NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

متسلسلة أنا كنت في حلم الجزء الاول

zizot

نسوانجى مخضرم
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
عدم الإفصاح

أنا كنت في حلم الجزء الاول
تحية للجميع
قصتي هذه غير حقيقية و أنمى هي من وحي الخيال وحبي للجنس المحارم
ابدأ قصتي هذه بأن اعرفكم على نفسي و بعض الأمور الاساسيه للقصة و الباقي ستتعرفون عليهم أثناء سردي للقصة
أنا شاب ادعى مراد عمري 25 سنة جسمي رياضي لاني امارس رياضة السباحه اعيش مع أخواتي الاربعه اثنتان أكبر مني في عامين أي يبلغن 27 سنة لأنهم توئم والثالثة من جيلي لأنها شق التوم أنا و هي و أربعة اصغر منى في ثلاثة أعوام أي تبلغ من العمر 22 سنة و هم فتيات جميلات جداً
أما أبي و أمي فهم متوفيان
ونحن الخوه نعيش في عماره مكونه من سبعة طوابق و كل طابق مكون من ثلاث شقق ما عدي الطابق الأخير فهو عبارة عن شقه واحدة ونعيش فيها أنا و اخواتي هذه العمارة لنا ورثناها عن والدينا الذين توفيا اثر حادث سياره وهم عائدون من المزرعة الخاصه بني و نحن اسره متحرره جدا جدا
حيث أنه صديقاتي و اصدقاء أخواتي الاربعه كانو يأتون عندنا علي المنزل و كنا نقيم حفلات و سهرات مختلطة و كانو أخواتي لباسهم متحرر حيث كانو يلبسو ملابس شبه عاريه مثل ملابس تير قصير فوق الركبه و شباح و بليز بدي و برموده هيك شي و كانو يروحو يسهرو مع اصحابهم في كافي او نايت كلاب
و كانت بدايتي في عالم الجنس الذي لم أكن أفكر فيه نهائياً مع إني كنت أرى أخواتي وصديقاتي شبه عاريات ولكن في يوم كنت مع أخواتي في سهره لأحد صديقات أختي نسرين ( و هي شق التوم مع سيرين) و هي صاحبت جسم فاجر و ممشوق القوام طولها 160سم وزنها 65 كيلو شعرها طويل يصل إلى أول مؤخرتها عيناها واسعة ولونهم أسود صدرها بحجم حبة البرتقال و طيزها كبيرة و برونزية البشرة وهي كانت مطلقة وفي هذا اليوم كانت أختي نسرين ترتدي فستان سهرة قصير لفوق الركبة و مفتوح من عند الصدر و عاري الضهر و كانت أسهره في مزرعة و اثناء السهرة رأيت أختي نسرين تجلس بعيدا برفقة صديقها و في هذه الثناء رأيت أختي تنزل تحت التربيزه وتداعب زب صديقها بيدها و في لسانها و وتدخله في فمها تمصه وكان صديقها يداعب بزازها ثم ذهبت أختي و صديقها إلا داخل البيت الذي يتبع المزرعة و دخلت ورائهم لاجد صديق أختي يحشرها علي الحائط و يرفع رجلها اليسار و يدخل زبه في كسها وهو يقبل أختي من شفتاها و أختي كانت مستمتعه وهو مستمر في نيك أختي حتى قذف في كسها
وأنا كنت لا أصدق ماذا أرى و لكن في نفس الوقت كان زبي منتصب و كنت مستمتع و مندمج مع الجنس و انيك الذي حصل امامي نسيت أن اخبركم أن أختي نسرين مطلقة ولم يستمر زواجها سوى ستة شهور ونفصلت لأنها لا تنجب
و من هذه الحضة بدأت أفكر في ممارسة الجنس مع اختي نسرين
نتهى هذا الجزء الاول
اتمنى أن تنال عجابكم
انتضر ردودكم لإكمال القصة :

