NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

نيك كريسماس نار و حبيبي يقطع كسي باللحس و النيك بزبه الضخم

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

ما اجمل المتعة في احلى نيك كريسماس نار و احلى جنس ساخن و حبيبي يومها ارادها ان تكون ليلة لا تنسى و فعلا كانت ليلة ساخنة جدا و لذيذة و انا لم امارس معه الجنس من قبل رغم اني احبه و علاقتي به كانت جميلة و قد عشنا في تلك الليلة كل شيء من متعة و حب و نيك . و انا ارتديت ملابس داخلية مهيجة و شفافة سوداء بالاحمر حتى اعطي نكهة مميزة عن راس السنة و تزداد الاثارة الجنسية اكثر و هو بدا في قبلاته في ذلك الضوء الخافت جدا الذي كان يجعلنا بالكاد نرى بضعنا و لكن كنت احس بتلك الحرارة حين يقبلني و يلعق فمي و انا اخرج لساني حتى اشعر بحرارة الشهوة و حلاوتها اكثر .
ثم ارخيت نفسي و تركته يعريني بمتعة كبيرة جدا في نيك كريسماس نار و ساخن جدا حتى راى بزازي وبدا يمص و يلحس و انا احس ان حلماتي تكبر اكثر و تخرج و هو يمص و يلعق و المتعة تتضاعف جدا و لكن كسي سخن و كان يخرج الافراز بلا انقطاع . ثم جاء حبيبي يلحس في كسي و هو مقرفس امامي و انا اتقطع من الشهوة و احس بمتعة كبيرة جدا و افتح رجلاي امام حبيبي و فمه الذي كان يسخنني و احيانا يدخل اصبعه فاخج اهة حارة جدا اه لا اراديا في نيك كريسماس نار و جميل و لذيذ جدا الى ان وقف حبيبي و هو يبحث عن موضع يضع فيه زبه داخل كسي
و ادخل حبيبي زبه في كسي و نحن واقفين في الاول و لكن لما حرك زبه قليلا طرحني على السرير في نيك كريسماس نار و ساخن جميل جدا و اان انطلقت غنجاتي القوية الساخنة اه اح اح اح و كنت اصرخ لا شعوريا و المتعة هي من كانت تدفعني للصراخ و الغنج . و احسست بحرارة الزب الساخن المتحرك داخل كسي بتلك اللذة الجميلة جدا في اقوى نيك كريسماس نار و احلى متعة جنسية اعيشها في حياتي خاصة لما يتوقف حبيبي عن تحريك زبهو يقبلني قليلا و يلمسني في جسمي ثم يعود الى التحرك بطريقة اقوى و اعنف و انا اوحوح بقوة كبيرة و احس ان رعشاتي كانت جميلة و ساخنة
و حين ارتعش حبيبي رعشني معه و اخرجناها مع بعض و احسست بحرارة المني المتدفق في اعماق رحمي و الزب ما زال يتحرك في كسي و انا ارتعش معه لكن لما توقف الزب عن التحرك انا توقفت ايضا و لم احس الا بعد ان مرت علي تلك اللحظات الجميلة . و اعقب تلك المتعة برود جميل فيه نشوة جنسية حارة جدا في اسخن نيك كريسماس نار و احلى متعة مع حبيبي و نياكي الذي اخني في حضنه يقبلين و يعبر لي عن حبه لي و لجسدي الحريري

• عجبني
التفاعلات: Thero و ممدوح ابو
رووووووووووووووعه

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%