NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

مكتملة واقعية عربية فصحى أســرار آســـنة ـ حتي ثلاثة عشر جزء 6/6/2024

شوف يا صديقي لا توقف موهبتك وإبداعاتك علي العدد الذي سيكتب عن تفاعله او إعجابه بما تنشره القارئ العربي كسول في ان يكتب كلمه تشجيع للمؤلف انني واثق ان هناك الاف من المعجبين بما تكتبه ..
امسك قلمك واكتب فنحن ننتظر منك المزيد ..
انا اشكرك لكل كلمة حلوة كتبتها ..
بس احب اقولك .. أن المطرب لو غنى حلو و ما سمعش الجمهور يهتف أو يصفق له .. فانه لن يواصل غناءه ..

عودة ظهور ام راجح والطفل الموجود في امريكا ومرام سيكونا محور السلسله الثانية من هذا المسلسل الرائع يا فنان
هذا هو ما اشعر به ولعلني اكون علي خطأ ..
كل شيء ممكن . مع اني بأخذ استراحة لاعيد ترتيب أفكاري و مش متأكد من مواصلة السلسلة

صديقي الباحث /

في هذا الجزء أظهرت براعة منقطعة النظير فقد اعدت أسامة لأحلام بسيناريو منطقي جدا

ولكن عودة أسامة لبديعة عقدت الأمور فلم اعد أدرى او أتوقع الى اين تسير الاحداث وكذلك ابن

مرام المفقود والذي أتوقع ظهوره أيضا لبؤرة الاحداث في مرحلة ربما لاحقة ليكون له دور في

تزاحم الاحداث والشخصيات

ما يهمني هو ثقتي بك وبقدرتك على السير بالأحداث بسلاسة وبراعة

ما زلت تدهشني يا صديقي ومعك القادم أفضل
انا فرحان جدا بتحليلك الرائع و الحلو و كل حرف كتبته اثر في إيجابيا.. وشكرا لثقتك الغالية فيا يا غالي .. فرأيك عندي من ضمن أهم الآراء التي التي استفيد منها و احبها .

بالنسبة لأسامة.. هو شخص اناني و لا يهتم إلا برغبته و لقد خان احلام في أول اختبار. و القادم لن يكون في صالحه بالتأكيد.
انا اشكرك من اعماق قلبي يا سعد

🌹🌹🌹

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: Hus9 و saadhussam
انت موهوب حقيقى. ليه مش بتحاول تكتب قصص فعلا. انت عندك الأسلوب واللغة والحوار. جرب ومش هتندم.

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
ياريت ماتطولش بالسلسله القادمه فانا من عشاق قصصك واتابعها بشغف لمتابعة احداثها فهي قصه فريده من نوعها ولم يخطر على اي كاتب مثل هذه القصه بمضمونها والحاله الاجتماعيه التي تعيشها اغلب عائلات الوطن العربي وليس المصري فقط
تحياتي لك اخي العزيز

تأخرت عليك بالرد صديقي المقرب ..
كنت مشغول بالجزء الاخير ..اعاني من صعوبة في الحصول على وقت للكتابة لذلك تأخرت اسبوع في هذا الجزء . انا دائما اشكرك لمساندتك ووقوفك معي ..🌹
ياصديقي ولا يهمك... الوقت كله المهم دنيتك

اوباااااااااا ده شكلها السلسلة التانية شايله لينا حبة أسرار حلوين أوي أوي وشكلها هتبقى فاجرة فجر مش طبيعي... الجزء وأحداثه كان متوقعين بإستثناء التلميحات اللي هتتكشف فالسلسلة التانية بس الصراحة فاجر نيييك يعني وكالعادة يسطا انا فالانتظار على نار وبالتوفيق ياحبيبي ❤

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%