نلتقي في الجزء

• عجبني
التفاعلات: Haref
تحفه فنيه تسلم الايادي بس ملحقناش نستمتع بالقراءة طول فى سرد الأحداث ومتعنا بالوصف بالكلمات تحياتي لشخصكم الكريم

الأب مع بنته الابن مع امه الاخ مع اخته العم مع بنت اخيه الخال مع بنت اخته العمة مع ابن اخوها الخالة مع ابن اختها الجد مع حفيدته أو زوجة ابنه الجدة مع حفيدها وغير ذلك لا يعتبر جنس محارمإن كانت قصتك أغلب مشاهدها الجنسية من هذه الأنواع فستبقى في قسم سكس المحارم وإلا سوف تنقل لقسم سكس العام ولا ننسى الأم مع زوج بنتها من المحارم كمان

• عجبني
التفاعلات: Vėʼnºm و Mo7a.love2
فين باقى اجزاء القصه..من الواضح انها هتكون قصه جميله ومنتهى الروعه طلعا...بس يريت تنزل باقى الاجزاء بسرعه يابطل ومتتاخرش علينا...والى مزيد من الاثاره والمتعه يانجم...

• عجبني
التفاعلات: Mo7a.love2
فعلا ملحقناش نقرا ونتمتع والاثاره كانت لسه هتبدأ مع نهايه الجزء القصير اووى...يريت تنزل باقى الاجزاء يابطل وتكون اطول شويه لانها من الواضح انها قصه روعه وغايه فى المتعه والجمال...كمل يابطل ومتتأخرش علينا بالمتعه الجامده اوووى دى

• عجبني
ممكن اعرف هى ليه التعليقات بتاعتى مش بتتنشر خالص كده
وبعدين للعلم انا كنت عضو ونشط من زمان باسم برضه مشابه للاسم الجديد ده وكنت وصلت لعضو بريمو...وفجأة انهرضه جيت ادخل على الموقع اللى بحبه..لقيته بيقولى سجل عضويه جديده ومعرفش عضويتى القديمه بكل تعليقاتى راحت فين..فطبعا سجلت دخول عضويه جديده تانى لانى بعشق الموقع ده جدا جدا
وبدأت انشر تعليقات تانى على بعض القصص اللى عجبتنى ولكن للاسف لاقيتها مش بتتنشر خالص
ارجوا من الساده القائمين بالاداره يعرفونى ايه اللى حصل وفى ايه بالظبط ويفهمونى سبب كل ده ايه
ولهم جزيل الشكر والعرفان

• عجبني
يريت لوممكن الرد عليا لانى مش فاهم فى ايه ولا ايه اللى حصل بعد ماكنت عضو بريمو ونشط جدا وعلطول بنشر تعليقات وجامده وعاديه يعنى...كده فجأه ليه وازاى بس....نفسى اعرف بجد

• عجبني
جامده جدا كمل

الجزء صغير جدااا​

• عجبني
تقريبا شكلك مستعجل جدا
لأنها سريعه جدا

لو الكاتب موجود اقول له متى ستكمل قصتك هذه ولو مش موجود اقول لكل الكتاب من لديه القدرة على إكمالها فليكملها مشكورا وله هدية من المشرفين نحن في انتظاركم على احر من الجمر

