NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ملوـوكـه ^_^

نسوانجى بريمو
أستاذ نسوانجي
عضو
إنضم
21 ديسمبر 2022
المشاركات
413
مستوى التفاعل
16
نقاط
4
الجنس
أنثي
الدولة
مصر
توجه جنسي
عدم الإفصاح
في قديم الزمان كان هناك فتاة تُدعى أليس، وفي أحد الأيام، وبينما هي جالسة مع أختها في حديقة منزلهما، رأت الفتاة أرنبًا يرتدي ملابسًا جميلة وساعة فاخرة وبعد قليل سمعت أليس الأرنب يقول: لقد تأخرت كثيرًا عن الموعد، ثم هرب مسرعًا، فركضت أليس خلف الأرنب، فإذا بها تصل إلى قاعة كبيرة لها ممر ضيّق، ولكنها لم تستطع الدخول من باب الممر.


وعندما أرادت مغادرة المكان، شاهدت زجاجة على شكل دمية، طلبت الزجاجة من أليس أن تشربها، وما أن شربت أليس الزجاجة حتى تقلّص حجمها، واستطاعت الدخول إلى القاعة ذات الممر الضيّق وفي أثناء مسيرها دخلت حديقة كبيرة، ووجدت فيها كعكة تطلب منها أكلها، أكلت أليس الكعكة فكبر حجمها وأصبحت عملاقة.

ثم واصلت المسير فوجدت مروحة، وعندما أمسكت أليس بالمروحة عادت إلى حجمها الطبيعي، فأدركت الفتاة أنها في بلاد العجائبوبينما كانت ']أليس تسير في بلاد العجائب[/URL]، شاهدت بحيرة كُتب عليها "بحيرة الدموع" ، وكان داخلها فأر يستغيث لإنقاذه من الغرق، وشاهدت نبتة عملاقة الحجم.

ثم واصلت المسير فشاهدت قصرًا كبيرًا، وداخل القصر أميرة جميلة، لكنها لم تُعر أليس أيّ انتباه، ثم شاهدت قطة تخبرها بأن تسرع للبحث عن الأرنب الذي تبحث عنه، وواصلت أليس مسيرها، فإذا بها وسط غابة كبيرة فيها شجرة عملاقة، فدخلت أليس إلى الشجرة، فلمحت الأرنب الأبيض، الذي ما لبث أن اختفى عن الأنظار مرّة أخرى.

فشاهدت قطًا غارقًا في الضحك، فسألته عن السبب، فأخبرها أنه تعلّم الضحك في غابة الأقحوان، فخرجت أليس قاصدة تلك الغابة، فظهر لها قرد وأخبرها بأن الغابة خطيرة وعليها الحذر من حارسها العملاق.

عندما وصلت أليس إلى غابة سمعت صوت استغاثة، وعثرت على لعبة اسمها الكروكيت مصنوعة من الورق، ثم جاء ملك وملكة ليقوموا بإعدام كُل مَن خسر في اللعبة، بدأت أليس بالبكاء على الأشخاص الذين سيتم إعدامهم، فأخبرها الببغاء بأنها مجرد كائنات من ورق وستُزهر الأشجار ذات يوم غيرها.


وفجأة ظهر الأرنب الأبيض وبيده قالب حلوى، فبادرَ رجل اسمه صاحب القبعات بإعطائها قطعة من الحلوى، ثم أبلغ الرجل أليس بأنه أحد شهود المحاكمة، فذهب الرجل إلى حيث وجود الملك والملكة وأدلى بدلوه، ثم نادى منادٍ بأن الشاهد الثالث هو أليس، تعجبت أليس كثيرًا لذلك.

وأخبرتهم بأنها لا تعرف شيئًا، وهنا جاء الأمر بالقبض عليها، لكنها ضحكت وقالت بأن جميعها كائنات من ورق، وفجأة سمعت صوت أختها حتوقظها من نومها، فعلمت أن كل ما رأته كان مجرد حلم.
 
  • عجبني
التفاعلات: mzagangy gold
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%