NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
أختي و أقوى نيك بعدما رأيتها عارية

مارست اقوى سكس مع اختي الجميلة الحسناء بعدما وجدتها عارية كما ولدتها امي في غرفتها وانا ذاهب اليها اسالها اين ذهبت امي ؟لاتفاجئ بها عارية تماما و هي تنظر الى المراة و تنظر في جسمها الجميل الفاتن و انا لما رايت ذلك المنظر انتعشت كل فرائسي حتى صرت كالوحش . و لما انتبهت اختي الي صارت تحاول اخفاء بزازها و كسها و هي خجلانة لكن انا سخنت بقوة و لم يعد الامر ينفع حيث اقتربت منها و زبي يريد ان يثقب سروالي و انا اريد ان المس اختي و اجامعها و انيكها و اختي اكبر مني بسنة واحدة فقط و جسمها كانه جسم ممثلة اباحية
و مما جعل شهوتي تسخن اكثر و امارس اسخن محارم مع اختي هو انها كانت تدفعني و هي منفجرة بالضحك حيث انها كانت تبدو و كانها تقول ما ذا تنتظر هيا نيكيني اخرج ذلك الزب و انا احاول ان انال منها قبلة في الفم بين الشفتين و الحس رقبتها و هي تسخن و تسخنني معها . و بعد ذلك امسكتها من طيزها والفلقتين اطلريتين و هي تقابلني و ضممتها بقوة نحوي و قبلتها من فمها و هي سخنت و بدات تقبلني من الفم في اقوى سكس محارم مع اختي و انا اتحسس على الفلقتين و العب بهما في كل الاتجاهات بلا توقف و طبعا زبي كان كالحديد و الشهوة تشتعل فيه
ثم اخرجت زبي و انا ابحث عن اي فتحة ادخله فيها من شدة الشهوة و لكن اختي ليست مفتوحة في كسها و هي عذراء و هذه مشكلة و لم اكن اريد ان اسبب لها الالم في طيزها و لذلك ادخلت فقط الراس في كسها و انا انيك براس زبي و كسها كان رطب و ساخن جدا و لم اتوقف عن ادخال و اخراج زبي بحرارة كبيرة و انا في اقوى جنس محارم مع اختي الفاتنة و رضعت حتى بزازها و حلمتها وقفت و بدات ارتعش و انا في ذروة الشبق الجنسي الجميل و زبي يريد ان يخرج الحليب بقوة في تلك الحرارة الجميلة التي كنت اجدها في باب كسها و انا اتسائل كيف سيكون كسها لو ادخلت كل زبي
و قمت باخراج زبي من كس اختي لتنطلق مباشرة قطرات المني من زبي كانها رصاصات و تقع بطريقة عشوائية على البطن و العانة و حتى الفخذين و انا في تلك اللحظات لم اقدر على التحرك حيث كان زبي هو الوحيد الذي يشتغل في جسمي .
و اخرجت شهوة جميلة و ساخنة جدا مع اختي في نيكة جميلة و سريعة جدا ومليئة باللذة الجنسية و طبعا الامور تمت في سرية تامة و لكن لم اكررها لان اختي بدات تبكي بعدما اكملنا النيك و عاهدتها الا انيكها مرة اخرى و الا اقترب منها

وفعلا لم نكرر النيكة بعد ذلك ابدا...

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%