NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

متسلسلة واقعية عربية فصحى أســرار آســـنة ـ حتي الجزء الحادي عشر 26/5/2024

اعتذر منك أخي الباحث عن التأخير او التأخر..
قرأت الجزء السابع وكان فيه من الحزن مافيه حتى عندما اقرأ عن الاغتصاب يفتل قلبي واصاب بالاكتآب حتى وإن كان خيال لا حقيقة...
لكن اسلوبك في الكتابة يدخل القارء دوامة لا يحب الخروج منها وهذا دهاء منك وتمكن في نسج وتركيب الدراما
لقد وصلت بنا في جزءك الثامن إلى منعرج او تحدي أو ماشابه بين الأم وابنتها...
أكيد سيكون هناك منعطف او صراع إن صح القول بين الشهوة والعقل وسيكون تحدي
دمت متألق أخي الباحث و بانتظار الجديد
حبيبي و اخي الغالي مصعب .. لولاك ولولا القراء المحترمين الذين يواصلون دعمي و نقدي البناء لما استطعت المواصلة..
دمت أخا و صديقا غاليا على قلبي .. واشكرك مليون مرة على تلك الكلمات التي تشبه الورود 🌹

• حبيته
التفاعلات: مصعب القيصر
بص أنت واحد من عدد قليل جداً أنا بعتبرهم أساتذه ودي مش مجاملة ليه بقي

أنت في القصة دي كئيب أوي ومقصدش أنا ده وحش بالعكس طبيعة الشخصيات المركبة اللي في القصة حاكمة (بالنسبة ليا بقي جمالك أنت فين من وجهة نظري في حفاظك علي النمط مافيش هفوه أو غلطة ودا معناه أنك ككاتب تقمصت شخصياتك)

الجميل كمان أنك بتغزل من الكآبة دي علاقات جنسية شيقة ومثيرة وممتعة

صديقي أنت قادر علي الغزل في كل مناحي الحياة فلا تحرمناً من غزلك ❤️❤️❤️
بصراحة اخجلتني كلماتك الصادرة من فنان و كاتب موهوب و رائع مثلك .. شهادة الكاتب بحق زميلة وصديقه الكاتب .. كالاوكسجين بالنسبة للحياة ..

و**** احترت كيف ارد ع هذا الوصف والنقد الرائع من حضرتك ..
😍
لكني سأكتفي بتلك الورود والقوي لعلها تنقل جزءا يسيرا من شعوري الممفرح بوجودك و كلماتك
🌹❤️🌹❤️🌹❤️🌹

• حبيته
التفاعلات: yousef1981
حبيبي و اخي الغالي مصعب .. لولاك ولولا القراء المحترمين الذين يواصلون دعمي و نقدي البناء لما استطعت المواصلة..
دمت أخا و صديقا غاليا على قلبي .. واشكرك مليون مرة على تلك الكلمات التي تشبه الورود 🌹
تحياتي وتقدري لك حبيبي الغالي الباحث

ايوا بقا يا فنان مشاعر الحب الحقيقه الى بين مرام وحميد بتلعب على العامل النفسى تحس ان القصه واقعيه فعلا على ارض الواقع بس حلوه بجد بحب القصص الى فيه حب حقيقى خالص جدا وانتقام فنفس الوقت بجد عاش بتركز على العامل النفسى انت اكتر 💖

• حبيته
التفاعلات: البلبل الصداح و الباحـــث
ما أروعك
في انتظار التكمله
القصه في منتهى الجمال واتوقع كعادتك ابداع يفوق ابداعاتك
احسنت يا ملك

• حبيته
  • عجبني
التفاعلات: الباحـــث و البلبل الصداح
تحفه من متحفك، قصة من الواقع و وشوش من الشارع . أحييك يا صديقي على ابداعك القصة نسقها حلو وفي تناغم جميل مع أن الشخصيات كلها سيئة مقدرتش احب مرام ولا بديعة ، بس القصة فعلا قوية وجميلة زي ما عودتنا استمر يا مبدع

• حبيته
التفاعلات: الباحـــث
تم اضافة الجزء التاسع

• عجبني
تحفه من متحفك، قصة من الواقع و وشوش من الشارع . أحييك يا صديقي على ابداعك القصة نسقها حلو وفي تناغم جميل مع أن الشخصيات كلها سيئة مقدرتش احب مرام ولا بديعة ، بس القصة فعلا قوية وجميلة زي ما عودتنا استمر يا مبدع
أكثر شيء يسعدني .. انك ككاتب منهمك في كتابة قصتك الحالية المنفردة بفكرتها ( الماريونيت) ..لكنك مع ذلك اقتطعت وقتا ثميناً جدا .. لكي تعرج على قصتي و تقرأها .. وتعلق عليها أيضا 😍

انا بالفعل أعجز عن الامتنان لك يا صديقي ..

