NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ابني يقطع كسي بزبه الكبير و ينسيني الحرمان الجنسي و يطفئ شهوته

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

ما اجمل المتعة الجنسية و ابني يقطع كسي تقطيع بزب كبير جدا اكبر حتى من زب ابوه الذي توفى بعد ثلاث سنوات فقط من زواجنا حيث تر لي ابن وحيد فقط و قد انتظرت تقريبا عشرين سنة حتى حدثت هذه النيكة التي جاءت عفوية وبلا تخطيط .. و ابني شاب وسيم و جميل و يمارس الرياضة و يحبني لكن كنت الاحظ كثيرا لما اتحدث معه ان زبه واقف و لم اكن اعلم انه يشتهي جسمي رغم اني احاول قدر الامكان ان اظهر امامه بطريقة محتشمة و قد لاحظت انه يتلصص علي كثيرا و يحاول ان يدخل غرفة نومي احيانا من دون استئذان حتى تاكدت انه يشتهي كسي و يريد ان ينيكني و صرت انا ايضا اشتهي الجنس معه ..
و لم اتوقع ان ابني يقطع كسي بالنيك بتلك الطريقة فانا اعتقدت انه شاب يافع كل همه اخراج شهوته و لما روادته عن نفسه و اغريته اشتعل بالشهوة و جاء عندي و اخدني في حضنه و هو يقبلني باسخن محنة جنسية ممكنة حتى اشعل شهوتي .. ثم بدا يقبلني و هو يحك زبه و جسمي على جسمي و يريد اخراج بزازي حتى يرضعها و انا مستسلمة له و تركته يفعل ما يحلو له ثم اخرج لي زبه و قال ماما ارضعيه و انا لم ارفض طلبه و كان زبه كبير جدا و ادهشني فانا لم ارى ذلك الزب منذ سنوات طويلة و بدا ابني يقطع كسي و ينيكني و ادخل لي ذلك الزب الذي اشتقت اليه و انا لم امارس الجنس منذ سنين .
و سخنني ايضا حين وضع لساني في فمه و راح يمص فيه و انا مشتعلة و ابني يقطع كسي بالزب تقطيع ساخن جدا حتى اخرجت الاهات الجميلة اه اح اه اه اه و رميت ابني على ظهره و انا راكبة فوق زبه اتناك نيك ساخن و مشتعل جدا . و تركته يمسكني من طيزي و يلعب بفرداتي الكبيرة التي تهيجه و زبه في كسي و انا اقرب له بزازي حتى يمصها و يلحس و هو ما يعني لذة اخرى و انا في قمة الحرمان الجنسي بعد سنوات بلا نيك و كان ابي يقطع طسي تقطيع ساخن جدا و يحشر زبه للخصيتين في فرجي و هو ايضا يستمتع متعة جنسية غير محدودة حتى ادركت انه سيقذف
و قد عرفت ان ابني سيقذف لما بدات اسمع صوت الانفاس الجميل و زيادة نبضان القلب و حتى الزب بدا ينقبض و يرتعش داخل كسي و كم كان منيه ساخن و انا في شوق كبير لتلك اللحظات الجنسية الكبيرة حيث لم يشرب كسي الحليب منذ سنين .. و كان ابني يعانقني و هو يقذف و يوحوح و يهذي كالسكران و الزب يرتعش في كسي و ابني يقطع كسي بزبه الساخن و رعشتي كانت حارة جدا و متناغمة مع رعشته الساخنة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%