NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

41eljokar

نسوانجى بادئ الطريق
عضو
إنضم
26 يوليو 2022
المشاركات
5
مستوى التفاعل
6
نقاط
6
الجنس
ذكر
الدولة
مصر
توجه جنسي
أنجذب للإناث
انتهينا في الجزء الأول من القصة أن محمود اخو سهام المطلقة راح يقضي وقته مع أصحاب الدراسة الذين التقاهم على الشاطئ وأننا أنا وسهام قررنا أن نتسوق وأن ننزل بسيارتها وسط البلد وأن نذهب إلى شقتنا التي استأجرنها لأنها قريبة من الشاطئ لإعداد الطعام وغيرها من الأشياء. وفعلاً أتينا بفاكهتنا وطعامنا وكل شيئ ولم يبقى سوى تجهيز الطعام فاشتركنا أنا وهي في إعداده وانتهينا منه وجاء دور الأستحمام. سبقتني سهام وكنت أنوي أن أدخل أنا الأول ولكنها لتغيظيني سبقتني وراحت تضحك ونسيت أن تخرج الاندر خاصتها أو المنشفة وكانت قد خلعت ملابسها وأخذت دشا. المهم انها أنهت الإستحمام وكانت على وشك الخروج غير أنها نادت عليّ لأناولها الملابس والمنشفة غير أني ابيت عليها ذلك وقلت: “ مش دخلتى قبلي… اطلعي خديهم بقا !” ورحت أكيدها كما كادتني وكان حقاً هزلاً ثقيلاً من ناحيتي إلا انني استمتعت به بشدة.

المهم اني بعد إلحاح منها وتوسلات وضحك وتعهد منها أنها لن تصنع معي ما صنعت قمت بإلقاء المنشفة لها لأني بصراحة اصابنى الخجل من امسك بالاندروير خاصتها. المهم أنها خرجت ولحم صدرها وسيقانها عارية وراحت تلتقط مخدة من فوق الاريكة وتضربني بها. صدمتني المخدة وابتسمت وأحسست أني أود أن أردها لها وراحت تبتسم ابتسامة المنتصر الذي أخذ بحقه. ولكن الذي حدث أنها لم تكد تلقي المخدة حتى سقطت عنها المنشفة ووقفت متسمرة في مكانها وقد تعلقت عيناي بها أنظر لجسدها الفاجر الساخن ! ظللنا لحظات ننظر إلى بعضنا خللتها أنا دهراً من هجوم المشاعر وكثرتها واشتعال عاطفتي الجنسية وخوفي من أن اقترب منها فتكون وقاحة مني وقد انتصب زبي فدفع البوكسر وتلقت به عينا سهام ! نهضت وتحاملت عبئ مشاعري وانحنيت وناولتها المنشفة وأخذتها مني ثم فجأة قبلتني في شفتي لتسقط المنشفة مجدداً ولا تعود .

رحنا نغيب في حمى القبلات وأدلك نهديها وراحت يدها تنزل إلى البوكسر تعتصر زبي مما أثارني بشدة فقلت: “ أنت متأكدة من ده!” فقالت وقد وضعت سبابتها فوق شفتيها: “ اششش..” علامة الموافقة ورحنا نواصل قبلاتنا وأيدينا تكتشف جسدينا وظللنا نتدافع من حائط إلى حائط وكان هدفنا السرير! استلقت سهام فوق السرير وأغمضت عيناها وأنا من فوقها اقبلها والحس رقبتها وألثم عينيها وأعتصر نهديها وهي تتأوه وتطلب المزيد وتأن وانا لا أرحمها. نهضت فالقيت البوكسر عني والقيت التي شيرت .احتضنتني سهام بقوة و عندما أدارت وجهها اقترب فمي من فمها و التصقت شفتاي مع شفتيها في قبلة ملتهبة وطويلة صارت تقبلني بكل شهوة و نامت على السرير و صرت أقبلها بكل شغف و حب و أقبل عنقها و سمعتها تتأوه و تقول أحبك ياهاشم يا حبيبي ورحت أرضع بزاز سهام و أفركها و بعد لحظة انتقلت إلى ساقيها وبدأت أقبلهما برغبة ثم بدأت بتقبيل فخذيها وشفتاي تتسللان إلى الأعلى إلى أن وصلت إلى كسها الجميل فقربت وجهي من مشافر كس سهام وبدأت أشم رائحته العطرة السكسية وأستنشقها واملأ صدري بها ثم طبعت قبلة حارة على شفتي كس سهام ومددت لساني لأتذوق ذلك الكس الرائع . كان كس سهام مبللا برحيق كسها العذب و صرت ألحس و أمص كس سهام اللذيذ لقد كان رحيقها كالعسل الصافي و رائحته تنعش نفسي وقلبي و صرت ألحسه و أمصه بكل شهوة بالغة أما سهام فقد كانت غائبة في شهوة لا توصف و صارت تصرخ و تقول أحبك ياهاشم فأنت اليوم حبيبي و زوجي أعشقك نكني في كسي أنا لا أحتمل هيا أرجوك نكني و وقفت و أمسكت سهام زبي و شهقت وأخذت أفرك زبي بكسها و قالت لي: “ دخله بقى تعبتني “. وفتحت أشفار كسها أمام راس زبي فوضعتها في فتحة كس سهام ودفعته برفق إلى الأمام فانزلق رأس زبي المنفوخ داخل كسها فراح مهبلها الضيق الساخن يعتصر زبي المنتصب بحنان شديد وأنا أدفع به إلى الأعماق وأتأوه من شدة اللذة حتى دخل زبي كله في كس سهام وعندها سمعتها تصرخ بكل قوة وصرت أنيكها و هي تتأوه و تقول : “نيك حبيبتك ياهاشم نيك يالا مزق كسي” . و زدت من سرعتي و صرت أنيكها بكل قوة و أصبحت تتأوه و تقول: “ آآآآآآآآآآآآآآآه نكني حبي آآآآآآه قطع كسي آآآآآآآآآآآآآآآآآآه زبك رائع “. ظللت أنيك سهام طيلة سبع دقائق متواصلة وأنا انحت في كسها وهو يعتصر زبي حتى رحت ارتعش وطلبت مني أن أقذف داخلها لأذيقها منييّ الحار ولأنها لا تنجب من الإساس. قذفت داخلها وامتعتني كثيراً وظللنا طيلة فترة المصيف هكذا في أحلى نيك في رأس البر.
انتظرونا في قصص جديده
 
  • عجبني
التفاعلات: Ahmed.7
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%