NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

41eljokar

نسوانجى بادئ الطريق
عضو
إنضم
26 يوليو 2022
المشاركات
5
مستوى التفاعل
6
نقاط
6
الجنس
ذكر
الدولة
مصر
توجه جنسي
أنجذب للإناث
سأقص عليكم قصتي التي وقعت مع أخت صاحبي في المصيف في راس البر الصيف الماضي. كنا أنا الجوكر وأخوها محمود في آخر سنة لنا في الثانوية العامة وكنا قد خرجنا من اﻹمتحانات منهكين ونريد أن نغير جو فاقترحت أخته سهام المطلقة حديثاً لعدم مقدرتها على الإنجاب صاحبة الاعوام السبعة والعشرين أن نذهب في المصيف إلى رأس البر حيث هو مكان رائق وهادي ويمكن لنا فيه أن نستمتع بالصيف هناك. المهم أنها دعتني أنا ولم تكن قد رأتني سوى مرة واحدة مع اخيها محمود ، وبالمناسبة ليس لمحمود ولا لسهام من أحد غير بعضهما إذ كل افراد عائلتها الكبيرة في القاهرة أما هي ومحمود ففي الإسكندرية. المهم انها دعتني ودعاني محمود فوجدتها فرصة وخاصة أني سأذهب بسيارة سهام والتي لم تكن جميلة ، بل سيدة عادية ، فشعرها مجعد اسود وترتدي نظارة وبشرتها بيضاء تنتشر فيها النمش قليلاً ولكن جسدها فاجر إذ رأيتها لابسة البنطال الجينز والبودي، فالأول يجسد طيزها واﻷخير يجسد بزازها.أيضاً كانت انحناءات جسدها فاتنة ومتناسقة جداً وذلك هو ما يمكن أن يجذب نظر الرجال إليها.

المهم أننا وصلنا هناك واتخذنا لنا شقة وبتنا من الإرهاق حتى لم نأكل. ثاني يوم ومنذ أن خلعت سهام البودي ولبست البكيني وأحسست أن زبي ينتصب وأحسسست بالإحراج منها. الأمر مع محمود أخيها وصاحبي كان عادياً أما معي فلم يكن الوضع كذلك. المهم نصبنا شمسيتنا وكراسينا وهرول محمود وأخته سهام إلى الماء وانا ظللت مكاني كأني أحرس لهما ملابسهما وذلك حتى يهدأ زبي ويعود إلى وضعه الطبيعي حتى اتجرد من بنطالي وألبس الشورت أو المايوة وأنزل المياة. كان كل منهما ينعم بالماء وأنا اكتوي بنار اشتهائي والرغبة الي بعثتها سهام في جسدي. عندما خرجت سهام من الماء وعادت إلى فوق الشاطئ تمددت فوق الملاءة المفروشة جانبي تحت أشعة الشمس ، فأحسست أنا بهياج وبحمى تسري في مفاصلي وعلمت اني لن أستطيع أن أمنع زبي من عدم الإنتصاب فأقضي يومي كله خارج البحر. عندما نهضت لأخبئ نفسي من عين سهام قالت: “ انت رايح فين… دانا رجعت عشانك وحسيت اننا مينفععش نسيبك لوحدك، تقوم انت دلوقتي وتسيبني؟ إبتسمت لها وقلت: “ معلش، انا مكتش فاكر كدا…” ثم مدت يدها لكي أُنهضها فانهضتها لتقول: “ على فكرة، دا انا كنت خلاص هفكر أنك مش حاببني… على فكرة أنا كان ممكن أجي لوحدي و.. “ قاطعتها أنا : “ لا متفهميش غلط… دا انتى أحلى واحدة في الدنيا كلها متزعليش بقى ههههه. “ ورحت أضحك لآخذ الأمور في ناحية الهزل فقالت صراحة: “ هو انت ملكش اصحاب بنات وتعرفت عليهم ؟” فبدا لي ساعتها أنها تلعب على وتري الحساس وتزيد من إحساسي بالتوتر والإحراج وراحت تبتسم لي مما حلّاها في عينيّ كثيراً. قلت وأنا يعتريني الخجل: “ لا بصراحة، دا أنا حتى مكلمتش مع بنات خالص من سنى ولا اكبر أو أصغر هههه.. أنا حاسس اني تعيس مش كده ؟.” بعدها قالت سهام: “ لا … مش تعيس .. خلينا نشوف .” ثم هرولت ناحية المياة وسحبتني وراءها بينما كان أخوها محمود يتنقل على الشاطئ ينظر للفتيات بالبكيني.

كانت الأمواج قوية نوعاً ما وراحت المياه تغمرنا وقد حاولت سهام مرتين أن تمسك بحمالة صدرها حتى لا تجرفها المياة من فوق بزازها. شعرت بخيبة أمل في المرتين ولكنني لمحت الكثير من لحمها فيهما. راحت عيناها باتجاه زوجين ، رجل وامرأة في نفس الموقف، وقد حمل الرجل السيدة، فعرضت عليها أنا مثل ذلك فصاحت ضاحكة: “ لأ … مش ممكن انا تقيلة عليك… هجيبك تحتي!” قلت أنا: “ لأ.. أنا اقوى مما تتخيلي صدقيني.” فراحت سهام تلمس ذراعي وقالت: “ مش قصدي، أنا قصدي انا تخينة يعني!” فقلت أنا مبدياً دهشتي: “ تخينة.. ده انتى مزة حتى ههه” وراحت هي تضحك: “ مزة بجد؟… أنا على فكرة حبيتك يا هاشم.” وراحت تحتضني عند ذلك الحد من كلامها. طبعت سهام قبلة على خدي عندما صدمتنا موجة عنيفة وألصقتنا بعضنا ببعض. تماسكنا في ذراعينا ، ونحن نضحك، ونغص بالمياة ، وتوقعت أنه سيكون بيني وبين سهام أحلى نيك في ذلك المصيف طبقاً لتلك البداية . كان اليوم على وشك الأنتهاء وكان محمود في عالم آخر وقد التقى ببعض أصحاب المدرسة وراح يتحادث معهم ويسبح بينما كنا أنا وسهام أنسحبنا إلى مكان هادئ من الشاطئ نتكلم عن الموسيقى ودراستي والكلية التى أهواها ووالديّ وأشياء تخص عمري والحب وأشياء من ذلك القبيل .

إنتظروا باقى القصه فى الجزء القادم ...
 
  • عجبني
التفاعلات: البرنس احمد, K lion, Alwnsh و 2 آخرين
لو الكاتب موجود اقول له متى ستكمل قصتك هذه ولو مش موجود اقول لكل الكتاب من لديه القدرة على إكمالها فليكملها مشكورا وله هدية من المشرفين نحن في انتظاركم على احر من الجمر
 
مرحبا بكم عزيزي الكاتب عزيزتي الكاتبة طالما قصتك في هذا القسم فيعني أنها متسلسلة فعليه حينما تريد تضيف جزء جديد عليك باتباع الخطوات التالية وهي اولا تضع الجزء الجديد في مربع الكتابة بالاسفل ثانيا تدخل على هذا الرابط
وتطلب دمج الجزء الجديد من قصتك وتكتب اسم قصتك وتكتب رقم المشاركة التي فيها الجزء أو تنسخ رابط قصتك
 
خيالية أو واقعية يا















@CESAR
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%