز و سحبنني بقوة رهيبة و دفع زبه للخصيتين فادخله بالكامل و قلبني و ركب فوقي و انطلق النيك الحقيقي في تلك اللحظة حين بدا قصي ابن اخي يجامعني و ينيكني و يدخل الزب و يتاوه بحرارة كبيرة اه اه اح اح و يقبلني بطريقة عشوائية ساخنة جدا تارة في الفم و تارة في الرقبة ثم يمسك صدري يلعب به و يشطف حلمتي و هو ما زال يهتز
و انا سخنت حين كان قصي ابن اخي يجامعني و ينيكني بتلك الطريقة و رفعت رجلي على ظهره حتى احاول ابقاء الزب بالكامل داخل كسي و اتغنج بكل حرارة اي اي احب زبك حبيبي اه اه لا تحرمني اه اه انا كنت احلم بالنيك معك اه اه اه لم اتخيل ان زبك لذيذ الى هذا الحد . و كلماتي سخنتقصي و تركته يهيج اكثر و يحرك الزب بلا توقف و بطرق ساخنة جدا في داخل الكس و كان في داخلي رغبة كبيرة في الركوب على الزب لان زوجي عودني على الركوب فوق زبه و جعلني احب وضعية الفارسة و لكن قصي ابن اخي جامعني بوضعية يستخدمها عادة الرجل حين يكون في قمة المحنة مثلما كان قصي و لكن انا قبل ان يقذف عرفت كيف اديره حتى اركب على زبه
و فعلا ركبت فوق الزب و دفعته من صدره ثم بدات اصعد و انزل بكل حرارة و هو يحرك بزازي و يلعب بها و انا اتناك فوق ذلكالزب الجميل الساخن جدا و اتاوه اه اه اح اح اه اه اه و احس ان شهوتي كانت ترتعش باحلى لذة ممكنة و كانت لمساته تزيد في تسخيني و تهييج شهوتي اكثر . ثم ارتميت عليه و توقفت عن التحرك و انا اقبله و اعانقه عناق حار جدا و جميل و قصي اعجبه الامر حين كان زبه في كسي مغروس بالكامل و انا فوقه اعانقه و قصي ابن اخي جامعني و ناكني اسخن نيكة في حياتي و بقينا نعانق بعضحوالي نصف دقيقة لكن الزب كما تعلمون لا يصبر على البقاء بلا حركة داخل الكس

• عجبني
التفاعلات: bdx
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
مشكور على الجهد

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%