أنا كنت في حلم الجزء الاول
تحية للجميع
قصتي هذه غير حقيقية و أنمى هي من وحي الخيال وحبي للجنس المحارم
ابدأ قصتي هذه بأن اعرفكم على نفسي و بعض الأمور الاساسيه للقصة و الباقي ستتعرفون عليهم أثناء سردي للقصة
أنا شاب ادعى مراد عمري 25 سنة جسمي رياضي لاني امارس رياضة السباحه اعيش مع أخواتي الاربعه اثنتان أكبر مني في عامين أي يبلغن 27 سنة لأنهم توئم والثالثة من جيلي لأنها شق التوم أنا و هي و أربعة اصغر منى في ثلاثة أعوام أي تبلغ من العمر 22 سنة و هم فتيات جميلات جداً
أما أبي و أمي فهم متوفيان
ونحن الخوه نعيش في عماره مكونه من سبعة طوابق و كل طابق مكون من ثلاث شقق ما عدي الطابق الأخير فهو عبارة عن شقه واحدة ونعيش فيها أنا و اخواتي هذه العمارة لنا ورثناها عن والدينا الذين توفيا اثر حادث سياره وهم عائدون من المزرعة الخاصه بني و نحن اسره متحرره جدا جدا
حيث أنه صديقاتي و اصدقاء أخواتي الاربعه كانو يأتون عندنا علي المنزل و كنا نقيم حفلات و سهرات مختلطة و كانو أخواتي لباسهم متحرر حيث كانو يلبسو ملابس شبه عاريه مثل ملابس تير قصير فوق الركبه و شباح و بليز بدي و برموده هيك شي و كانو يروحو يسهرو مع اصحابهم في كافي او نايت كلاب
و كانت بدايتي في عالم الجنس الذي لم أكن أفكر فيه نهائياً مع إني كنت أرى أخواتي وصديقاتي شبه عاريات ولكن في يوم كنت مع أخواتي في سهره لأحد صديقات أختي نسرين ( و هي شق التوم مع سيرين) و هي صاحبت جسم فاجر و ممشوق القوام طولها 160سم وزنها 65 كيلو شعرها طويل يصل إلى أول مؤخرتها عيناها واسعة ولونهم أسود صدرها بحجم حبة البرتقال و طيزها كبيرة و برونزية البشرة وهي كانت مطلقة وفي هذا اليوم كانت أختي نسرين ترتدي فستان سهرة قصير لفوق الركبة و مفتوح من عند الصدر و عاري الضهر و كانت أسهره في مزرعة و اثناء السهرة رأيت أختي نسرين تجلس بعيدا برفقة صديقها و في هذه الثناء رأيت أختي تنزل تحت التربيزه وتداعب زب صديقها بيدها و في لسانها و وتدخله في فمها تمصه وكان صديقها يداعب بزازها ثم ذهبت أختي و صديقها إلا داخل البيت الذي يتبع المزرعة و دخلت ورائهم لاجد صديق أختي يحشرها علي الحائط و يرفع رجلها اليسار و يدخل زبه في كسها وهو يقبل أختي من شفتاها و أختي كانت مستمتعه وهو مستمر في نيك أختي حتى قذف في كسها
وأنا كنت لا أصدق ماذا أرى و لكن في نفس الوقت كان زبي منتصب و كنت مستمتع و مندمج مع الجنس و انيك الذي حصل امامي نسيت أن اخبركم أن أختي نسرين مطلقة ولم يستمر زواجها سوى ستة شهور ونفصلت لأنها لا تنجب
و من هذه الحضة بدأت أفكر في ممارسة الجنس مع اختي نسرين
نتهى هذا الجزء الاول
اتمنى أن تنال عجابكم
انتضر ردودكم لإكمال القصة :

نلتقي في الجزء

وين القصة انت كتبت كلام بتعتبرو جزء من قصة
هاد الحدث ما بيكفي لتسميه جزء
بدك تكتب اكتب بس خلي الاحداث اكتر من هيك
لان يلي كتبتو بيطلعو ربع مقدمة
حتى ما بنقدر بنسميهن مقدمة

مرحبا بكم عزيزي الكاتب عزيزتي الكاتبة طالما قصتك في هذا القسم فيعني أنها متسلسلة فعليه حينما تريد تضيف جزء جديد عليك باتباع الخطوات التالية وهي اولا تضع الجزء الجديد في مربع الكتابة بالاسفل ثانيا تدخل على هذا الرابط
وتطلب دمج الجزء الجديد من قصتك وتكتب اسم قصتك وتكتب رقم المشاركة التي فيها الجزء أو تنسخ رابط قصتك

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%