وانا واثق من قدرتك على النجاح الكبير المتوقع لقصتك المميزة ..
كل التوفيق أتمناه لك 🌹

• حبيته
التفاعلات: الخبير الزائر
ايوا بقا يا فنان مشاعر الحب الحقيقه الى بين مرام وحميد بتلعب على العامل النفسى تحس ان القصه واقعيه فعلا على ارض الواقع بس حلوه بجد بحب القصص الى فيه حب حقيقى خالص جدا وانتقام فنفس الوقت بجد عاش بتركز على العامل النفسى انت اكتر 💖
شكرا جزيلا لك يا فرعون .. أرائك دائما مهمة لي و تفرحني جدا .. اشكرك يا صديقي 🌹

• حبيته
التفاعلات: 卍 فرعون卍
الف شكر .. سعيد بمرورك
انا سعيده اكتر بردك علي تعليقي واتمنا ديما تكون متفاعل معانا في قصص جديده بس القصه دي بصراحه كانت فيها شويه حزن ياريت ميكنش في حزن في القصه الجايه .. اتمنالك التوفيق من كل قلبي

• حبيته
دخل اسامة في حالة نفسية سيئة .. وذلك لأنه ظل يستحضر الماضي .. و الكثير من الذكريات حلوة كانت أم مرة .. و مافعله بالذات مع أمه !

حتى أنه أصيب بالأرق و دخل في حالة مزاجية سيئة جدا .. وهو يشعر بأنه مضغوط من كل النواحي ..

تلك الحالة سلبته النوم والراحة و التركيز .. وجعلته كئيبا جدا .. فهو يشعر بأنه وصل إلى نقطة مهمة جدا في حياته .. مفترق طرق ..!

عليه الآن أن يصحو وإن كانت صحوته متأخرة .. لا أن يستسلم ببساطة لكل الميول المنحرفة التي تنافي طبيعة الإنسان و فطرته السليمة ..

حالة الإكتئاب تلك تجعل اسامة يغيب عن عمله عدة ايام .. بدون عذر واضح ..!

وهو ينعزل عن الناس والعالم الخارجي .. في محاولة منه للثورة على نفسه وتصحيح مسار حياته التي لم يعد يشعر حقا بقيمتها منذ وفاة أمه ..

ربما لن يتمكن اسامة من مسامحة نفسه على ما فعله في أمه .. لكن على الأقل عليه التوقف عن انتهاك حرمتها و تدنيس ذكراها بشكل مستمر وهو يتخيلها في صورة بديعة ! بالأخص حين تلبس له فستان زفاف أمه !

اسامة قد بدأ بجلد الذات .. كالمدمن الذي يريد ترك إدمانه .. ويمر بنفس معاناته .. تختلف المسببات لكن النتيجة واحدة ..
مش كفاية حزن بقي ياعم باحث

• بيضحكني
مش كفاية حزن بقي ياعم باحث
🤣🤣🤣🤣🤣 طب و**** ضحكتني لحد ما تقطع نفسي 🤣🤣🤣🤣🤣

حاضر يا صديقي .. انت تؤمر 😁
على فكرة الجزء هذا فيه تحسن اقتصادي واجتماعي لبطلتي القصة بديعة و مرام 😅

• حبيته
التفاعلات: القلب الشجاع جدا
انا سعيده اكتر بردك علي تعليقي واتمنا ديما تكون متفاعل معانا في قصص جديده بس القصه دي بصراحه كانت فيها شويه حزن ياريت ميكنش في حزن في القصه الجايه .. اتمنالك التوفيق من كل قلبي
انا الاسعد .. لأني محظوظ جدا بتعليقك على قصصي .. رغم انك مقلة جدا في المشاركات .. بصراحة نورتيني بجد
واسف لأن القصة حزينة شويا .. يمكن اسلوبي بصورة عامة حزين لأني أنا نفسي حزين هذه الفترة

أكثر شيء يسعدني .. انك ككاتب منهمك في كتابة قصتك الحالية المنفردة بفكرتها ( الماريونيت) ..لكنك مع ذلك اقتطعت وقتا ثميناً جدا .. لكي تعرج على قصتي و تقرأها .. وتعلق عليها أيضا 😍

انا بالفعل أعجز عن الامتنان لك يا صديقي ..

وانا واثق من قدرتك على النجاح الكبير المتوقع لقصتك المميزة ..
كل التوفيق أتمناه لك 🌹
متابعك باستمرار يا صديقي مقدرش امنع نفسي عن إبداعاتك

• حبيته
  • حبيته
مع كل حلقة جديدة يزداد يقيني انني امام كاتب عبقري
في انتظار الحلقة القادمة

• أتفق
  • حبيته
التفاعلات: saadhussam و البلعوطى
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
انا الاسعد .. لأني محظوظ جدا بتعليقك على قصصي .. رغم انك مقلة جدا في المشاركات .. بصراحة نورتيني بجد
واسف لأن القصة حزينة شويا .. يمكن اسلوبي بصورة عامة حزين لأني أنا نفسي حزين هذه الفترة
لا انا متابعه كل قصصك واسفه جدا علي قلة التفاعل ☺️

• حبيته
  • عجبني
  • عجبني
التفاعلات: shosho ahmed
مع كل حلقة جديدة يزداد يقيني انني امام كاتب عبقري
في انتظار الحلقة القادمة
الف شكر يا بلبل .. غردت كالبلبل بتعليقك الرائع.. اتمنى أن أكون عند حسن ظنك و ظن القراء دائماً

• حبيته
التفاعلات: البلبل الصداح
  • حبيته
  • عجبني
التفاعلات: البلبل الصداح و الخبير الزائر

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%